::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

ضوح 09-06-2008 07:38 PM

حـظي وأعـرفـه دايــم الـدوم معــكوس
مـدري قــرادة حـــظ ولأ وراثـــــه

شجاع الهيت 10-06-2008 03:52 AM

الليل والخيل والبيداء تعرفني
...................................والسيف والرمح والقرطاس والقلم

شجاع الهيت 10-06-2008 03:53 AM

خلوني اسج عن موضوعه احسلي
...........................................ولا الغلا والله ليبطي وهو غالي

* جمرة مطير * 10-06-2008 04:47 AM

بعيني ( صباح الخير ) ماهو ( صباح الخير )

بدونك صباح الناس .؟ ماحوله الخيـره .!

ومعاك الصباح يصير يا نور عينـي .. غيـر

وأشوف الغصن , واسمع غناوي عصافيره .!

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 10-06-2008 04:48 AM

حزين واللي حصل لي ما هو شويه
ضيق علي النسم واستوطن اعماقي
الحظ وقف وحال وكبل ايديه
ذي عادته لي نوى في نيه احراقي

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 10-06-2008 04:57 AM

الخاطر .. اللي كسب .. فموادعك .. كسره
......................... لاجيت ابرقد .. انينه .. ما .. يرقدني



والله .. ياآنا .. شبعت .. الهم .. والحسره
.................. ومن فيه .. غيرك على الضحكه .. معودني



كم مرة ٍ .. في يديني .. طاحت .. العبره
................... واصد خايف .. يجيني .. من .. يشاهدني !!



حبك .. رغم غيبتي .. زايد على كبره
.................... على الوفا .. واعدك .. وانته .. مواعدني


؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 10-06-2008 05:04 AM

ماعاد تفرق لو تجي صدمتي فيك
صدمات عمري زودتني مناعه
متساويه عندي واذا قلت مخفيك
كل شي احبه اتوقع ضياعه !!!!!

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 10-06-2008 05:05 AM

لاباس والدنيـا .. تجاريـب .. ودروس

امـر الله اقـوى ياكـريـم السبـالـي

هم .. السنين .. وكل طاري .. وهاجوس

والله يعيـن .. مصارعيـن .. الليالـي

؟؟؟
؟؟
؟

شجاع الهيت 10-06-2008 05:28 AM

الحب والحزن مذ كانا سكنتهما// حتى عُرفتُ بارض الحب والحزن

شجاع الهيت 10-06-2008 05:37 AM

اشره على عيني لامن مابكت
.....................................ولامن بكت عيني فلا تشره علي

شجاع الهيت 10-06-2008 05:44 AM

نعيب زماننا والعيب فينا

ومالزماننا عيب سوانا

ونهجو ذالزمان بغير ذنب

ولو نطق الزمان لنا هجانا
\
\
\
هل
العيب
فينا
؟

شجاع الهيت 10-06-2008 09:44 AM

يحسب اني يوم مارديت بعته

ما درى اني بكل عمري مشتريه

والصراحه يوم سلم ما سمعته .. كنت افكر كيف انا...... اسلم علي

فواز بن لامـي 10-06-2008 10:14 AM

خـضـعت لـهـا في الحب من بعد عزتي ........... و كـل محب لـلأحـبـة خـاضـــــــــــع.

فواز بن لامـي 10-06-2008 10:23 AM

أروع القلوب قلبك .. وأجمل الكلام همسك .. وأحلى ما في حياتي حبك ..

فواز بن لامـي 10-06-2008 10:27 AM

بسألك ليه الهوى منك وفيك
ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك
ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك
ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك
تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك
يرجع علي صوت الصدا يقول
الله ما أكبر كذبتك

فواز بن لامـي 10-06-2008 10:30 AM

أبكي قصيدة وأشبك البيت بالبيت
وأشكي قوافي الليل من كل ضيقه
وأدخل بحور الشعر لا من تجليت
وأغوص في وسط البحور العميقة
في حبكم لاني بحي ولا ميت
كني كسير الطير ماله طريقه

فواز بن لامـي 10-06-2008 10:32 AM

أنادي من سكن بأقصى فؤداي
على من هو نفس روحي وزادي
على من هو حرم عيني رقادي
أنا أهــواه
يزور العين طيفه ثم أضمه
وأحس أن الهوى عطره وأشمه

" فهد الجبلي " 10-06-2008 10:48 AM

انت في قمة فؤادي ومنهو اللي يعتليك
لو تغيب سنين عني ثابتٍ في موقعـك
ياحبيبي ايش اسوي دام قلبي مات فيك
ماقدر ينساك قلبي طول وقتـه يتبعـك
خذ عيوني لك هديه دامها عيوني تبيك
مايهم اشوف يكفي ياحبيبـي اسمعـك


:)

فواز بن لامـي 10-06-2008 10:53 AM

تخيل يوم عانقني خيالك خاطري وش قال ؟؟
تخيل قبل اسولف سألني عنك وجداني ..
سألني لين خلاني .. مدينه هزها زلزال !!
تخيل ماهدا حتى لقاك .. بوسط شرايني

فواز بن لامـي 10-06-2008 11:02 AM

سر يا قلم واكتب عظيم اشتياقي
للي لهم بمجلس الطيب مجلاس
قدرك على راسي سوات الشماغي
بالطيب مانلقا شبيهك مع الناس
انت العطر دايم على الجو طاغي
وغيرك حطب دخانهم يوجع الراس

فواز بن لامـي 10-06-2008 11:05 AM

شاركني القلم في حبك
فصار مايكتب الا اسمك
فصابتني الغيره
وكسرته لاجلك

شجاع الهيت 10-06-2008 11:13 AM

لو تكرمت عيد اللي تفضلت كله !!=أشغلتني عن متابع حديثك .. عيونك !!

شجاع الهيت 10-06-2008 11:24 AM

كـل أرضٍ تشيلك ..يـا ثـقيـل الحمــول وكل وقتٍ كريمٍ بالرضا والزعل

وين مـارحت تلقى لك حبيب..وعـذول وين ما كنت تلقى مثل يـاســك..أمــل

يـاطـــريــق الــترجـــي والــولـــه والـنـحــــــول والله إنـــي مـشـيـتـك.. لـين حـــد الـثـمــل

مــالـقيت فــوصــــولي لغــير قــبري وصـــــول ولا عـرفت فـحيـاتي مـثل عرفـ الجهـل

لا تظــن المـســـــافر مـن يســوق الـرحــــول مـن وقف دون حلمه..عـاجزٍ ما رحـل

سعود بن لامي 10-06-2008 12:29 PM

رح بشر الي شال شلفا تراحيب=قله تراها كلبوها عوافي

فواز بن لامـي 10-06-2008 12:39 PM

لا بلاك الله بعاقه

من ماقريد رفاقه

لاتوريه الحماقه

لين ربك يقلعه

شجاع الهيت 10-06-2008 01:46 PM

وشلوون بنساك وانت اللي معلمني
............................................ان الغـــلا حــي دام قــلوبنا حيــه

* جمرة مطير * 10-06-2008 02:46 PM

تخطي علي و استسمحك و اترجاك ..
ضعفي هواك و فطنتك ماتخونك ..

المشكله اني كل ماجيت ابنساك ..
فكرت نفسي كيف ترتاح دونك

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 10-06-2008 02:49 PM

| أحيان |
أحس إني مهمه
لـ قلبك ..
وَ| أحيان |
أحسك مادريت
بـ وجودي

ياخي
عشان الله ربي وربك ..
قل ليّ
معاك لـ وين
أقصى حدودي .. !!؟


؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 10-06-2008 02:52 PM

انا ما طحت من بعدك
انا بنتٍ (تهز رجال)
تظن بغيبتك ببكي
ابضـــــحــــــك ما تبكيني

؟؟؟
؟؟
؟

بعيد الهقاوي 10-06-2008 03:19 PM

ودي بشب النار والجـــــو هادي
...........في صحصحن توه من الوسم ممطور

هذا هوى بالي وغايـــــة مرادي
.............ومعي مثل شرواكم والبال مســــرور

نبعد عن الديره وكثــر الــدوادي
...........في موقعن مابه من الناس جمهـــــور

* جمرة مطير * 10-06-2008 03:23 PM

لايـغـرك وقــتــي الحـالــي عــجــاج
مايــجــي بــعـد العـجــاج الا مــطــر

الـمـحـبــه يالـغـلا . . مـاهــي مــزاج
لاعــجـــزت انـك تـحـلــى بالصبــر

يـعنـي اصـبر/ والا / ياوسع الفـجاج
وابو نايـف قـالهـا

{ تـقــوى الهــجـر }


؟؟؟
؟؟
؟

بعيد الهقاوي 10-06-2008 03:24 PM

كذوب اللي يقول أقوى (( فراق الصاحب الغالي))
ليا من غاب عنك اللـي تحبـه "بانـت العلـه"

* جمرة مطير * 10-06-2008 03:25 PM

هـات حزنك وإنثرهـ بين الضلوع ،،
..., نعنبـوا هم ٍ حرمني مـبسم شفاتـك ..!

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 10-06-2008 03:28 PM

اشهد إن بعض المواقف تحدّك للسكوت // تجبرك بالصمت لو إن في صدرك كلام


؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 10-06-2008 03:37 PM

عمر الأماني ماشكت لوعة الياس دام القلوب اللي تبينا نبيها



؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 10-06-2008 03:49 PM

تعبت ارحل من وجيه البشر بنساك بالترحال *

ولا ادري وش يجيبك في وجيه الناس و هلي*

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 10-06-2008 04:01 PM

ليت ذنبـي غيـر فرقـاك واستغفـر iiوأتـوب
كـان ماخيـم فصـدري مــن الفـرقـا iiنــزاع
سقـت قلبـي مـن شمـالـه سيـرتـه جـنـوب
كيف أودع وأنت أخـذت المـودع iiوالـوداع
خافـق يلبـس لـك العشـق والتحنـان iiثـوب
مارضـى لـك بالمهونـة ولا جــاك iiبـخـداع
كـل داعـي غيـر داعيـك ماهـو بمحـسـوب
شمس ماتشرق بوصلك مهي ضي وشعاع
وإن حكوا في سيرة أبعاد عميـان iiالقلـوب
ناد باسمـي ويتحـدر غـروري لـك iiضيـاع
وان غفـى ليلـي بليـاك واتعـبـه iiالـهـروب
لك معي صوت ومواثيق وهجـوس iiتشـاع
قد غلبتك وانت ماعشت فـي يـوم iiمغلـوب
قل نعم وانا اعترف لك واقول انك iiشجـاع
والله انـي جنتـك انـت راضـي iiومغـصـوب
ذبـت فعروقـك وغيـرت بــك كــل الطـبـاع


؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 10-06-2008 04:21 PM

في غيـــــــــــبتك
تثقل علي الدقايق

والوقت مع غيرك ماعاد
ينطاق.
ربطتني مابين عهد
ووثايق
وخليتني بس للقصايد
والأوراق
واليوم أقولك دون
الخلايق:



ماعيني لغيرك من
النـاس

تشتـــــــــــــــاق

؟؟؟
؟؟
؟

شجاع الهيت 10-06-2008 04:29 PM

يخاطبني السفيه بكل قبح ..... فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما ..... كعود زاده الإحراق طيبا

alzeen2009 10-06-2008 07:57 PM

أحـس روحي تبي تــفهم.. أنــا وإلا أنـت راااعــيها


الساعة الآن 02:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64