![]() |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
التزمت الصمت واغتال السكوت ضحكةٍ صفرا على الجرح اتكت .." بـ المشاعر ما أجامل لو أموت وللغدر وجهٍ [تقاسيمه] حكت .." ؟ |
ولايغرك وان بدا جسمـي سليـم
والله ان جسمي سـوار المقبـره والله ان امر من ضحـك الغريـم شوف حقي بين اياديـه اشكـره والله ان احر مـن دمـع اليتيـم دمعة الرجـال مـن فرقـا مـره?؟ |
نـفـسـي :: عـزيـزه :: وافـهـمْ الـعـلـمْ لا هنت الــذلْ مآيومْ بـعـمـري ..// تـبـعـتـه رفضتْ غيــركْ وانــتْ بالحــبْ مالنـتْ { يآقردْ } حظّي يـومْ غيـركْ رفضتــِه |
ضايق و أشوف الحال ما هوب ينطاق .. لا الأرض تاسعني .. و لا الجو جوي
|
أضحـك وأقـول أن المخاليـق يبـكـون
وأبكـي وأقــول الـكـون كـلـه سـعـاده متناقض(ن)ماأبغى المخاليـق يـدرون حـتـى الـدهـر يـانـاس طــول عـنـاده أضـحـك أذاقـالـوا المخالـيـق بتـهـون وأكـتـم عـلـى ونـــات قـلـبـي زيـــاده ياكيـف أبضـحـك يابـشـر وشـلـون ؟ دام الفـرح عبـد(ن) والاحـزان سـاده |
تعــاتبنـــي على كـثـر الـبـطـا ..،
وش يفـيــد اللــوم لامـن لـمـتنــي ..، قبـل ما ترمــي عليّ كــل الـخـطـا.. ليتــك أول .. وسط صدرك خذتـني.. شـيٍ أقـســى من ظروفــي بي سطا.. احـمـد الله .. إنك اصــلاً شــفـتنــي لومني.. ما هو بكيــفي.. ( هـ..الـبـطا ) ما هـو أنــت اللي لحالك لـمـتــنـي..!! |
تدري وش اللي صد قلبك وقساه
وخلاك تنساني وأنا مانسيتك لأني أسكت للغلط منك وارضاه وفي كل ماسويت فيني عفيتك ولإنك لاحديت قلبي على أقصاه ومن خوفي تزعل على مانهيتك ولاني غمرتك بالغلا والمحاتاه ماكنت أبي تجرح شعوري لاجيتك كنت أعشقك وأجنب اللي ماتبغاه أحرمت نفسي اللي تبيه وعطيتك ليتك تحس إنك سبب كل مأساه وإني خسرت أغلى الحبايب وجيتك تبغى تشوف الضعف وأم المعاناه شفني قررت أجفآك ولا جفيتك ، |
تعبت من عد الليالي والايام..
أطرد سراب الوقت وأسابق الموت.. تخالفت بعض الحقايق والأوهام .. وشيعت جثمان السعاده بتابوت.. الحلم حلم وصعب تحقيق الأحلام ... ولاكل من غاص البحر جاب (ياقــــوت) |
خلي تنكر لي والعوض في المقابيل ،،
الله يعوضني بمنهو يبالي ،، شفت الخيانه والعنا والبهاذيل ،، وشفت الظليمه من إنسان غالي ،، |
قـل كــلامـا يـشـرح الـخاطـر أو ارحـل
لا تـطـولـها وهي عندي قـصيرة ولوتـبـي تـزعل وأنا ما أخـطيـت ازعـل وابتـعـد ما دامـت الـدنيا كـبـيره فـوق هـذا والله إنـي ما أتـحمل المشاعر من طباعي مستديرة كان ودكــــ نـتـفـق بالـحب تـفـضـل وكان قلبك مايــبــي موجود غيره...!!!! |
| الساعة الآن 09:09 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .