::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الواثق 28-01-2008 08:40 PM

حيرتني واحترت .. وشي نوايـاك "
" كل مانسيتك جيت تعلن خضوعـك



عجزت افهم بالهوى كيف مبـداك "
" طبعك غريب ونادر الناس نوعـك



مرة تجيني قاطـع حـدود دنيـاك "
" تسبق معاذير البطاء لـي دموعـك

الواثق 28-01-2008 09:09 PM

أحسب الحب لا جيته على كيفه يطاوعني ... مغفل من يعيش بهالزمان أحلام ورديه
من أول ما عرفتك تعطي أحساسك وتمنعني ... وأقول تمون يا نبع الحلا و الحب حنيه

جزاع الجبلي 28-01-2008 09:15 PM

الله يجازي صدفة الوقت بالخير ** اللي جمعتني فيك من غير ميعاد

الواثق 28-01-2008 09:17 PM

خذ الباب بطريقك والعذر .. ماعاد ينفعني ... ترى ماعاد لك قيمه ولا للحب أهميه
ومثل ماتسمع .. لعبدالكريم .. أبيك تسمعني ... وداعيه يا آخر ليله تجمعنا وداعيه

الواثق 28-01-2008 09:19 PM

آه لو يشرى بهالدنيا السرور بس ما املك غير آه وألف آآآآآه
يا مشاعر خافق دايم فخور هاجس فيني ولا فيني سواه
والله اني عاقل رزن وقور و والله اني جاهل ضيع خطاه
ولو وصلت بقصتي حد السفور اشهد ان الله ما غيره اله

الواثق 28-01-2008 09:25 PM

اسأل الغياب عن معنى الحضور واسأل العشاق عن طعم الحياة
واسأله عن حاجة بين السطور هي معي ؟ والا تبي تبيقى معاه

الواثق 28-01-2008 11:18 PM

ما لقيت اعظيم من جرووووووووووح الندم
بين الجروووووووووووووووووووووووح

واثق الخطـــوه 29-01-2008 01:22 AM

اخوي فهد الجبلي ........ هلا ومرحبا بعد الغياب


وش نفعنا فعل أبوك وفعل جدي......وش عطانا كل تاريـخ القبيلـه
السوالـف لاتجيـب ولا تـودي........والزمان أصبح نهاره مثل ليلـه
ماتذوق العز والحـال متـردي......لو تشوف الخير ماتقدر تجيلـه
علمونا نكرم الضيـف المعـدي.......لأجل يمدحنـا ويذكرنـا قبيلـه

" فهد الجبلي " 29-01-2008 01:33 AM

واثق الخطوه . .


الله يبقيك . .



نور المنتدى :)

..

مدري وش ارسل لك ومدري وش اقول .. مير المهم اني براسل جهازك

ف/الجبلي

..

..

واثق الخطـــوه 29-01-2008 01:40 AM

شهامتك .. وفخــرك .. بأسمك ..

ودائماً .. أحترم .. أختيارك .. الصغير !

وأختيارك .. الكبير .. في سطور عطائك .. لاهنت .. للأ بـــــــــد ..

مليون هلا وغلا اخوي فهد
--------------------------------------------------------------------------------
خلاص أبنهي قصتي . وأقول أنا منـك انتهيـت
خلاص أنا منك انتهيت . وهـذي بدايـة قصتـي
جيتك وأنا في لهفتـي . إنـي أحبـك وأبتديـت
عشقت إسمك وأبتديت . أكتب شعـوري ولهفتـي
صفحتك صارت صفحتي . أكتب بها من كل بيت
لقيت لك بالقلب بيت . واسمـك بـأول صفحتـي
وعبّرت أنا من فرحتي . إني أنـا فيكـم لقيـت

واثق الخطـــوه 29-01-2008 03:13 AM

عايش وهيبة غيبتي . ترفع رأسـي مـا حييـت
وأنتي بجرحك ما حييت . تشكين بعـدي وغيبتـي
بذكرك وأنتي بكفتـي . وإذا تركتـك مانسيـت

گہٍـرستہآلهہ 29-01-2008 03:40 AM

يكفي لاحكوا قالوا مطيريه... زينه العين تقهر لها بنات
شامخه بالطيب وذكر اجوديه وافيه بالذوق مع حسنة ثبات

مزاجيه 29-01-2008 04:18 AM

الناس كلن على طبعة ومنهاجه
و انا عن الناس مابه شي يفرقني
إلا إني دايم أحب الصدق وأواجه
مخلوق والله على هالوضع خالقني
حتى رفيقي ضماد القلب وعلاجه
على كثر ما اتمسك فيه صدقني
لو أدري إنه مرافقني على حاجه
لأمسكه حاجته وأقول فارقني

مزاجيه 29-01-2008 04:19 AM

قمة الاحساس استشعرها هنا فى هذا المنتدى الرائع

ورقي المشاعر المسها فى عذب الكلام

اختيار موفق وانتقاء رائع وسعيد بتواجدى معكم

من بستان الكلام الجميل واشعار جميله وأعضاء متمكنون فى الشعر

قولي شيئا
أكره فيك سكونك هذا
أخشى ألا يزرف دمعك عند مماتي .....
أنا مازلت أنمق اسمك فوق جبيني
تحت الجلد
وبين خطوط اليد

مزاجيه 29-01-2008 04:20 AM

جيتك يا بحر وفينــي هــمـوم قــدك مرتينــي
ضايقن صدري ولا عندي من يخففلي همومي
جيتك وأنا كلي رجا انك تاخــذ كــل همـومــي
تحطم قلبي المسكين تحطم كل شي فيني
ماعاد فيني شي صابـر عالشــقا والــعذابـي
أبغي أرحــل يا بحــر وأبغــي أرتــاح فحــياتـي

واثق الخطـــوه 29-01-2008 09:36 AM

عزيزن كان في قلبي مكانـه
على الغالين محتل الصـداره

واثق الخطـــوه 29-01-2008 09:40 AM

مريـت بيتـه ..واستحيـت ألتـفـتْ لــه
......... معقـول بعـد أربـع سنيـن إيعرفنـي؟!
مريـت بيتـه ..والجـروح أهتفـتْ لــه
......... تقول:شفـنـي بـعـد غيـبـتـك شـفـنـي
ياماتحـت حـدب الضلـوع أنزفـتْ لــه

واثق الخطـــوه 29-01-2008 09:44 AM

مــع الـسـوالـف يـــوم طـــروّك سـافــرت
.............. سـافــرت لـــك وانـــا مـكـانـي / مـكـانــي
قـصّـيــت لـلـضـيـق الـتـذاكــر وغــــادرت

واثق الخطـــوه 29-01-2008 09:47 AM

غـزالٍ شايـفٍ نفسـه علينـاتقول مرشح لمنصـب وزاري
ولـه حـق يتدلـل ويتكـبـرمادامه للجمـال اصبـح إداري
ولي حق اشتكي مـادام قلبـي يحب الزين برضـا وإختيـاري

جرح الغلآ 29-01-2008 09:52 AM

[ بلاك ما تدري ] عن الشوق يا هوه
لو كنت تدري .. لا تظني نسيتك

القلب ما همه لو الناس خلوه
نسيت أنا كل البشر من لقيتك
أيوه من دمع الغلا حيل ( أيوه )
ياما لحالي .. لا ذكرتك .. بكيتك

واثق الخطـــوه 29-01-2008 09:57 AM

واشتقت أقـول لهاتفـك مرحبـا بـك
................... واشتقـت لغيـوم الصحـاري تكـوّنْ
عوّد ترَى داعي الهـوَى عنـد بابـك
.................. واروي القلوب الّلي بعـد مـا تـروّنْ

جرح الغلآ 29-01-2008 10:00 AM



وين انت رايح ولا كنـك معبرني ؟
ماكني الي على العالـم تمنيتـه !

لاصار هذه علومك راح تخسرني !
ماعمر احد راح من كيفه وناديتـه !

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:06 AM

القلب .. غصنٍ .. لأصدق .. الشـوق .. ميـال
ياكـثـر .. مايـطـري لـلأشـواق حـولــه
ماللسهـر .. ذمـه .. ولا .. للخطـاء .. حـال
سر .. المساء .. هاجوس .. واسرج .. خيولـه
لا .. عزت .. النومه .. وبال السهـر .. طـال

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:08 AM

فتحت .. قلبـي وابتـدت .. ترسـم .. اشكـال
تاخـذ .. مـن الـوان .. الوجـود .. لذهولـه
حلوه .. نعيش .. الحب .. بقلـوب .. الاطفـال
واحلى .. لو ان .. العمـر .. كلـه .. طفولـه

جرح الغلآ 29-01-2008 10:12 AM

انت أقرب الناس و انت محبوبي..
وانت القريب البعيد.. ومني وفيني..
انت البدايات و اصدق حلم بدروبي.
و أعذب معاناة من نومي تصحيني..
وش فيها لا صرت " أحبك" وانت مطلوبي..!!
وشلون أخبيك و أنت أجمل عناويني..
في ذمتك بعد هذا وش تسميني!!

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:15 AM

هي سلوتي هي فرحتي داي ودواي
هي شف قلبي هي هـواي وحنينـي
لعـل لايمنـي بهـا يتبـع خطـاي
ويسلـك دروبٍ تاليتهـا الونيـنـي
ويـذوق ماذقتـه ويفهـم لمعـنـاي

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:17 AM

أحبك ؟ حسبي الله ليت مالك في سمـاي بـروج
ولا لـك بالبسيطـه كـود شـي بينـك وبينـي
دخيلك لا تلتفت رح بفالـك وأتـرك المرجـوج
تغانـم مابقـى لـك وإلا انـا ماعـاد يمدينـي

جرح الغلآ 29-01-2008 10:18 AM



ياحبـني لـي .... ، وأنـا أحبـك
طـالع مـن الحـب وشـ / زيـني ؟!
مشتـاق . مـن . قلـبي . لـ / قلبـك
بـس خلهـا ][ بيـني .. و .. بيـني ][

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:21 AM

مجنون انا وزتني بجنون ........... واول جنوني يوم اني عرفتك
اقول ما احبك وانا فيك مفتون ,,,,,

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:28 AM

لا تــســتــمــع لـــلـــعـــواذل لا يــهــمــونـــك
......................................... محد ترى غيرك من الناس في بالي
خـلـيـت انــــا الــكــون كــلــه لـخـاطــر عـيـونــك


اغـلـيـك مـــن كـثــر شــوقــي صــــرت مـجـنـونـك
....................................... ومهما ذبحني الغلا ما غيرك الغالـي

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:34 AM

يكـفـيـنـي انــــي انــــا اكــبــر بــــس فـعـيـونـك
.................................... والا العـذول ان تكلـم مالـه ومالـي
حــتــى ولــــو قــــال فـغـيـابـك ابــــا خــونـــك
..................................... لا لا اتضايق00 ولا تهتم00 ولا تبالي

جرح الغلآ 29-01-2008 10:39 AM


كل ليل دون صوتك ينقضي قهر وظلام
مثل طفل ضايع وسط الملا يصرخ كسير
كل لحظه في غيابك ترسل لقلبي سهام
وكل جــرح في وجودك يصبح بعيني يسير
من يموت "بحــب" مثلك لا حشى ماله ملام
تاج راس للبشر من يلبسه يصبح أميـــــــــــر

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:42 AM

ودي بـك وابيـك وابـاك وابـغـاك,,,,,جمّعتهـا لرضـاك واختـار فيـهـا
شف ويش منها يتبع احكاك ورضـاك,,,,اللي لك اسقـي مسمعـك لا ضميهـا
...

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:47 AM

المسأله تشتاقلي شـوق الصحـارى للمطـروترجع تلفت حولها ..بدمعاتهـا تشتاقلـي.!
شفت المحبه كيف تجمع بين قبطـان وبحـرهذا أنا في بحرهـا عايـش وواثـق ماعلـيّ

جرح الغلآ 29-01-2008 10:47 AM

تَع ـبـت آشي ـلكـ بـ/ عْينـي
آخ ـآف إن آلدمـوع تبُ ـوح ‘ ’

تَع ـبـت آتخيلّكـ بـ ـآلن ـآس
تعبنـي { شـوق .. دآريـتـه ’,

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:49 AM

ياليل جتني بدمعها في وسطها ضيـق وكـدرتشكي وانا اشكي مثلها عما يجـور بداخلـي

واثق الخطـــوه 29-01-2008 10:53 AM

يالغالي اللي عليك الشوق يدفعني

=========ياكبر شوقي وروحي منك ملهوفه

تبا الصراحه بدون امجامله يعني

=========مشاعري منك مجروحه ومكسوفه

انته يحق لك تطعني وتوجعني

=========لاكن انا من غلب حبه على خوفه

جرح الغلآ 29-01-2008 11:04 AM



؛، البـرد ماحـسّ بعذابـي وشكـواي ،؛
؛، ولا لقيت إلا القصيد / أشتكيلهـ ،؛
؛، وإنـ كانـ ماهمّـكـ غيابـي وفرقـاي ،؛؛،
شف غيبتكـ ياهي وربّي ثقيلهـ ،؛

واثق الخطـــوه 29-01-2008 11:09 AM

ياناعـم العـود بشرنـي عـن احوالـكوش سالفة زود هـذا الصـد والفرقـا؟؟
أسهـم بالافعـال ماتكفيـنـي اقـوالـكمن لانوى الغوص صعبـه ينقـذ الغرقـا
هل تعلم انـي بـدون اوصالكـم هالـكوأحيان أصلـي بـدال الغـرب للشرقـا

واثق الخطـــوه 29-01-2008 11:22 AM

فمـان الله سافـر للنصيـب وديـرة المقسـوم فمـان الله سافـر للحنيـن وحلـل أشـواقـي
فمان دموع عينـي والغـرام وحبـك المرسـوم مثل نقش الحجر في وسط قلبي لـه أثـر باقـي
فمان الله فاتت شرهـة الخافـق ووقـت اللـوم لك الله ما بقت غير الدمـوع تباغـت أحداقـي


الساعة الآن 03:04 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64