![]() |
ترى اللي كاتب البيوت اللي فوقي ,, مع احترامي له طبعا ,, راح ينطق على يوم
في الصبح تجرح أحاسيسي .. بسكين حاد وفالليل تبكي علي .. وتقول مالك بدل ! تعبتني في الوصل ، والصدّ .. والحين عاد ؟ أما ( نتجمّع عدل ) ولا ( نتفارق عـدل ) ! مما راق لي |
؟؟
؟ منو الي بينطق يكفيناا شرك ؟ |
ههههههههههههههههههههههه
المشكله لامن حكيت الكل يفهمني غلط اقصد نفسي ,,, كنت قاعد اكتب (( وقزرتها على بيوت شاعر معين كني اسرق منه )) وانتي رديتي وانا اكتب واخذتي مكاني :\ سبحان الله وشلون قلت مع احترامي ,, مدري ,, مع ان ماكانت بقولها ,, وهي يمكن اللي فكتني شوي :\ المهم سوري جاتك بالغلط <=- مقرود :( جاملت ، لانك ماتحب الصراحة وإن جات للجد / الحكي معك ضايع ! مما راق لي |
الهم لا من طريته .. جا على ذكره
كنه ليا من مشيت يعدّ خطواتي ومالي مع اهل الفرح ( ناقه ولا بكره ) ! تخالطت .. مع بداياتي / نهاياتي معلق أمال عمري .. في رجا ( بكره ) والله يهديه ( بكره ) مارضى ياتي ! م / |
ابتسم ، بـ اناظر فثلجك ونارك
وزيح عن صبحك عتم سود الليالي مايكرّهني البياض ، الا سمارك ! ومايصبرني عليك الا انْـك غالي |
ارتاح يا خاطري مادامها ارتاحت
مـا كل كذبه تكذبها .. ( تصدقها ) ** والدمعهاللي تبي تنزل ولا طاحت ان كنـت تقدر تعلقها .. فـ/ علقهـا ** مادامها شافتك متضايق .. وراحت الله يوفقـك .. والله لا يوفقهـا |
صحيـح بعض السوالف مالها داعـي
ياليت ، مـن قال له كلمه !! يثمنهـا ، تدري وش اسباب ضيقي واغلب اوجاعي وْجيه ماتستحي .. وانا استحي منها ! |
ما فـي يدي غير الشعر والطواريق
فـي دمعة عيوني وفي ضحك سني ان ضقت قمت اجر صوتي من الضيق وان رقت قمت اجر صوتي واغنـي ، ولـو كنت بعلّق على كل تعليـق حتـى لسـاني بكره يمل مـني ! |
مَانيبْ مِهتمّ لِـ.. الليُ مَايُدانينيْ !
لُو يعِقد حُجِاجَه ولْو يضَحِك حُجِاجَه أبـِ.. نشْغل عنْه لوّه ينشِغل فينيْ عُمر البحَر ماشكىُ مِن قوُة امِواجَه |
حسبي على الصبر مسرع ما انتهى صبرك
حتى سلامك تكاثره .. وتباخل به كنت أعتبرك الحياه ، ودمّي إعتبرك شرياني اللي يعيشه ، ويتنقل به أثر الغلا في شعورك .. زيف ومفبرك الله يعين الشعـور اللي تتعامل به على العموم انت في تفكيري .. بقبرك وقصايدي فيك .. واحاسيسك الصلبه لا عاد تلعب بـ قلبي .. ماني بكبرك شف واحدٍ مثل سنّك .. والعب بقلبه |
| الساعة الآن 05:54 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .