![]() |
يقول انت وينك 00 قلت يـا سيـدي لبيـه ..................ولبيه كلمـه غاليـه 00 بـس هانـت لـه ودار العتاب وقال مافـات جيـت احييه ...................بعد ماقتلـت ظروفـي الـي نـوت قتلـه عذرته وسمعته قصيد(ن) كتبته فيه ..................ضحك عقب ماسمع القصايد وجازت له |
لاهنتوآآآ ..
ودعتك الله كان لـك نيّـه إتـروح وإن كان لك نيّه تجي مرحبـا بـك بأقولها والعلم ماهـوب مفضـوح محد ٍ درى عنّي ولحـد ٍ درابـك إخذ الكلام اللي من الروح للروح : ( أعظم نِعم ربّي عليْ يوم جابك ) |
مشاعـر القلـب رزت لـك لوايحهـا
والحب فطره من اللّه وسط الارواحي واهل الوفا مـا تغيّرهـا .. مصالحهـا وش خانت الطيب .؟ لو ماهوب فواحي |
هويتــــــه طفل ٍ صغيـــر وعلمتـــــه وربيتـــــه...
عشقـــــته لعنبو جـــــده وسواهــــــا وربــــــــاني؟؟؟ |
القلبْ ▌ يبكـي▌ وَيسأَلْ وِينْ مضنُونِي ..؟ والعِينْ▌ تشكي▌ ولا بهْ حدّ سَامعهآ ..~ |
ليتني لاجيتك بجرحي لقيتك بلسم له
البلا يوم إني أرجع به وجنبه جرح ثاني وأنت ماانت أول ولا آخر من جرح بالحب خله كان فيه طعون ؟؟ هات اللي تبي والعمر فاني |
حافظ(ن) حبك كما حفظ الوصاه
حافظك بين المحاجر والعيـون لاتلـوم القلـب لابيـن غـلاه خايف(ن) حبك يوردني الجنون |
ياموجعن قلبي عسى خااطرك طاااب بشـــر..؟؟ عسى لك راحتن في جروحي ...... |
لـو قـلـت لآحـدٍ تـحـب وقـآلك يـعـنـي .. خـلـه وبـعّـد مـادآم الـوقـت مـا طـافـك ! |
لا تعتذر ما عاد للعذر داعي
ما كل زلة ينفع العذر فيها عذرك عرفته مير صعب اقتناعي بعض المعاذير الردي يعتريها |
| الساعة الآن 09:03 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .