::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

al-3OoOoOb 05-10-2009 02:11 PM

الموت ماهو بطعنة السيف والرمح ..
.. الموت عينك يوم ترخي هدبهـا

شجاع الهيت 05-10-2009 03:30 PM

جيت ادور سلام ولا لقيت ايـد
........... لابسٍ ثـوب عيـد ولا كسانـي

اسمع اصوات خلق الله زغاريـد

......... والامل منطوي بيـن المحانـي

في رجا غيبةٍ طالـت سراميـد

......... ساقت الخوف بدروب الأمانـي

من فراق الحبيب تحـزن البيـد

....... ومن غياب الحبيب احزن واعاني

يذبل الورد من جـور المواعيـد

......... والدقايـق تمـل مـن الثوانـي

سافـر الشـوق بغيابـه تراديـد

........لا وعدني بوصـل ولا عطانـي

وانكف الحبل من عذب المواريد

...... مالعبـت الهجينـي للسـوانـي

قالوا بعيد قلـت أي والله بعيـد

......... زيـن كانـه بعيـد ولا نسانـي


اخت القمر 05-10-2009 11:37 PM

ياكثر من مر في بالي ولا اشتقت له
الا انت ياللي ليا مني ذكرتك سرحت


طالبك حلم حلمته معك لا تقتلـــــــه
ارجع تراني من سهوم الصدود انجرحت

اخت القمر 05-10-2009 11:40 PM

جفني خذاه بتالي الليل هوجاس

وأدري بجفنك تالي الليل هاجع...

اخت القمر 05-10-2009 11:50 PM

تدري .. وش أصعب شي مرّ بـ / حياتي ؟
....................... أحاول أنساك .. ونسيت وذكرتك ..

اخت القمر 05-10-2009 11:59 PM

كيفَ أقول آني بخير و بآين بـ قلبي آلنـزيف
و" آلملآمح " بآن فيهآ عينَ ماعـآدَت تنآم !


مرتبك وآقف وسآكَت .. أنفضَ غبارآلرصيف ،‘
بـ العجل هزيت رآسيَ [ يعنيَ اخباريَ تمام ] !

اخت القمر 06-10-2009 12:02 AM

اتذكَر والدموع / آخر وسيله ..!
كنت مقفي ، كن في مشيتك / ذلَه


في عيونك شفت لي [ بسمه قتيله ]
ناوي تواسي .. وزدت الطين بلَه ..!

اخت القمر 06-10-2009 12:05 AM

على جدار الصمتْ ،، سجلت لكِ بيتّ
يُمكن تمـرّه وأنتْ مآشِـي .. وتـقرآه !!

،

لو إن كلمة ( ليت ) .. تنفع أهل ( ليت ) ؟؟
ما شفٌـتِ قلْـبٍ .. يآخـذْ دواه مـن داه .. !!


اخت القمر 06-10-2009 12:10 AM

الوقت ضيّق من سوايـآه خلقـي
والحظ طآيح .. و البكآ مايشيلـه

صبرت يمكن يترك الوقت حلقـي
والظاهر ان الوقت راعي طويلـه ,,

اخت القمر 06-10-2009 12:15 AM

ما تخيّرتك ،عشـان أختـار ( فرقـا ) !
وما عرفتك ، لأجل أدوّر لك " بدايل" !


الساعة الآن 07:52 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64