![]() |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png خاوا جروحهـ و خلاها على ربهـ ذي آخر أخبار "قلبي " يا مشاويري كله ذهول!! و هبوب الغبنه تهبه مغبون و عتابهـ اصدق من معاذيري القلب "مركب سهر " و الريح تلعبهـ و الموج ما يرحم ذنوبي و تقصيري ؟ |
ياليت ربي ماخلق حب وافراق=ولاخلق حبن على غير فرقا
|
قد شفت عمرك ( خطا ) يشفع لراعيّه
!علمني شلون .. لا جاني خطاك أزعل |
{.. عن قناعه كنت احبك وعفتك عن قناعه ماكرهتك بس ماني على الفرقا حزين |
بي جروح ٍ– ماكنه - من كمّ عام
شوفها .. وبعدين سـو ماتشتهـتي خل يبقى لي مـع النـاس احتــرام وإلا أنا خابرك .. مبطي منتهـي |
آبنشـدك يآ وقت ..} وحـل آلقضيـّـه !
عن علـة ٍ فـ خآطري .. محتـويـهـااا .. وش حيـلة آللئ عآشق لـه بنيـّـه !! وآخوه ( آلآكبر منه ) .. ( خآطره فيهآ ) .. عزتي له .. :( |
كل هذا حــب؟؟ ياقلبـي حـــرام
إرفـق بحالــي .. ترانـي منتهـي يعني وبعدين؟؟ زبـدة هالكـلام ودي أخلص من جروحك .. وألتهي لعنبوا حيّك .. لعب فيك الغـرام واللي يسمع يحسب إنك مرتهـي من تشوف اللـي تبـادرك الهيـام زدت دقاتك عليّ .. وقلت: هــي |
{..
الطيب بيـن الآجاويد قسميـن .. قسم مع الجبلان وقسم مع الناس |
:
وش علام الحزن عيا لا يروح ............ وليه ما جفت دموع البارحه ابتسم والروح لأقصاها تنوح ............ والوكاد دموع عيني فاضحه دنيتي جرحي ودنياهم مزوح ............ مثل مرج الماء فرات ومالحه أشهد ان العمر مكتوب بلوح ............ وما لغصات الموادع شارحه وأشهد ان أقسى من آلام الجروح ............ حاجة المجروح للي جارحه |
{..
سكٌت له فترةٍ ،، ثم إبتسم لي ....... عرفت إنه نوى يبدا بعاده !! ، قرب منّي ،، وفـ إذني همس لي ....... عرفت إنه ،، ( يلقنّي الشهاده ) !! |
| الساعة الآن 08:03 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .