::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 13-08-2009 01:51 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif

قفت به الدنيا ولاأدري على وين
وفيني بعد ماغاب الأيام بارت ..

كل(ن) توسع خاطره دمعة العين
وأنا دموعي داخل العين حارت ..

لاعتني الفرقا على بعـد غاليـن
ياشينها لا من الأيام جـارت



؟

* جمرة مطير * 13-08-2009 01:53 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
غربه / حزن / وأشواق / وشلون تلقى
...........شبّاك فرح ٍ / ... واليأس
../ إعتيادي

كلمة أمل ......../ ياهي تضَحّك
وتبقى
............مثل الكفن ......../ يغتال غاية مُرادي





؟

* جمرة مطير * 13-08-2009 01:54 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
مآ أعرف أخآدع / ولآ أضحَك علىْ غيريْ
......>>>>>>.... وآكرَه صفآت الأوآدم عندي [ الغيبَه ]
أبـ أكفيْ
آلناس شري , ويآ عسسىَ خيريْ
...>>>>>....... من عقب موتيْ / كثيير النآس تحكيْ به




؟

* جمرة مطير * 13-08-2009 01:59 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
ما تأرق مضجعي بس أحس بـ [ إنهيـآر ]..
..................... ماتكدر خـآطري ,, بس ضميآن لـ سـعة..!





.

أهـذريـبـك 13-08-2009 04:08 AM

مجنون وزتني بجنون واول جنوني يوم اني عرفتك

!~سلام العشق~! 13-08-2009 06:32 AM

وإن حكينا ماحكينا .. غير بـ فـلان ومتاعـه
وإن سكتنا ماسكتنا .. غير عن [ حق ودليـل ]


تشتكي منّا أخـوّة .. أصبحـت وهـم , وإشاعـة
ليــــه خليتوا [جروحـي] .. مـن فعايلكـم تسيـل


وتشتكي منّا صداقة .. أصبحـت زيـف وصِناعـة
ليه وقفات الصداقة .. مالقت فيكـم [ أصيـل ]

شجاع الهيت 13-08-2009 04:45 PM

لا رقيت لخدودك من يبي ينفعك
......................................مايرد الظلام الا طلوع الفجر

جرح الغلآ 13-08-2009 06:00 PM

قل ( كرهتك) بس آمآنة . لآتقول إني ( جرحتك) .!!
آنسآن عآدي كنت . وآنآ آحسبك ( شي . غير )

الامبراطوره 14-08-2009 02:22 AM

ليـت الزمـان يعـود ويـرد مـاضيك ،،، أشتقـت للضحكـه وحشنـي جنـونك

لكـن أبـرحل وأتـرك الهـم يطويـك ،،، وتعيـش بالدنيـا أسيـر لظنـونك

بـرحل وبتـرك لـك بقايـا أمـانيك ،،، غـدرك عـذاب حـال دونـي ودونـك

خـل الرفيـق اللـي غـدربي يسلـيك ،،، وأذكـر تـرى مـن خـان لجلـك يخـونك

ضوح 14-08-2009 06:41 AM

:

ياني كرهتك \ بـــس باقي بعيني
...........ياني احبـك \ بـــس ماعاد تنطاق

ياني من الثنـتـين ينـْدي جبيــني
...........ياني بـهالقلبين محــروقٍ احراق

(حنـّا) تـجـَـمْعــنا .. أبيك .. وتبيني
...........وما جمعّتنا غير (حنـّا) والاوراق


...


الساعة الآن 04:14 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64