::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 06-06-2008 06:39 PM

خليت قلبي معك و الله يصبرني مبطي و أنا أقول قلبي وين خليتهـ، ؟!..

نسيت أعلمك طيفك جا يسهرني بس أنت ماشفتني و شلون ضـمـيييييـتـهـ‘ ..

؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 06-06-2008 06:40 PM

البارحـــه يـــوم الخلايق نيــامــا= بيحت من كثر البكا كل مكنون
قمت اتوجد وانثر الماء على ما=من موق عين دمعها كان مخزون
ولى ونة من سمعها مايناما=كني صويب بين الاضلاع مطعون
وإلا كما ونت كسير السلاما=خلوه ربعه للمعادين مديون

الجارح 06-06-2008 06:41 PM

تعيش ..بالوجدان ما عاش ..هالراس =لولاك.. قل لي ويش انا ..عايشن له؟

* جمرة مطير * 06-06-2008 06:41 PM

ما عادت ايام العمر مثل ما هي
............... وما عادوا أحبابي مثل أول أحباب ..

ما عاد يلفت في الزحام انتباهي
.............. لا نظرة عيون ولا كلمة اعجاب..

أصرخ وصرخاتي مداها شفاتي
............... وأبكي و دمعاتي على حد الاهداب


؟؟؟
؟؟
؟

ذيب الجبلان 06-06-2008 06:42 PM

روُح وروح وابعد بدنياك

يامتعب قلبي بصدك

لقياك أصبح مثل فرقاك

والبحر مده غير مدك

والدرب اللي ضحكك بكاك

موت وتكوى بنار حقدك

الجارح 06-06-2008 06:42 PM

ان زانت الايام يا شوق لا باس =ولا صبرنا لين ربك يـحله

* جمرة مطير * 06-06-2008 06:42 PM

ليا انشـدوك الناس فحـرص على الميم
مـا شفت مـاعيّنت مـا أوحيت مـدري

؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 06-06-2008 06:44 PM

موجود لكن صاحبي غير موجود=قام ايتمنن ياعرب وش عـــلامــه
وانا معه قلبي من الشوق ملهود =ضايع بحبه مع غلاه وهـــــيامــــه
ياصاحبي لاتقابل الحب بصــــدود =على الأقل تعطي الحبيب احترامه
ارحم رحمك الله ياناعم العــــــود =وينك عن اللي حط فيك اهتمامـــه

* جمرة مطير * 06-06-2008 06:45 PM

كم واحد من الحب منصاب
الحب قاتل ماأحد يقدر يدينه
يادمع عيني لمن تغرب ومن غاب
ياشيب عيني لمن يفارق ضنينه
قلبي عذلته لكن القلب ماتاب
والحب تلعن ساعته وسنينه


؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 06-06-2008 06:45 PM

ودي إني ماأتعداك يالبيت الحرام =ودي اني فيك اعيش العمر كله واموت
الله اكبر لاأذن المذن وكبر الامام =وأصبحوا زاكين الانفاس من خلفه صنوت
وأبتدا يرتل ونظم بترتيله زحام =وانتهى من ركعتة وإبتدأ يدعو قنوت
يجعل بيوت الشياطين في عقلي حطام =كن صوته ينتشلني معه من بطن حوت
لا سمعته يصغر الكون في عيوني وأنام =وأمن أني مؤمن بما يقول بلا مقوت

* جمرة مطير * 06-06-2008 06:47 PM

هنا لقـــــيتـك / والســواليـف أبيــــات
وهنا تركتك / مع خطـاياك / غـادي
بـ سكات جيتك / لكن ,, أقفيت بـ سكات
مبطي وأنا طبعي مع النـاس هـادي

؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 06-06-2008 06:47 PM

شيبت بعيون الزمن يوم ونيت =ونت معي كل الليالي تعاني
وجرحت في صدر الزمن يوم غنيت=هم تلاجا بالضلوع المحاني

* جمرة مطير * 06-06-2008 06:48 PM

تـوّهـ ترى ( ليـــــــل ) القصااايد والألحــــــااان

تـوّهـ .. ترى يبدااا .. بـــ ( لذة ) حضـــــــورك

ياللي رسمت بــ ( خاااطري ) .. سبعة ألوااان

وعلـّـمتني .. ( لطفك ) .. وعطفك .. وجــورك

؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 06-06-2008 06:48 PM

اسودت الدنيا بعيني وقفيت=واللي خذيته في حياتي كفاني

ذيب الجبلان 06-06-2008 06:50 PM

[[ روحي ]]
على كيفك
مثل ماتشوفين
بس (المهم)
ليا تعبتي تعالي
غيبي ويعني ايش لما تغيبين
انا كذا طبعي
احب التعالي
لا (( يخطر ))
في بالك ولحظه تظنين
ان بغيابك ضاق
خلقي وبالي
احب ابين لك
ولازم تعرفين
جيتي ورحتي صدقيني ما ابالي

الجارح 06-06-2008 06:57 PM

هنيكم ياللي تنامون باليـل
أكيد مايطري عليكم طواري

ذيب الجبلان 06-06-2008 06:58 PM

لك في ضلـــوعي شآعـــرن مآبعد نآم

وأن نآم هآجـــوس آلقصـــآيد يفيـــقه

آصـــدق من آلدمعـــه على خـــد آلآيتـــآم

وآحـــن من قلـــب آلشقيـــق لشـــقيقه

بعـــض آلغـــلآ يقســـم آلـــروح آقـــسآم

مثل آلســـجين آللـــي يديـــنه طليـــقه

* جمرة مطير * 06-06-2008 06:59 PM

قـبـل الـزعـل ,, قـبـل الـعـتـب ,, والـمـلامـهـ

يـسـعـد مـسـاء قـلـبـكـ × أحـبـكـ × ومـشـتـاق


مـزحّـهـ وعــدّت ,, وأنـتـهـت بـ الـسـلامـهـ

× مـا عـودهـا × بس أرجـع يـكـفـي فـراق

؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 06-06-2008 07:02 PM

احتريتـك ليـن ماقفّـت سنيـنـي=يشهد الله مانسيتـك ربـع ساعـة
كل معنـى الحـب مابينـك وبينـي=بـس تكفـى لاتطـوّل بالقطـاعـة
الله اللـي فـي غرامـك مبتلينـي=والله اللي حطـك بروحـي وداعـة
ليـن ياالغالـي تبادلنـي حنيـنـي=وانـت عاشقنـي بتفكيـر وقناعـة
اشهد انك يالغضـي منـي وفينـي=ولطلبـك السمـع ياخلـي وطاعـة

الجارح 06-06-2008 07:03 PM

لا يا نجوم الليـل.. مانـي.. بهـاوي=فرقى مناة الروح.. ولو طالت ..أسباب
يا ناصحين القلب ..ما لـه.. مـداوي=غير الحبيب.. اللي له القلب.. طـلاّب

* جمرة مطير * 06-06-2008 07:04 PM

لآتزعل إن جفـــــإأآكـ السحــــإأآب من السحــــــإأآب

شف وشكثـر كنت غيـر وبآإأقي النـــــإأآس غيـــــر


؟؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 06-06-2008 07:09 PM

يا حظ منهو لا بكى دمع يرتـاح=مير البلا منهـو لدمعـه يـداري
و قلبي انا صندوق من غير مفتاح=يلعب به الهاجوس مع كل طاري

الجارح 06-06-2008 07:10 PM

بينى وبين... الصمت عشرت ..سنين=وشلون أخون ..الصمت لامن.. تكلمت

فواز بن لامـي 06-06-2008 07:16 PM


هاك ديوان الغلا واكتب غلاك ......... كل حرف تكتبه صديقني احفظه














http://mishooo.net/vb/images/smilies/f114.gif

* جمرة مطير * 06-06-2008 07:17 PM

لوانه حبــه يخاشر فالعروق دماي ..
امدى غرامـــه قضــى مع نازف جروحه ..
لكني احس في وجوده في كل عضاي ..
مابقى الا يجي ويحط بي روحه ..!!

؟؟؟
؟؟
؟

فواز بن لامـي 06-06-2008 07:20 PM

منهو يقول بغيابك هان تقديرك
وانت الذي شاغل بالي ومالكني
لا ينشغل في كلام الناس تفكيرك
يكفي سميك اذا نادوه يربكني




http://mishooo.net/vb/images/smilies/f59.gif

فواز بن لامـي 06-06-2008 07:24 PM

أكذب عليك ان قلت يالصمت مشتاق..
شوقي يفوق الشوق ألفين مـره..!!
ماهو بشـوق إلا جنـون بالاشـواق
يزورنـي حـزات وقلبـي يسـره..
إن قلت لك..مشتاق مشتاق مشتـاق
ماعبرت للشوووووق
لو ربع ذره..!!

فواز بن لامـي 06-06-2008 07:26 PM


(خلاص ما صارت دلع ما اشتقت يا مال الذهاب ** كانـه موهُقـك العـذر ابشـرك مابـي عـذر)


* جمرة مطير * 06-06-2008 07:43 PM

عسى مازعلتك البارح وزودت الجراح جراح
عسى مامرت الدمعه على اهدابك من اسبابي



؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 06-06-2008 07:52 PM

كنـت أظـن الجهـل / ظلمـا /
وأظـن العلـم / نـور /
وأثـر جهـل النفـس .. بعـض الأمـور أفضـل لهـا !
أثـرني .. لـو إنـي أعلـم بمـا تخـفي الصـدور ..
كـان يمدينـي
| ك ر هـ ت | الأوادم كلـهـا ,,


^ _ ^

* جمرة مطير * 06-06-2008 08:23 PM

دمعـــه ورى دمعـــه .. والأحزان قـــدااام ..
و [ الحـــب ] كلمه .. عشتها في ،، خـــيالي !!!

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 06-06-2008 08:26 PM

الســـعادة حلم تفســـيره نفــــي
والحقيـقه يأس والواقع أسى
.
.
.
والأمــل مقــتول والقاتل خفـي
مات من عقب عــل وعســى
.
.
.
في زمــاني خانــنـي حتى الوفي
غيــر همــن للصــداقه مانســى
.

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 06-06-2008 08:42 PM

ليتك طير وأنتف ريشتينك
حتى ماتطير بجنحانك لغيري

^ _ ^

ذيب الجبلان 06-06-2008 10:21 PM

اللي نطقته نعم واللي قصدته لأ
يا مسهلك يا نعم ويا مصعبك يا لأ

تركض سنين الناس وأشوف ناس وناس
وهمي أراضي الكل لكني أخسر ناس

ساكت ومالي رأي صوتي إنحبس وياي
اللي إختنق بالهوا ما تفيده قطرة ماي

يسكن معاي الخوف يمشي بي وين ماطوف
علمني كلمة لأ سوا فيني هالمعروف

ذيب الجبلان 06-06-2008 10:24 PM

تعلم قلبي من إيدك على كل مامضى يندم
زرعتك شوق أتحرى حضورك وأثمر غيابك

تحملتك ولكنه جبرني الجـرح أتكلـم
خيانه شفتها منك عطرها تارس ثيابـك

بنيتك حب في قلبي وإنت حضرتك تهدم
كرهتك حيل صدقني وكل هذا من أسبابك

تقول آسف ياخلف الله بقى بوجه التسامح دم
أسامح كل شي إلا الخيانه ونشوة إعجابـك

* جمرة مطير * 07-06-2008 02:35 AM

ودي أعرف وش اللي خلاني أحبك ؟؟

ودي أفهم ليش عقلي منشغل فيك رغم بعدك؟

ليه أحلامي تذكرني بقربك؟




ليه كل ما امشي دروب ترجعني لدربك؟




في النهايه والأخير لازم تعرف اني أنا




مــوت أحبك

* جمرة مطير * 07-06-2008 02:57 AM

أسكبي ياعين دمع الجرح والغـدر اسكبـي
صاحبك يوم انتخيتـي فيـه بـاع الأسلحـه

أيـه يا"......"أكلتـه مقلـبٍ مـن صاحبـي
حينها حسيـت عمـري راح يـم المذبحـه


؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 07-06-2008 03:03 AM

محــلا ملاقــى العيــن بالعيــن
عقب اشتيــاق وطول فرقا
واللي مفــارق لــه محبيــن
كنــه غريــق بمــاي زرقــه

ماتدري انه الصد واللين
يحط وسط الجوف حرقــه
ياسيدي ياكامل الزيــن
حرام خلــك منك يشقــى

والشـوق كم بكــى مــلايين
كم بكــت الاشواق فرقـــا
(والقلــب مايهــوى له اثنين
واحــد وفيــه ينزل ويرقــى)

بعيد الهقاوي 07-06-2008 03:19 AM

تــكــفيـــن

لاتـجرحـيـن اللـي مـن الوقـت منضــام...... الـلـي حياتــه ماصفــت له ولايــوم

ذقــت الأسـى والمـر مـع طــول الأيــام..... وزودن عـلى كــل الغرابيــل مضيـوم

بعيد الهقاوي 07-06-2008 03:33 AM

ضااق
صدري
بين
صكات
الزمن
واحراجه
.....


لين
ضاق
الكون
كله
والنهار
أظلم
بي


الساعة الآن 04:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64