![]() |
حيرتني واحترت .. وشي نوايـاك "
" كل مانسيتك جيت تعلن خضوعـك عجزت افهم بالهوى كيف مبـداك " " طبعك غريب ونادر الناس نوعـك مرة تجيني قاطـع حـدود دنيـاك " " تسبق معاذير البطاء لـي دموعـك |
أحسب الحب لا جيته على كيفه يطاوعني ... مغفل من يعيش بهالزمان أحلام ورديه
من أول ما عرفتك تعطي أحساسك وتمنعني ... وأقول تمون يا نبع الحلا و الحب حنيه |
الله يجازي صدفة الوقت بالخير ** اللي جمعتني فيك من غير ميعاد
|
خذ الباب بطريقك والعذر .. ماعاد ينفعني ... ترى ماعاد لك قيمه ولا للحب أهميه
ومثل ماتسمع .. لعبدالكريم .. أبيك تسمعني ... وداعيه يا آخر ليله تجمعنا وداعيه |
آه لو يشرى بهالدنيا السرور بس ما املك غير آه وألف آآآآآه
يا مشاعر خافق دايم فخور هاجس فيني ولا فيني سواه والله اني عاقل رزن وقور و والله اني جاهل ضيع خطاه ولو وصلت بقصتي حد السفور اشهد ان الله ما غيره اله |
اسأل الغياب عن معنى الحضور واسأل العشاق عن طعم الحياة
واسأله عن حاجة بين السطور هي معي ؟ والا تبي تبيقى معاه |
ما لقيت اعظيم من جرووووووووووح الندم
بين الجروووووووووووووووووووووووح |
اخوي فهد الجبلي ........ هلا ومرحبا بعد الغياب
وش نفعنا فعل أبوك وفعل جدي......وش عطانا كل تاريـخ القبيلـه السوالـف لاتجيـب ولا تـودي........والزمان أصبح نهاره مثل ليلـه ماتذوق العز والحـال متـردي......لو تشوف الخير ماتقدر تجيلـه علمونا نكرم الضيـف المعـدي.......لأجل يمدحنـا ويذكرنـا قبيلـه |
واثق الخطوه . .
الله يبقيك . . نور المنتدى :) .. مدري وش ارسل لك ومدري وش اقول .. مير المهم اني براسل جهازك ف/الجبلي .. .. |
شهامتك .. وفخــرك .. بأسمك ..
ودائماً .. أحترم .. أختيارك .. الصغير ! وأختيارك .. الكبير .. في سطور عطائك .. لاهنت .. للأ بـــــــــد .. مليون هلا وغلا اخوي فهد -------------------------------------------------------------------------------- خلاص أبنهي قصتي . وأقول أنا منـك انتهيـت خلاص أنا منك انتهيت . وهـذي بدايـة قصتـي جيتك وأنا في لهفتـي . إنـي أحبـك وأبتديـت عشقت إسمك وأبتديت . أكتب شعـوري ولهفتـي صفحتك صارت صفحتي . أكتب بها من كل بيت لقيت لك بالقلب بيت . واسمـك بـأول صفحتـي وعبّرت أنا من فرحتي . إني أنـا فيكـم لقيـت |
عايش وهيبة غيبتي . ترفع رأسـي مـا حييـت
وأنتي بجرحك ما حييت . تشكين بعـدي وغيبتـي بذكرك وأنتي بكفتـي . وإذا تركتـك مانسيـت |
يكفي لاحكوا قالوا مطيريه... زينه العين تقهر لها بنات
شامخه بالطيب وذكر اجوديه وافيه بالذوق مع حسنة ثبات |
الناس كلن على طبعة ومنهاجه
و انا عن الناس مابه شي يفرقني إلا إني دايم أحب الصدق وأواجه مخلوق والله على هالوضع خالقني حتى رفيقي ضماد القلب وعلاجه على كثر ما اتمسك فيه صدقني لو أدري إنه مرافقني على حاجه لأمسكه حاجته وأقول فارقني |
قمة الاحساس استشعرها هنا فى هذا المنتدى الرائع
ورقي المشاعر المسها فى عذب الكلام اختيار موفق وانتقاء رائع وسعيد بتواجدى معكم من بستان الكلام الجميل واشعار جميله وأعضاء متمكنون فى الشعر قولي شيئا أكره فيك سكونك هذا أخشى ألا يزرف دمعك عند مماتي ..... أنا مازلت أنمق اسمك فوق جبيني تحت الجلد وبين خطوط اليد |
جيتك يا بحر وفينــي هــمـوم قــدك مرتينــي
ضايقن صدري ولا عندي من يخففلي همومي جيتك وأنا كلي رجا انك تاخــذ كــل همـومــي تحطم قلبي المسكين تحطم كل شي فيني ماعاد فيني شي صابـر عالشــقا والــعذابـي أبغي أرحــل يا بحــر وأبغــي أرتــاح فحــياتـي |
عزيزن كان في قلبي مكانـه
على الغالين محتل الصـداره |
مريـت بيتـه ..واستحيـت ألتـفـتْ لــه
......... معقـول بعـد أربـع سنيـن إيعرفنـي؟! مريـت بيتـه ..والجـروح أهتفـتْ لــه ......... تقول:شفـنـي بـعـد غيـبـتـك شـفـنـي ياماتحـت حـدب الضلـوع أنزفـتْ لــه |
مــع الـسـوالـف يـــوم طـــروّك سـافــرت
.............. سـافــرت لـــك وانـــا مـكـانـي / مـكـانــي قـصّـيــت لـلـضـيـق الـتـذاكــر وغــــادرت |
غـزالٍ شايـفٍ نفسـه علينـاتقول مرشح لمنصـب وزاري
ولـه حـق يتدلـل ويتكـبـرمادامه للجمـال اصبـح إداري ولي حق اشتكي مـادام قلبـي يحب الزين برضـا وإختيـاري |
[ بلاك ما تدري ] عن الشوق يا هوه
لو كنت تدري .. لا تظني نسيتك القلب ما همه لو الناس خلوه نسيت أنا كل البشر من لقيتك أيوه من دمع الغلا حيل ( أيوه ) ياما لحالي .. لا ذكرتك .. بكيتك |
واشتقت أقـول لهاتفـك مرحبـا بـك
................... واشتقـت لغيـوم الصحـاري تكـوّنْ عوّد ترَى داعي الهـوَى عنـد بابـك .................. واروي القلوب الّلي بعـد مـا تـروّنْ |
وين انت رايح ولا كنـك معبرني ؟ ماكني الي على العالـم تمنيتـه ! لاصار هذه علومك راح تخسرني ! ماعمر احد راح من كيفه وناديتـه ! |
القلب .. غصنٍ .. لأصدق .. الشـوق .. ميـال
ياكـثـر .. مايـطـري لـلأشـواق حـولــه ماللسهـر .. ذمـه .. ولا .. للخطـاء .. حـال سر .. المساء .. هاجوس .. واسرج .. خيولـه لا .. عزت .. النومه .. وبال السهـر .. طـال |
فتحت .. قلبـي وابتـدت .. ترسـم .. اشكـال
تاخـذ .. مـن الـوان .. الوجـود .. لذهولـه حلوه .. نعيش .. الحب .. بقلـوب .. الاطفـال واحلى .. لو ان .. العمـر .. كلـه .. طفولـه |
انت أقرب الناس و انت محبوبي..
وانت القريب البعيد.. ومني وفيني.. انت البدايات و اصدق حلم بدروبي. و أعذب معاناة من نومي تصحيني.. وش فيها لا صرت " أحبك" وانت مطلوبي..!! وشلون أخبيك و أنت أجمل عناويني.. في ذمتك بعد هذا وش تسميني!! |
هي سلوتي هي فرحتي داي ودواي
هي شف قلبي هي هـواي وحنينـي لعـل لايمنـي بهـا يتبـع خطـاي ويسلـك دروبٍ تاليتهـا الونيـنـي ويـذوق ماذقتـه ويفهـم لمعـنـاي |
أحبك ؟ حسبي الله ليت مالك في سمـاي بـروج
ولا لـك بالبسيطـه كـود شـي بينـك وبينـي دخيلك لا تلتفت رح بفالـك وأتـرك المرجـوج تغانـم مابقـى لـك وإلا انـا ماعـاد يمدينـي |
ياحبـني لـي .... ، وأنـا أحبـك طـالع مـن الحـب وشـ / زيـني ؟! مشتـاق . مـن . قلـبي . لـ / قلبـك بـس خلهـا ][ بيـني .. و .. بيـني ][ |
مجنون انا وزتني بجنون ........... واول جنوني يوم اني عرفتك
اقول ما احبك وانا فيك مفتون ,,,,, |
لا تــســتــمــع لـــلـــعـــواذل لا يــهــمــونـــك
......................................... محد ترى غيرك من الناس في بالي خـلـيـت انــــا الــكــون كــلــه لـخـاطــر عـيـونــك اغـلـيـك مـــن كـثــر شــوقــي صــــرت مـجـنـونـك ....................................... ومهما ذبحني الغلا ما غيرك الغالـي |
يكـفـيـنـي انــــي انــــا اكــبــر بــــس فـعـيـونـك
.................................... والا العـذول ان تكلـم مالـه ومالـي حــتــى ولــــو قــــال فـغـيـابـك ابــــا خــونـــك ..................................... لا لا اتضايق00 ولا تهتم00 ولا تبالي |
كل ليل دون صوتك ينقضي قهر وظلام مثل طفل ضايع وسط الملا يصرخ كسير كل لحظه في غيابك ترسل لقلبي سهام وكل جــرح في وجودك يصبح بعيني يسير من يموت "بحــب" مثلك لا حشى ماله ملام تاج راس للبشر من يلبسه يصبح أميـــــــــــر |
ودي بـك وابيـك وابـاك وابـغـاك,,,,,جمّعتهـا لرضـاك واختـار فيـهـا
شف ويش منها يتبع احكاك ورضـاك,,,,اللي لك اسقـي مسمعـك لا ضميهـا ... |
المسأله تشتاقلي شـوق الصحـارى للمطـروترجع تلفت حولها ..بدمعاتهـا تشتاقلـي.!
شفت المحبه كيف تجمع بين قبطـان وبحـرهذا أنا في بحرهـا عايـش وواثـق ماعلـيّ |
تَع ـبـت آشي ـلكـ بـ/ عْينـي
آخ ـآف إن آلدمـوع تبُ ـوح ‘ ’ تَع ـبـت آتخيلّكـ بـ ـآلن ـآس تعبنـي { شـوق .. دآريـتـه ’, |
ياليل جتني بدمعها في وسطها ضيـق وكـدرتشكي وانا اشكي مثلها عما يجـور بداخلـي
|
يالغالي اللي عليك الشوق يدفعني
=========ياكبر شوقي وروحي منك ملهوفه تبا الصراحه بدون امجامله يعني =========مشاعري منك مجروحه ومكسوفه انته يحق لك تطعني وتوجعني =========لاكن انا من غلب حبه على خوفه |
؛، البـرد ماحـسّ بعذابـي وشكـواي ،؛ ؛، ولا لقيت إلا القصيد / أشتكيلهـ ،؛ ؛، وإنـ كانـ ماهمّـكـ غيابـي وفرقـاي ،؛؛، شف غيبتكـ ياهي وربّي ثقيلهـ ،؛ |
ياناعـم العـود بشرنـي عـن احوالـكوش سالفة زود هـذا الصـد والفرقـا؟؟
أسهـم بالافعـال ماتكفيـنـي اقـوالـكمن لانوى الغوص صعبـه ينقـذ الغرقـا هل تعلم انـي بـدون اوصالكـم هالـكوأحيان أصلـي بـدال الغـرب للشرقـا |
فمـان الله سافـر للنصيـب وديـرة المقسـوم فمـان الله سافـر للحنيـن وحلـل أشـواقـي
فمان دموع عينـي والغـرام وحبـك المرسـوم مثل نقش الحجر في وسط قلبي لـه أثـر باقـي فمان الله فاتت شرهـة الخافـق ووقـت اللـوم لك الله ما بقت غير الدمـوع تباغـت أحداقـي |
| الساعة الآن 03:04 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .