![]() |
مـن مـحـطـات الـشـعـر شـفـتـڪ قـصـيـده ..
. . . . . . . .تـخـتـلـف عـن ڪـل مـاقـلـت ونـطـقـتـه والـلـه آن تـبـطـي تـرى مـاتـستـعـيـده .. . . . . . . .قـلـبـڪ الـلـي بـيـن ضـلـعـيـنـك سـرقـتـه |
تعاال عند المكان .. اللي ضوى فينا
......... عشان أوريك وش صرنا ؟ ووش كنا ؟ خلنا نتوادع ( هنا ) .. ( هنا ) تلاقينا ...... [منّا ] بدى الحب .. لازم ينتهي [ منّا ] ماللزمان أي سبه .. في تجافينا ....... وش له نلوم الزمن ؟ دام السبب حنا ! |
بأسمه تناديني معي دوم تنسيــن ..
وغصبٍ علي اجامــلك ( بأبتســامه ) صبرت يمكن في عذابــي تحسيــن !! ماودي اجـــرح خــاطرك .. بالملامه لامـر طيف اللي تبيــنه / تفـــزين ، ويضيــع قـــدري فالهـــوى واهتمامه اي اتركينــي قولي اللي تقوليـن .. ابحتفــظ في عزتــــي والكرامـــه لابــي عهــود ولاوعـــود وبراهيــن ! مابي من الايام ( غيـر السلامه) |
شفني حطام انسان من فعل اياديك مفتون اهذري بك على كل حيني لاجيت انادي غيرك اخطي واناديك واضحك وانا حزن الدهر محتويني !! |
ضـآيـقـه وأحـس أحـيـآن فـي نــزعـة الـروح ؟؟
كـنـه يـسـوق آلـروح للـمــوت سـآيـق ، مـآ كـل دمـعـه تـعـنــي فـــــلآن مــجـــروح .. ومـآ كـل بـسـمـه تـعـنـي فــلآن رآيـــق!! |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
تعـال آعلمـك كيـف القصايـد تحتـري { لقيـاك} تعال [ انسولف] بقصـة هـواك و رحلـة التشويـق (كتبت) الشعر لجل ارضي شعور ٍ داخلي مـا [جـاك] و جاك !! و ما كسبت الا {الولَه} مع ضجّة التصفيق . . |
آمر به كني آهوجس ولا ليبه .. وانا هواجيس قلبي كلها..} صوبه |
من حياتك (تم تسجيـــل الخروج ) !!
امسح الكوكيــز وإلغ معـرفــي ؟؟ |
جعل من لامني في حب بيض الخدود
...................ماتفارق عيونه من حياته شقاها الهوى عارفينه من زمان الجدود ..................واجمل العشق بنتٍ طاغيه في حلاها :) |
الله يعين القلب كثرت بلاويه/
ماوسع الخاطر كثر دوجة الساق دكتور ماتعطي عن القلب تنويه/ ممنوع لا يعشق ولا عاد يشتاق.!؟ |
| الساعة الآن 02:42 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .