![]() |
[ صحيح ] بعض آلسـوآلف : مآآلهآ دآعي ! . . . . . يآليت من قآل لـﮧ ~ ڪلمـﮧ ، يثمنهآآ تدري . . . وش آسبآب ضيقي و آغلب آوجـآآعي ؟ . . . . . وْجـيـﮧ مآتسـتحي ، وآنآ آسـتحي منهآ ! " |
صديت مثلك والصراحه اشتقت لك اترك الناس حولي واقعد اشره عليك كم ذبحني غيابك واستحيت أسألك بس بعرف ,, خيالي مايسير عليك ..!! |
ماهو صحيح .. الموت .. مااحد ٍ يحبه
احيان .. موتك فيه .. ( عز وطناخه ) |
ما كل من يضحك من الناس مسرور...
لو ضحكته دايم تحرك حجاجه... وما كـل من يبكي من الناس مقـهور... بعض الدموع رخاص من شأن حاجه... |
ضـآيـق < وأشـو (الـحـآل) مـآهـو بـيـنـطـآق --}
لا الأررض تـآسـ ع ـنـي ولا آلـجـو جــــــــوي--} |
لا رقيت لخدودك .. مـن يبـي ينفعـك !!
.............مـا يـرد الظـلام .. الا طلـوع الفـجـر |
حسبي الله على اللي سبـب فراقنـا
...............ما رحم وقفة الذل وعيوني الحمـر |
يضيق صدري كل ما غبـت عني
ضيقـة غـثـا مآهي بضـيقة عيــآرهـ ، |
أمسـح دموعـك تـرى ماللبكـى داعـي
..............السر ذايـع .. ودمعـات النسـاء حرفـه |
شي روتيني معتآد في حيـآة المقـآريد أمثـــاالي ،
كل من ودنــي فـآرقنـي وكل من وديـتـه فـآرقتـه |
| الساعة الآن 02:37 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .