![]() |
ليته يقول آبعد وآنا اقول لبيه ... آهون علي من صده مالها آسباب .. |
الهدووء احساس تقتله الطبول .. والفرآآق الله يلعن والديه |
أبسئلك .. قبل المحبه وش الجرح ؟
أغلب ( جروح الناس ) من حب وفراق ! |
الشمس بانت ولذة النوم ما جات
والعين عيت مــــا تخاوي منامـــي ~ |
ياليت دمعي محدد دمع وابكيه
....................................ماهو بعايش معي بين المحاني |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
فرصه ورآآآحــت .. !! .. لكن نقول ( خيره ) ! يـآمـآ خسرنـآ والبقى برآس الايـآم مـآفيه كــسر الا خلق له جبيره !! مــير البلى وش يجبر كسوور الاحــلام ..؟؟ ؟ |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
احدي هجوسي مثل من يحدي النوق واحمل عناقيد الندم وسـط كمـي وارقب نجوم الليل بعيون مخنـوق والفجـر لاحولـي ولاهـو بيمـي أما زماني ساقنـي للشقـا سـوق أو زادني هم علـى غيـر همـي ؟ |
خلها تحتار يومين وثلاثه
.....................يكفي اني احترت فيها العمر |
لا شفتنـي ساكـت لا تنشـد علامـي اعرف تراني من سبب نظرتك ضعت جايـع وحصّـل فـي عيونـك طعامـي لا تحـرم عيـونـك عيـونـي اذا جـعـت تصـدق انــك صــرت كــل اهتمـامـي اكــذب علـيـك ان قلتـلـك ماتـولـعـت الحـب طبعـه بيـن الاحبـاب سـامـي وعـن حـب غيـرك ياحبيبـي ترفـعـت |
من عرفتك و أنت لـ/ عيوني نظرهآ
ليه مآ أحبك .؟ و أفسّر بك جنوني .؟ كيف آللد آلعين و أسلآ في بصرهـآ و أنت شوفي وين مآ رآحت عيوني |
| الساعة الآن 01:53 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .