::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 20-08-2009 10:17 PM


http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif


يغلي الحكي في خاطري ..
ما اقدر احكيه !




ويصرخ في صدري " صمت "
......................... قد طـال طوله






؟

.

بعيد الهقاوي 21-08-2009 12:35 AM

يا ناعم الريش عندك وش يشيل الكنين **ما تترك الهم لاصحابه وساع البطان
تصدق اني عجزت القى.. رفيق يعين **انادي الناس ويضج بنداي المكان
حتى أقرب الناس حدت من عطاه السنين** اقول يافلان ويرد الصدى يافلان

شجاع الهيت 21-08-2009 03:26 AM

\\


ليت صيت الجد ماينفع سخيف احفاده

* جمرة مطير * 21-08-2009 03:44 AM





http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
رآإحلين ..!
يحتضنًهُم يم ...و آحسآإسِ حزين ..
فِي موآدعَهٌم غيآإب ..~
للسعآدًه وآلعذُآب ..في صفوف آلحآضرين ..!
رآإحِلين ..!
شمسُهم ..شمِس آلودًآإع ..
وآلسفينًه ..
من ضيآع ..فِي ضيآإع ..فِي ضيآإع ..!
يآودآإع ..
مآبقَى للعيِن دمع .. ولآبِقًى لـ آلنُور دآإع ..!





.



.

اخت القمر 21-08-2009 08:37 PM

أحيان :صدري من نظر عيني يضيق
.................. و أحيان : لا و الله .. من اللي آسمعه

مدري أنا اللي غير و أحساسي رقيق
.................. وألا / صدور الناس .. مآ فيها سعه..!!


اخت القمر 21-08-2009 08:49 PM

يا صاζبي لو كل شي يمر بـ « الخاطر » يقال!

[ ما كانت .."
ال ξ بره " توّلجني . . . اليا منك طريت ]

اخت القمر 21-08-2009 08:54 PM

الله يحرمك من ثلاثة :

الضيقة .. والهم .. واللي ما يعرف قدرك ..!!

والله يخلي لك ثلاثة :

نفسك .. وأهلك .. (( وأنا بعد أذنك )) ..!!

اخت القمر 21-08-2009 08:57 PM

هنا لقيتك والسواليف أبيات

وهنا تركتك مع خطاياك غادي

بسكات جيتك لكن اقفيت بسكات

مبطي وانا طبعي مع الناس هادي

اخت القمر 21-08-2009 09:00 PM

ماجيت .. أدوّر .. مكاني .. يــــابعد روحي ..!
مبطي .. وأنــــا .. أعرف مكاني زين ... وأدلــّــــه ......!!

جيتك أقول أن قلبي .. قــــال .. ( مسموحي ..
كــــانه .. يبي غيرنا .. لا تشغـــــله ...... خلــّــــــه ).....!!

هذي بعض ذكرياتي .. وذا .. بعض بـوحي ..!
و هذا .. المدى .. أذكر ... إني ... عشت به .. كلــّـه ....!!

اخت القمر 21-08-2009 09:06 PM

المـــوت .. ماهو لا أنتهى عمر أنسان
المـــوت .. لا صرتي لغــيــري وأنا اشــوف




الساعة الآن 01:51 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64