::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 08-09-2009 02:14 PM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
أنــــآ تعلّمت صَمْتـــي.. يُــــــوم گلـّــن حكـــى
و يُـــومْ گِـلّن {تهَزهَزْ }جيتْ گلـّي
ثبُـــوتْ

رآحْ عنّي يسُولفْ
. . . -[يحسْبْ انه ذگـَــآ!
و آنگسرْ لـہه خفُوقيّ|و آنبسَطْ به شُمُــــــوتْ
!

آيييہ دمعـــــي تحـــــدّر،
‘إيييه قلبــــي[ بگىٍ ]
يُــــــومْ شآفْ آلشهآمـــۃْ في خويـّـــہ. . . .تـمَـــــوتْ



.


.

شجاع الهيت 08-09-2009 09:25 PM

ياموادعني وطامع بأنسكاب دموعـي
,,,,,,,,,,,,,,,لو تبي روحي فداك الروح لو تطلبها

قد عطيتك قلبي اللي محتمي بضلوعي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,خل عيني تحتفظ بالدمع لاتغصبهـا

(*قمرهم كلهم*) 08-09-2009 11:09 PM


..{ يالله / عسى تفرج لـصدري ../ ليا ضاق
وتبعد .. مراكيب الحزن ../ لا تجيني

أضيق وأكتب ما بقى فوق الأوراق
يا ليت (ضيقي) دين .. وأسد ديني ..}

(*قمـــــــــــــــــــرهمـ*)

(*قمرهم كلهم*) 08-09-2009 11:11 PM


ألعَتَبٌ مَآهٍوٍ زًعُلَ لو ضَايقٍـٍﮏُ../ كٍثٍرٍ إنشغآلي
وَإنِتْ لو أزعُلْ [ ع ً‛ـلىآ كٍلُ آلبَشرٍ] مَاأزعٍلُ عَليـِﮏٌ


بُسَ لأطآلٌ " ألغِيآبْ " وَضُاقتً صَدَوُرٍ اللياِليَےْ
سِقتْ لـُﮏ مَاجاءٌ عَلىُ آلبُالً || وُتحً‛ٍـٍمٍلْ || مَآيجيـﮏ ~


يُوَمْ شَفَتٌ ألكوُنَ كِلـُﮧ فِيْ ][غٍيآبُـﮏ][ شبـُﮧ خَاليّ
صَـ[حَ]ـتٌ فٍيْ وُجَـﮧ ألزٍمُانَ وَقلتْ فٍيـُﮏَ ! وَقلتْ فٍيـُﮏَ !!


ضَآقِتْ وَسٍأعُ ألفُجوُج » بعِينيَ « وُزآدّ إنِشغًالي ≈
وَينَ رٍحُتَ ؟ وُليهْ رٍحُتَ ؟ وَلآ مَتىٌ وَآنا أحَترٍيـِﮏً ؟!

(*قمـــــــــــــــــــرهمـ*)

شجاع الهيت 09-09-2009 08:10 AM

آه ياليت القصايد ورق وكتابه
..............................ليت ماهي نور وشعور وحلم وخيبه




\\

* جمرة مطير * 09-09-2009 03:53 PM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
تحملت آكون غلطان .. وانا اللي معاي الحق
تحملت اكون آللي ظلم نفسسسه
واهو سسآكت






.

* جمرة مطير * 09-09-2009 03:57 PM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
مشگله لا صرت مڼ تگتب له .. [ ذۉيق ]
ۉلا يجۉز له الگلام .. العابر .. المستهلـگ




.


اخت القمر 09-09-2009 08:04 PM

لاهنتوآآ ..

النفس مـن بـد المخاليـق تغليـه
حـرآ تعـلا بالسمـا لـه فنونـي

لو اومدحه يصعب على المدح راعيه
كريـم نفـس وعاليـآ مايهـونـي

حالت ظروف الوقت من دون ماجيه
حسبي على اللي عن وصاله حدوني

من لامني جعـل البـلاوي تناديـه
ويصيح وسط الناس صابه جنونـي

لو طالـت الأيـام مانـي بناسيـه
لين اهلي وسـط الثـرى يدفنونـي

اخت القمر 09-09-2009 08:06 PM

أنآ هنآ أسـج ـل حضوٍريَ علىً شآ‘إن
من لآ يطيّق إسميَ يسـج ـل خرٍوٍجــہ

اخت القمر 09-09-2009 08:12 PM

مو بـ كيفي هي كذا واللـه جات

قلبـ ــي كرسي " صعب " غيرك يحْجِزَهـ

/


يـامـا قالوا .. الحـب يصنـع معجـزات ..
وإنت .. [ حبـك ] .. فـي ح ـياتـي ..,

.. : .. مـ ع ـجزهـ .. : .. !


الساعة الآن 09:43 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64