![]() |
من كثر ماله سارو الناس برضاه = ولو كان ناقص قالو الناس وافي ومن قل مابيده ترى الناس تشناه =لو كان يسقيهم عسل قند صافي |
انا لو مالقصايد تنكتب لي فخر واجلال = عيل قولولي من اللي تنكتب له قصايد
|
لو بعدنا لو جفينا .. لو يموت الوصل فينا = الغلا يبقى غلاكم .. لونسيتونا ما نسينا
|
ببدل نظرتك فيني واجيلك كل يوم بحال=بكون اقرب من ثيابك عليك ولا تهيالك بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك باهمال=بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك |
إذا حبك هبال اطفال إلك عندي هبال أطفال = لا وابشر بعد بحب ماهو بهبالك وإذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت العذال = حشى لانته ولا غيرك ولا عشره من اشكالك |
تكفي لحظه في حياتي .. معاك أعيشها = وتكفى كلمه من شفاتك .. ترمي همي لورا ..
|
لاتشتكي من جور الايام للناس= وادفن همومك في ثرى الصمت كله اسرار عمرك خلها تحت الانفاس= لا صار هراج القفى فاطن ٍ لـــه هذاك يفرح لا لمس جرح الاحساس =وهذا منادي لا لقى فيك علــه |
إعتبرها هفوة إنسان أو كبوة جواد=لو بتسمح فأنت غالي ولو تجرح تمون عِـد صداتك مروّه وطعناتك ضماد=خلّهن لا راحن طعون ولا ردّن طعون خنجرك يستاهل الطعن ومتوني شِـداد=ومنِـك يا زين الخناجر ويا بخت المتون |
لا جيت انا بسامحك, تبكي الجراح ما ودها=مشتاق ودي اصافحك, عيت يدي لا مدها
|
اتبعك ! .. كيف اتبعك ..؟؟ وانته مقفي =غشيم من يتبع غرام المقفين ان كان حلمي معك معناه ضعفي = حسبك ترى تحت الرواسي براكين |
| الساعة الآن 06:04 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .