::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 14-11-2009 01:28 AM


http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png





خاوا جروحهـ و خلاها على ربهـ
ذي آخر أخبار "قلبي " يا مشاويري

كله ذهول!! و هبوب الغبنه تهبه
مغبون و عتابهـ اصدق من معاذيري
القلب "مركب سهر " و الريح تلعبهـ
و الموج ما يرحم ذنوبي و تقصيري





؟

مخلاب 14-11-2009 01:46 AM

ياليت ربي ماخلق حب وافراق=ولاخلق حبن على غير فرقا

شجاع الهيت 14-11-2009 10:20 PM

قد شفت عمرك ( خطا ) يشفع لراعيّه
!علمني شلون .. لا جاني خطاك أزعل

اخت القمر 14-11-2009 10:38 PM

{..

عن قناعه كنت احبك وعفتك عن قناعه
ماكرهتك بس ماني على الفرقا حزين

شجاع الهيت 14-11-2009 10:39 PM

بي جروح ٍ– ماكنه - من كمّ عام
شوفها .. وبعدين سـو ماتشتهـتي
خل يبقى لي مـع النـاس احتــرام
وإلا أنا خابرك .. مبطي منتهـي

اخت القمر 14-11-2009 10:43 PM

آبنشـدك يآ وقت ..} وحـل آلقضيـّـه !
عن علـة ٍ فـ خآطري .. محتـويـهـااا ..
وش حيـلة آللئ عآشق لـه بنيـّـه !!
وآخوه (
آلآكبر منه ) .. ( خآطره فيهآ ) ..


عزتي له .. :(

شجاع الهيت 14-11-2009 10:44 PM

كل هذا حــب؟؟ ياقلبـي حـــرام
إرفـق بحالــي .. ترانـي منتهـي
يعني وبعدين؟؟ زبـدة هالكـلام
ودي أخلص من جروحك .. وألتهي
لعنبوا حيّك .. لعب فيك الغـرام
واللي يسمع يحسب إنك مرتهـي
من تشوف اللـي تبـادرك الهيـام
زدت دقاتك عليّ .. وقلت: هــي

اخت القمر 14-11-2009 10:49 PM

{..


الطيب بيـن الآجاويد قسميـن ..

قسم مع الجبلان وقسم مع الناس

شجاع الهيت 14-11-2009 10:52 PM

:

وش علام الحزن عيا لا يروح
............ وليه ما جفت دموع البارحه

ابتسم والروح لأقصاها تنوح ............ والوكاد دموع عيني فاضحه

دنيتي جرحي ودنياهم مزوح
............ مثل مرج الماء فرات ومالحه

أشهد ان العمر مكتوب بلوح ............ وما لغصات الموادع شارحه

وأشهد ان أقسى من آلام الجروح ............ حاجة المجروح للي جارحه

اخت القمر 14-11-2009 10:53 PM

{..

سكٌت له فترةٍ ،، ثم إبتسم لي
....... عرفت إنه نوى
يبدا بعاده !!

،

قرب منّي ،، وفـ إذني
همس لي
....... عرفت إنه ،، ( يلقنّي الشهاده ) !!





الساعة الآن 08:03 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64