::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 04-09-2009 07:21 PM

مـن مـحـطـات الـشـعـر شـفـتـڪ قـصـيـده ..
. . . . . . . .تـخـتـلـف عـن ڪـل مـاقـلـت ونـطـقـتـه
والـلـه آن تـبـطـي تـرى مـاتـستـعـيـده ..
. . . . . . .قـلـبـڪ الـلـي بـيـن ضـلـعـيـنـك سـرقـتـه

اخت القمر 04-09-2009 07:24 PM

تعاال عند المكان .. اللي ضوى فينا
......... عشان أوريك وش صرنا ؟ ووش كنا ؟

خلنا نتوادع ( هنا ) .. ( هنا ) تلاقينا
...... [منّا ] بدى الحب .. لازم ينتهي [ منّا ]

ماللزمان أي سبه .. في تجافينا
....... وش له نلوم الزمن ؟ دام السبب حنا !

اخت القمر 04-09-2009 07:26 PM

بأسمه تناديني معي دوم تنسيــن ..
وغصبٍ علي اجامــلك ( بأبتســامه )

صبرت يمكن في عذابــي تحسيــن !!
ماودي اجـــرح خــاطرك .. بالملامه

لامـر طيف اللي تبيــنه / تفـــزين ،
ويضيــع قـــدري فالهـــوى واهتمامه

اي اتركينــي قولي اللي تقوليـن ..
ابحتفــظ في عزتــــي والكرامـــه

لابــي عهــود ولاوعـــود وبراهيــن !
مابي من الايام ( غيـر السلامه)

اخت القمر 04-09-2009 07:31 PM

شفني حطام انسان من فعل اياديك
مفتون اهذري بك على كل حيني


لاجيت انادي غيرك اخطي واناديك
واضحك وانا حزن الدهر محتويني !!

خَطـآي آغليتـكـ 04-09-2009 08:13 PM

ضـآيـقـه وأحـس أحـيـآن فـي نــزعـة الـروح ؟؟
كـنـه يـسـوق آلـروح للـمــوت سـآيـق ،
مـآ كـل دمـعـه تـعـنــي فـــــلآن مــجـــروح ..
ومـآ كـل بـسـمـه تـعـنـي فــلآن رآيـــق!!

* جمرة مطير * 05-09-2009 02:23 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
تعـال آعلمـك كيـف القصايـد تحتـري { لقيـاك}
تعال [ انسولف] بقصـة هـواك و رحلـة التشويـق

(كتبت) الشعر لجل ارضي شعور ٍ داخلي مـا [جـاك]
و جاك !! و ما كسبت الا {الولَه} مع ضجّة التصفيق





.



.

اخت القمر 05-09-2009 08:43 PM

آمر به كني آهوجس ولا ليبه ..
وانا هواجيس قلبي كلها..} صوبه

اخت القمر 05-09-2009 08:54 PM

من حياتك (تم تسجيـــل الخروج ) !!
امسح الكوكيــز وإلغ معـرفــي ؟؟

اخت القمر 05-09-2009 09:02 PM

جعل من لامني في حب بيض الخدود
...................ماتفارق عيونه من حياته شقاها
الهوى عارفينه من زمان الجدود
..................واجمل العشق بنتٍ طاغيه في حلاها
:)

اخت القمر 05-09-2009 09:07 PM

الله يعين القلب كثرت بلاويه/
ماوسع الخاطر كثر دوجة الساق


دكتور ماتعطي عن
القلب
تنويه/
ممنوع لا
يعشق ولا عاد يشتاق.!؟


الساعة الآن 02:42 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64