::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 19-08-2009 10:37 PM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
خــابــر ان الــحــظ لامــنّــه تــلــدّد
ابطت الاوضاع ما أستدرج عجلها..

الـظـنـون تـخـيـب والـحـلــم يـتـبــدّد
والعيـون أم الخطـاء ماأحـدٍ كحلـهـا..

تقبـل الاعـذار فـي الـوقـت المـحـدّد
وان تـعـدّت وقـتـهـا مـاأحــدٍ قبـلـهـا..



.


.

اخت القمر 20-08-2009 12:42 AM

حــتى دموووووووعي من

سَعَـدهـا ( بلقيــاكـ ) ؟ :

.
.
.
.


.
.
.
.


طاااااااحت على الخديـن !!

تبغي تشووووفكـ !!!!!!

мя.ĵβĻiŷ 20-08-2009 01:52 AM

مالصوتى يالمشاريـه حيـل ولا عـزوم
وان تعديتي عتب خاطـري لا ترحلـي
هوّدي عن ثورة الشـك واقبـال الهمـوم
ليـن يجنـب تايـه الفكـر ولا يشملـي
سامح الله جرح الاحباب يوم وكـل يـوم
جرح تبريـه الليالـي وجـرح يعتلـي
وانت ياللي كل ماامسيت جابتك الحلـوم
مرني طيفك وفزيـت يـوم اقبـل علـي
ماغدت عنك المساري ولا بالنـوم نـوم
السهـر عيـت دروبـه وعيّـا ينجلـي
اسالـك بالله وامانـه وغيـره مـايـدوم
وش علامك يومك ارخصتنى ماقلت لي !
مانويتـك نيـة الغـدر وانكـار السلـوم
الغدر ماهـو بسلمـي ولا سلـم اهلـي
هد طيشك لايجي منك تجريحـن ولـوم
الله اللـى عـز قـدري وثبّـت منزلـي
غرتك نفسك وغررت بالقلـب الرحـوم
لين حلت اقصى طموحي على باب اجهلي
وانت لو تمشى دروب الغلا مع كل قـوم
ماحدن مقفـي بقلبـك ولاحـدن مقبلـي
والله انى قـد وسمتـك بكفّينـي وسـوم
ماتركت منك المياسم ولا ضلعـن خلـي

شجاع الهيت 20-08-2009 08:17 AM

يـامـا سـكـت وتـركـت الـبـوح لـعروقي

--------------------------------- أخـاف أسـولف وأخيب هـقـوة الـهـاقـي


أخـاف أبـوح ويـخون الصمت منطوقي

--------------------------------- وأقـول شـيء يـحـث الـناس لـفــراقــي


شجاع الهيت 20-08-2009 08:35 AM

في ضحكه عيونها اشوف دمعتها
........................................يمكن لو اني ضحكت شوي لمتني

شجاع الهيت 20-08-2009 08:50 AM

~

ما عاد تفــرق هي لنا أو علينا

البعد موجع و أكثر القرب ذبــــّاح!!

شجاع الهيت 20-08-2009 08:52 AM

قال : أنا ب أموت من غيبتك قل لي ويش أسوّي؟
........قلت : أنا أبغى الموت في غيبتك .. قل لي بس وينه؟!


* جمرة مطير * 20-08-2009 11:33 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
تدري وش اللي حيّر الناس امـره
والناس تتسائل خفوقي علامـه ؟

اني اشيل بداخـل القلـب جمـره
واعطي على كل الهموم ابتسامه



.

.

* جمرة مطير * 20-08-2009 11:35 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif

مآيخآلف . .

مآيخـآلف . .

أدري وش قالوا ,!

وع ‘ـــَـَـَـَــآرف !

أح ـنـــآ ڷۈ بس " نـتنفس " طڷعۈآ ع ـَنآ سۈآلف [ ؟ ]


.

؟
؟

* جمرة مطير * 20-08-2009 10:00 PM


http://www9.0zz0.com/2009/08/20/15/797520012.png


الساعة الآن 08:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64