![]() |
خُــلًگُّ عٍـلًـى صُـدِگُّ.. تـرى خُـاٍطريٍ طـاٍبُ
وُدِعٍـتـگُّ اٍلًـلًـهُ.. وُاٍبُـتـعٍــدِ لًاِ تـجٌـيٍـنــيٍ |
ويكفينِي منْ الدنْيَآ.. لو مآ ألقَى كثِير أصحَآب,
صديق ٍ يوجعْه جرحي | وأنآ توجعْنِي جرُوحه ْ !! |
الله خلق لي نفس تسمو عن البوح
ماهيب اذا ضاقت من الهم باحت بعض الجروح اتجي لك شوي وتروح وبعض الجروح ان جات ماعاد راحت |
تدري وش اللي يذبحك عقب الـ.. فراق
وتحس بـ إنك في حياتك تكفنت إليا إتصلت بـ صاحبك وانت مشتاق وتظن كلّه شوق ويقول :- من أأنت ؟! |
م ـنع‘ـادتي لاطـاح من ع‘ـينـي إنسـان
يصيـر مـاكنـهـ ع‘ـلى الارض مـوج‘ـــود .,’ |
عطيتك عشق من قلبي وسلمت لغلاك رقاب
وغيرك يحترق قلبه ولا يقدر يحاكيني |
ماقلتلك ..؟
لو طاح دمع [ الأكابر] .. ياااهي كبيرة في عيون ، العصافير ! |
ڪـڵ مٱإقـڵت اڵڵـہ يجيبـڪ زډتنـي ببعـٱإډ
..........................رٍِح اڵڵـہ ڵٱإيـرٍِډڪ يمـڪن اڵډعـۈۈٱإت مقڵـۈبـہ..! |
انا خطاي إني أغليتك=ومن بد هالناس حبيتك عطيتك إلي تمنيته=روحت عندي وانا جيتك \ \ \ ودهـ يكمل بس المشكله إنها ابيات مو قصيدهـ :> |
:)
أشتاق ومااقـدر أكلمهـا وأناديهـا وأحاول أشوفهـا والـروح منقـاده أسوق رجلي لمكانٍ كنـت ألاقيهـا خابرها تاصله من (ضيقه) ومن (عاده) وأقول : ياليت ماالقاها .. وأنا ابيهـا أخاف لاشفتهـا أتعـذب زيـاده !! ياعيشتن قشرا .. |
| الساعة الآن 11:10 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .