![]() |
الموت ماهو بطعنة السيف والرمح ..
.. الموت عينك يوم ترخي هدبهـا |
جيت ادور سلام ولا لقيت ايـد ........... لابسٍ ثـوب عيـد ولا كسانـي اسمع اصوات خلق الله زغاريـد ......... والامل منطوي بيـن المحانـي في رجا غيبةٍ طالـت سراميـد ......... ساقت الخوف بدروب الأمانـي من فراق الحبيب تحـزن البيـد ....... ومن غياب الحبيب احزن واعاني يذبل الورد من جـور المواعيـد ......... والدقايـق تمـل مـن الثوانـي سافـر الشـوق بغيابـه تراديـد ........لا وعدني بوصـل ولا عطانـي وانكف الحبل من عذب المواريد ...... مالعبـت الهجينـي للسـوانـي قالوا بعيد قلـت أي والله بعيـد ......... زيـن كانـه بعيـد ولا نسانـي |
ياكثر من مر في بالي ولا اشتقت له الا انت ياللي ليا مني ذكرتك سرحت طالبك حلم حلمته معك لا تقتلـــــــه ارجع تراني من سهوم الصدود انجرحت |
جفني خذاه بتالي الليل هوجاس
وأدري بجفنك تالي الليل هاجع... |
تدري .. وش أصعب شي مرّ بـ / حياتي ؟
....................... أحاول أنساك .. ونسيت وذكرتك .. |
كيفَ أقول آني بخير و بآين بـ قلبي آلنـزيف
و" آلملآمح " بآن فيهآ عينَ ماعـآدَت تنآم ! مرتبك وآقف وسآكَت .. أنفضَ غبارآلرصيف ،‘ بـ العجل هزيت رآسيَ [ يعنيَ اخباريَ تمام ] ! |
اتذكَر والدموع / آخر وسيله ..! كنت مقفي ، كن في مشيتك / ذلَه في عيونك شفت لي [ بسمه قتيله ] ناوي تواسي .. وزدت الطين بلَه ..! |
على جدار الصمتْ ،، سجلت لكِ بيتّ
يُمكن تمـرّه وأنتْ مآشِـي .. وتـقرآه !! ، لو إن كلمة ( ليت ) .. تنفع أهل ( ليت ) ؟؟ ما شفٌـتِ قلْـبٍ .. يآخـذْ دواه مـن داه .. !! |
الوقت ضيّق من سوايـآه خلقـي
والحظ طآيح .. و البكآ مايشيلـه صبرت يمكن يترك الوقت حلقـي والظاهر ان الوقت راعي طويلـه ,, |
ما تخيّرتك ،عشـان أختـار ( فرقـا ) ! وما عرفتك ، لأجل أدوّر لك " بدايل" ! |
| الساعة الآن 07:52 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .