![]() |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
أنــــآ تعلّمت صَمْتـــي.. يُــــــوم گلـّــن حكـــى و يُـــومْ گِـلّن {تهَزهَزْ }جيتْ گلـّي ثبُـــوتْ رآحْ عنّي يسُولفْ. . . -[يحسْبْ انه ذگـَــآ! و آنگسرْ لـہه خفُوقيّ|و آنبسَطْ به شُمُــــــوتْ! آيييہ دمعـــــي تحـــــدّر،‘إيييه قلبــــي[ بگىٍ ] يُــــــومْ شآفْ آلشهآمـــۃْ في خويـّـــہ. . . .تـمَـــــوتْ . . |
ياموادعني وطامع بأنسكاب دموعـي
,,,,,,,,,,,,,,,لو تبي روحي فداك الروح لو تطلبها قد عطيتك قلبي اللي محتمي بضلوعي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,خل عيني تحتفظ بالدمع لاتغصبهـا |
..{ يالله / عسى تفرج لـصدري ../ ليا ضاق وتبعد .. مراكيب الحزن ../ لا تجيني أضيق وأكتب ما بقى فوق الأوراق يا ليت (ضيقي) دين .. وأسد ديني ..} (*قمـــــــــــــــــــرهمـ*) |
ألعَتَبٌ مَآهٍوٍ زًعُلَ لو ضَايقٍـٍﮏُ../ كٍثٍرٍ إنشغآلي وَإنِتْ لو أزعُلْ [ ع ً‛ـلىآ كٍلُ آلبَشرٍ] مَاأزعٍلُ عَليـِﮏٌ بُسَ لأطآلٌ " ألغِيآبْ " وَضُاقتً صَدَوُرٍ اللياِليَےْ سِقتْ لـُﮏ مَاجاءٌ عَلىُ آلبُالً || وُتحً‛ٍـٍمٍلْ || مَآيجيـﮏ ~ يُوَمْ شَفَتٌ ألكوُنَ كِلـُﮧ فِيْ ][غٍيآبُـﮏ][ شبـُﮧ خَاليّ صَـ[حَ]ـتٌ فٍيْ وُجَـﮧ ألزٍمُانَ وَقلتْ فٍيـُﮏَ ! وَقلتْ فٍيـُﮏَ !! ضَآقِتْ وَسٍأعُ ألفُجوُج » بعِينيَ « وُزآدّ إنِشغًالي ≈ وَينَ رٍحُتَ ؟ وُليهْ رٍحُتَ ؟ وَلآ مَتىٌ وَآنا أحَترٍيـِﮏً ؟! (*قمـــــــــــــــــــرهمـ*) |
آه ياليت القصايد ورق وكتابه ..............................ليت ماهي نور وشعور وحلم وخيبه \\ |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
تحملت آكون غلطان .. وانا اللي معاي الحق تحملت اكون آللي ظلم نفسسسه واهو سسآكت . |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
مشگله لا صرت مڼ تگتب له .. [ ذۉيق ] ۉلا يجۉز له الگلام .. العابر .. المستهلـگ . |
لاهنتوآآ .. النفس مـن بـد المخاليـق تغليـه حـرآ تعـلا بالسمـا لـه فنونـي لو اومدحه يصعب على المدح راعيه كريـم نفـس وعاليـآ مايهـونـي حالت ظروف الوقت من دون ماجيه حسبي على اللي عن وصاله حدوني من لامني جعـل البـلاوي تناديـه ويصيح وسط الناس صابه جنونـي لو طالـت الأيـام مانـي بناسيـه لين اهلي وسـط الثـرى يدفنونـي |
أنآ هنآ أسـج ـل حضوٍريَ علىً شآ‘إن
من لآ يطيّق إسميَ يسـج ـل خرٍوٍجــہ |
مو بـ كيفي هي كذا واللـه جات قلبـ ♥ ــي كرسي " صعب " غيرك يحْجِزَهـ / يـامـا قالوا .. الحـب يصنـع معجـزات .. وإنت .. [ حبـك ] .. فـي ح ـياتـي .., .. : .. مـ ع ـجزهـ .. : .. ! |
| الساعة الآن 09:43 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .