::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 11-10-2009 02:19 AM

قص التذاكر لـ ( تقديري) ولـ .. اعجابي
على خطوط الغياب .. ورحلة الفرقا
عزّمت اسكّر عن ضيوف الهوى بابي
حفظاًلـ(دّم) البحر من زلة الغرقا
افضل ../ ولا ابقى كذا عايش على اعصابي
ماغيراحوّل من رجوم التعب وارقا
لي الشرف .. لو يموت الحب بـ.. اسبابي
لأنه كسرخاطري مع نوحة الورقا

اخت القمر 11-10-2009 02:23 AM

يـ/آللي خذآك امن آلعيون إنشغآلك
قلبي على لآمـآك يعـرق و يضمـى
كيـف أتصـدد و أتخـيّـر بـدآلـك
وأنآ عليك أحوّج من آلقآع للمآ
مآلـي ونيـس إلآ مـدآك و خيآلـك
قربك صبآح و غيبتك ليـلٍ أعمـى

al-3OoOoOb 11-10-2009 06:22 PM

محتاج أضمك وأترك ( الدمع ) ينساب
.......... ويكتب على خدي : " بلاوي سنيني
"

بالحييييل ميت من زمن مابه أصحاب
................ والكل منهم بـ > المصايب يجيني
<

إلا (
أنت
) وينك لا تعـذر بالأسباب
.............. أبيك تترك كـل شي
وتجيني



شجاع الهيت 12-10-2009 11:26 AM

قال الايام عدله .. قلت الايام عـوج
قال في حال .. قلت بكل حالاتها ..!!


دام باب الدخول بجنب باب الخـروج
وين مبدأ العداله .. وين لذاتهـا ..؟؟

شجاع الهيت 15-10-2009 10:44 AM

ولو صآر بين آلصم وآلبكم لي مجلآس
.......هــذآ مـآ يكلمنـي والأخــر مـآ يسمعنـي

حيــآة التجـآرب علمتنـي وأنـآ حســآس
.........وخلتني أعرف نظرة آلعيـن وش تعـني



شجاع الهيت 15-10-2009 10:56 AM

لا يسولف ترى دمعي على جريـف

..................ما بقى غيـره مـن النـاس غالـي

كل وجـه ٍ عرفتـه مرنـي طيـف

.............إيتلاشـى وأنـا أحـرك شمـالـي

البحر ما خـدش وجهـه مجاديـف

..............لو حكى الملح صوت المـوج عالـي

لي قصيد ٍ مخيف وماهـو مخيـف

...............نـق مـا يعجبـك يرتـاح بـالـي

* جمرة مطير * 15-10-2009 02:47 PM

http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png




شفني وانا في عيون الحزن .. ساكن
وإن لمتني ماني بحمل الملامه ..
تبغاني افرح ؟؟ ودي ولكن !!
مابه فرح يكفي لنصف إبتسامه .. !!





.

شجاع الهيت 17-10-2009 12:52 AM

سبعه بيارق في لبن صبحنا
.........................يبن كسب ديارنا والحلالي

كثر العشا للطير منهم ومنا
........................وحنا هل الردات ياهملالي

شجاع الهيت 17-10-2009 05:07 PM

لا يسولف ترى دمعي على جريـف

..................ما بقى غيـره مـن النـاس غالـي


كل وجـه ٍ عرفتـه مرنـي طيـف

.............إيتلاشـى وأنـا أحـرك شمـالـي

البحر ما خـدش وجهـه مجاديـف

..............لو حكى الملح صوت المـوج عالـي

لي قصيد ٍ مخيف وماهـو مخيـف

...............نـق مـا يعجبـك يرتـاح بـالـي

فخر الحمادين 18-10-2009 02:20 AM

واحد فيك ماهو منشغل باله اشهد انه بها الدنيا هو السالي


الساعة الآن 12:47 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64