![]() |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif يغلي الحكي في خاطري .. ما اقدر احكيه ! ويصرخ في صدري " صمت " ......................... قد طـال طوله ؟ . |
يا ناعم الريش عندك وش يشيل الكنين **ما تترك الهم لاصحابه وساع البطان
تصدق اني عجزت القى.. رفيق يعين **انادي الناس ويضج بنداي المكان حتى أقرب الناس حدت من عطاه السنين** اقول يافلان ويرد الصدى يافلان |
\\
ليت صيت الجد ماينفع سخيف احفاده |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif رآإحلين ..! يحتضنًهُم يم ...و آحسآإسِ حزين .. فِي موآدعَهٌم غيآإب ..~ للسعآدًه وآلعذُآب ..في صفوف آلحآضرين ..! رآإحِلين ..! شمسُهم ..شمِس آلودًآإع .. وآلسفينًه .. من ضيآع ..فِي ضيآإع ..فِي ضيآإع ..! يآودآإع .. مآبقَى للعيِن دمع .. ولآبِقًى لـ آلنُور دآإع ..! . . |
أحيان :صدري من نظر عيني يضيق
.................. و أحيان : لا و الله .. من اللي آسمعه مدري أنا اللي غير و أحساسي رقيق .................. وألا / صدور الناس .. مآ فيها سعه..!! |
يا صاζبي لو كل شي يمر بـ « الخاطر » يقال!
[ ما كانت .." ال ξ بره " توّلجني . . . اليا منك طريت ] |
الله يحرمك من ثلاثة : الضيقة .. والهم .. واللي ما يعرف قدرك ..!! والله يخلي لك ثلاثة : نفسك .. وأهلك .. (( وأنا بعد أذنك )) ..!! |
هنا لقيتك والسواليف أبيات
وهنا تركتك مع خطاياك غادي بسكات جيتك لكن اقفيت بسكات مبطي وانا طبعي مع الناس هادي |
ماجيت .. أدوّر .. مكاني .. يــــابعد روحي ..! مبطي .. وأنــــا .. أعرف مكاني زين ... وأدلــّــــه ......!! جيتك أقول أن قلبي .. قــــال .. ( مسموحي .. كــــانه .. يبي غيرنا .. لا تشغـــــله ...... خلــّــــــه ).....!! هذي بعض ذكرياتي .. وذا .. بعض بـوحي ..! و هذا .. المدى .. أذكر ... إني ... عشت به .. كلــّـه ....!! |
المـــوت .. ماهو لا أنتهى عمر أنسان المـــوت .. لا صرتي لغــيــري وأنا اشــوف |
| الساعة الآن 01:51 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .