![]() |
حـظي وأعـرفـه دايــم الـدوم معــكوس
مـدري قــرادة حـــظ ولأ وراثـــــه |
الليل والخيل والبيداء تعرفني
...................................والسيف والرمح والقرطاس والقلم |
خلوني اسج عن موضوعه احسلي
...........................................ولا الغلا والله ليبطي وهو غالي |
بعيني ( صباح الخير ) ماهو ( صباح الخير )
بدونك صباح الناس .؟ ماحوله الخيـره .! ومعاك الصباح يصير يا نور عينـي .. غيـر وأشوف الغصن , واسمع غناوي عصافيره .! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
حزين واللي حصل لي ما هو شويه
ضيق علي النسم واستوطن اعماقي الحظ وقف وحال وكبل ايديه ذي عادته لي نوى في نيه احراقي ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
الخاطر .. اللي كسب .. فموادعك .. كسره
......................... لاجيت ابرقد .. انينه .. ما .. يرقدني والله .. ياآنا .. شبعت .. الهم .. والحسره .................. ومن فيه .. غيرك على الضحكه .. معودني كم مرة ٍ .. في يديني .. طاحت .. العبره ................... واصد خايف .. يجيني .. من .. يشاهدني !! حبك .. رغم غيبتي .. زايد على كبره .................... على الوفا .. واعدك .. وانته .. مواعدني ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
ماعاد تفرق لو تجي صدمتي فيك
صدمات عمري زودتني مناعه متساويه عندي واذا قلت مخفيك كل شي احبه اتوقع ضياعه !!!!! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
لاباس والدنيـا .. تجاريـب .. ودروس
امـر الله اقـوى ياكـريـم السبـالـي هم .. السنين .. وكل طاري .. وهاجوس والله يعيـن .. مصارعيـن .. الليالـي ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
الحب والحزن مذ كانا سكنتهما// حتى عُرفتُ بارض الحب والحزن
|
اشره على عيني لامن مابكت
.....................................ولامن بكت عيني فلا تشره علي |
نعيب زماننا والعيب فينا
ومالزماننا عيب سوانا ونهجو ذالزمان بغير ذنب ولو نطق الزمان لنا هجانا \ \ \ هل العيب فينا ؟ |
يحسب اني يوم مارديت بعته
ما درى اني بكل عمري مشتريه والصراحه يوم سلم ما سمعته .. كنت افكر كيف انا...... اسلم علي |
خـضـعت لـهـا في الحب من بعد عزتي ........... و كـل محب لـلأحـبـة خـاضـــــــــــع. |
أروع القلوب قلبك .. وأجمل الكلام همسك .. وأحلى ما في حياتي حبك ..
|
بسألك ليه الهوى منك وفيك
ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك يرجع علي صوت الصدا يقول الله ما أكبر كذبتك |
أبكي قصيدة وأشبك البيت بالبيت
وأشكي قوافي الليل من كل ضيقه وأدخل بحور الشعر لا من تجليت وأغوص في وسط البحور العميقة في حبكم لاني بحي ولا ميت كني كسير الطير ماله طريقه |
أنادي من سكن بأقصى فؤداي
على من هو نفس روحي وزادي على من هو حرم عيني رقادي أنا أهــواه يزور العين طيفه ثم أضمه وأحس أن الهوى عطره وأشمه |
انت في قمة فؤادي ومنهو اللي يعتليك
لو تغيب سنين عني ثابتٍ في موقعـك ياحبيبي ايش اسوي دام قلبي مات فيك ماقدر ينساك قلبي طول وقتـه يتبعـك خذ عيوني لك هديه دامها عيوني تبيك مايهم اشوف يكفي ياحبيبـي اسمعـك :) |
تخيل يوم عانقني خيالك خاطري وش قال ؟؟
تخيل قبل اسولف سألني عنك وجداني .. سألني لين خلاني .. مدينه هزها زلزال !! تخيل ماهدا حتى لقاك .. بوسط شرايني |
سر يا قلم واكتب عظيم اشتياقي
للي لهم بمجلس الطيب مجلاس قدرك على راسي سوات الشماغي بالطيب مانلقا شبيهك مع الناس انت العطر دايم على الجو طاغي وغيرك حطب دخانهم يوجع الراس |
شاركني القلم في حبك
فصار مايكتب الا اسمك فصابتني الغيره وكسرته لاجلك |
لو تكرمت عيد اللي تفضلت كله !!=أشغلتني عن متابع حديثك .. عيونك !!
|
كـل أرضٍ تشيلك ..يـا ثـقيـل الحمــول وكل وقتٍ كريمٍ بالرضا والزعل
وين مـارحت تلقى لك حبيب..وعـذول وين ما كنت تلقى مثل يـاســك..أمــل يـاطـــريــق الــترجـــي والــولـــه والـنـحــــــول والله إنـــي مـشـيـتـك.. لـين حـــد الـثـمــل مــالـقيت فــوصــــولي لغــير قــبري وصـــــول ولا عـرفت فـحيـاتي مـثل عرفـ الجهـل لا تظــن المـســـــافر مـن يســوق الـرحــــول مـن وقف دون حلمه..عـاجزٍ ما رحـل |
رح بشر الي شال شلفا تراحيب=قله تراها كلبوها عوافي
|
لا بلاك الله بعاقه
من ماقريد رفاقه لاتوريه الحماقه لين ربك يقلعه |
وشلوون بنساك وانت اللي معلمني
............................................ان الغـــلا حــي دام قــلوبنا حيــه |
تخطي علي و استسمحك و اترجاك ..
ضعفي هواك و فطنتك ماتخونك .. المشكله اني كل ماجيت ابنساك .. فكرت نفسي كيف ترتاح دونك ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
| أحيان |
أحس إني مهمه لـ قلبك .. وَ| أحيان | أحسك مادريت بـ وجودي ياخي عشان الله ربي وربك .. قل ليّ معاك لـ وين أقصى حدودي .. !!؟ ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
انا ما طحت من بعدك
انا بنتٍ (تهز رجال) تظن بغيبتك ببكي ابضـــــحــــــك ما تبكيني ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
ودي بشب النار والجـــــو هادي
...........في صحصحن توه من الوسم ممطور هذا هوى بالي وغايـــــة مرادي .............ومعي مثل شرواكم والبال مســــرور نبعد عن الديره وكثــر الــدوادي ...........في موقعن مابه من الناس جمهـــــور |
لايـغـرك وقــتــي الحـالــي عــجــاج
مايــجــي بــعـد العـجــاج الا مــطــر الـمـحـبــه يالـغـلا . . مـاهــي مــزاج لاعــجـــزت انـك تـحـلــى بالصبــر يـعنـي اصـبر/ والا / ياوسع الفـجاج وابو نايـف قـالهـا { تـقــوى الهــجـر } ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
كذوب اللي يقول أقوى (( فراق الصاحب الغالي))
ليا من غاب عنك اللـي تحبـه "بانـت العلـه" |
هـات حزنك وإنثرهـ بين الضلوع ،،
..., نعنبـوا هم ٍ حرمني مـبسم شفاتـك ..! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
اشهد إن بعض المواقف تحدّك للسكوت // تجبرك بالصمت لو إن في صدرك كلام
؟؟؟ ؟؟ ؟ |
عمر الأماني ماشكت لوعة الياس دام القلوب اللي تبينا نبيها
؟؟؟ ؟؟ ؟ |
تعبت ارحل من وجيه البشر بنساك بالترحال *
ولا ادري وش يجيبك في وجيه الناس و هلي* ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
ليت ذنبـي غيـر فرقـاك واستغفـر iiوأتـوب
كـان ماخيـم فصـدري مــن الفـرقـا iiنــزاع سقـت قلبـي مـن شمـالـه سيـرتـه جـنـوب كيف أودع وأنت أخـذت المـودع iiوالـوداع خافـق يلبـس لـك العشـق والتحنـان iiثـوب مارضـى لـك بالمهونـة ولا جــاك iiبـخـداع كـل داعـي غيـر داعيـك ماهـو بمحـسـوب شمس ماتشرق بوصلك مهي ضي وشعاع وإن حكوا في سيرة أبعاد عميـان iiالقلـوب ناد باسمـي ويتحـدر غـروري لـك iiضيـاع وان غفـى ليلـي بليـاك واتعـبـه iiالـهـروب لك معي صوت ومواثيق وهجـوس iiتشـاع قد غلبتك وانت ماعشت فـي يـوم iiمغلـوب قل نعم وانا اعترف لك واقول انك iiشجـاع والله انـي جنتـك انـت راضـي iiومغـصـوب ذبـت فعروقـك وغيـرت بــك كــل الطـبـاع ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
في غيـــــــــــبتك
تثقل علي الدقايق والوقت مع غيرك ماعاد ينطاق. ربطتني مابين عهد ووثايق وخليتني بس للقصايد والأوراق واليوم أقولك دون الخلايق: ماعيني لغيرك من النـاس تشتـــــــــــــــاق ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
يخاطبني السفيه بكل قبح ..... فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما ..... كعود زاده الإحراق طيبا |
أحـس روحي تبي تــفهم.. أنــا وإلا أنـت راااعــيها
|
| الساعة الآن 02:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .