![]() |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
جنون روح .. بعين مجنون بـ جنون يكتب من ابداع العيون بـ جنونه ياليتني في دفتر الشعر .. مسجون مهما يطول الوقت والله لـ آصونه ^ _ ^ . |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
حقاً ؟! لايسعني سوى الإحساس بـ الذنب .. وقليل من الإحباط ! أتعرف شعور تتمنى اختفاء الشيء .. وعندما يختفي تفتقده ؟ |
طبعِيْ كذآإ لو آنجرحْ . . . { آسكــت بذوقْ } ...................... ولا قآآآآليْ طآإح آلحطبْ قلت : طآإأآأحْ ! |
أخر سؤال كآن بالحق رديــت؟؟ قلي بربك وش سبب هالسوآيـــا ، |
إذا إنتـصآرك على بنـت بـطـولــــة ، يآفرحـة أمك جآبت اليووم " رجـــــــــــآل " |
حدتني الدنيآ على سود الوجيـه /
حسبي عليهآ ما ورآهـا رجـآوي ،، |
منك آنتهينآ يآمخيب رجآن \ الصبر طال وعذبتنا المشآوير
في موت حبك يجبر الله عزآنآ |
الخاطر العمس من يقدر يسليه
..............................الناس ولا الشعر ولا الاغاني |
يالله يالخلاق غذاي الأيتام ... اغفر ذنوبي يآ أرحم الراحميني
|
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
كُب السهر ياجفنِي الخادِر و نمْ لك كم يووم | ماحضنت الوِساده تِصبح على هم .. و تمسِي على هم .. إثر السهَر لمولِع القلب عادّه .....! ؟ |
| الساعة الآن 07:14 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .