![]() |
أغض عينـي عـن خطـاه و خمالـه و ارقع فضايحهم بزيـن التواصيـف أثـاري فيهـم مـا تفيـد الجمـالـه و النـاس لا سبـوه قلنـا ملاقـيـف فرقاه صـار 00 و نسيتـه لا محالـه ولا عاد في بوم <1> الليالي لهم طيف دمـوع عـز ولا ابتسـامـه نـذالـة دنياك ما دامت لغيـرك علـى الكيـف |
حــان الـفــراق .. وتــم تـوديــع غـالـيـن....قـســوة زمــن وظــروف مـاهــي رحــومــه وحـاولــت ابــدّل مـوقــف الـعــســر بـالـلـيـن....وأبــيــن قــدامــه جــســور ظـلــومــه وأعـاتـبــه وأنـقــد عـلــى دمــعــة الـعـيــن....وانــا - حــشــا لــلــه - مــانــي ألــومــه وأقــول هـــذا حـــال كـــل الـمـحـبـيــن....وهــذا الــفــراق الـــي تـجـيــنــا عـلــومــه ومـسـكـت نـفـسـي كـن مـاصـايـر شـيـن....أخـشـى عـلـى خـلـي يـشـقـق هـدومـه ثـم قـلـت وش تـنـطـر حـبـيـبـي لـهـالـحـيـن?...أثــر ايـديـنــي مـاسـكــات كـمـومــه!! |
تسلم يمينــك على الطعنات..صحّتني ما كنت أبصحى وأشوفك زين..لولاها..! |
ياللي غيابك مـا يسدونـه النـاس .. لو تجتمع كـل المخاليـق ( عنـدي ) لك في حنايا الروح وحشه ومجلاس .. ما للغلا لك وسط الأضلاع .. حدي !! يا من حضوره لا حضر يلغي الناس .. وإن ( غاب ) ما غيره بعيني يسـدي |
وين انت ماهي مثل وين انت دايـم وين انت هالمره عن الفين وين انت يامطـول الغيبـات ويـن الغنايـم مابي ولا حاجه سواك انت لاهنـت |
تري حبيبي بطعبي حيل وتعرفه
العين بالعين والبادي هو الظالم ماني ورا العاطفه بالحيل منجرفه طبعي على صد ردات الفعل والم الا خيانتك ما املك عندها صرفه واحذر تحاتي ترى من خونتي سالم مارضى اخونك ولا ارضى اعيش منحرفه ماهو عشانك ؛ عشان النفس والعالم درب الخيانات لو اموت ما اعرفه لكن يا عمري تحاشى ثورة الحالم |
قال اسمعي : فرقاك غصب عليه عيا الزمن يمشي معانا بالاوفاق وقفت لاميته ولانيب بحيه تضاربت بالجوف ضيقه وحراق وقال : الرسايل وينها قلت : ذيه ؟ وللريح عرضت الرسايل والاوراق ورزيت نفسي واتظاهر قويه يعني كأني ما تأثرت بفراق وانا عذاب الكون صوت عليه اضحك بسني واختم الضحك بشهاق ما كنت اظن الليل يمسي عليه ولا كنت اظن تعود الشمس بشراق |
ومن راح مني قلت يا عله مصيب.................... دورت له عذر كريم وعذرته
اللي يبي بعدي أن ماني قريب .....................إما ربحني وإلا أنا ما خسرته قلبي خوي ما لقلبي معازيب........................ واللي حقرني من رداه احتقرته رغم الجروح اللي بقلبي معاطيب....................... حييت كفين الزمان وشكرته!!! |
ابرحل والطريق اللي يودي مايرجعني
............ يبي يغنييني الله عن هوى حبك وطاريه خذ الباب ابطريقك والعذر ماعاد ينفعني ............ تري ماعادلك قيمه والا للحب أهميه مثل ماتسمع العبد الكريم ابيك تسمعني ............ وداعيه يا اخر ليله تجمعنا وداعيه ! |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
على المخــدهـ نبني قصـــور من ثلــــج .. { وإليا شرقت شمس الضحـــى .. ذوبتهــآ ؟ |
| الساعة الآن 12:47 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .