::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 11-08-2009 02:02 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
هذي تناهيدي .. وهـذا عذابـي
والشايب اللي مرتكي ذاك همّـي





؟

اخت القمر 11-08-2009 02:07 AM

ينعم بحالج يالغلا .. مافي اروع منج فديتج :)

لا تحدى وانت ما تسوى التحدي ..
لا جميل ولا صريح ويش ابي بك

رح لعلك من غيابك ما تردي ..

موترٍ وداك عني ما يجيبك..

* جمرة مطير * 11-08-2009 02:14 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
ياطفلة القلب الحزين..
- وش تحترين ؟
أحبابك اللي اخلفوا فيك الوعد..؟!
وغابوا.. قهر
باقي لهم في قلبك الطاهر حنين..؟
وانتي على جال السهر..
عندك أمل..
في رجعة المقفين!

ياقلبك المسكين..!
؟

ضوح 11-08-2009 08:51 AM

:

أصعب مرآحل | شقآك و قســــوة الآمـــك |
لا صآر حــزنــك معك : حــآلــة طبيعيـــــه

ولا قمت بـ/شـــويـــــش تتنآزل عن أحلآمــــك
وترضيك .. حآجآت مآهي :ذات أهــميـــــه..!


..

ضوح 11-08-2009 08:57 AM

:

مادفعـني للغيــاب إلا ~ لقــاك ~
وماندمـت من : الفـــراق : إلا عليـك
/ صورتـك / بعيـوني انســان بمـلاك
وصورتي كذبـهـ .. وفـــا .. ماتهتويـك
صعـب تجمعـنا المسافـهـ في : غــلاك :
والمشاعـر | تختلـف | فيـني وفيـك
كـان (غيـري) مـا صــدق يوم برضـاك
الاصابـع مـا ~ تسـاوى ~ في يديـك
صـار شوفـك | جـرح | واتعـبني رجــاك
راحتـي بـالبعـد لو قلبـي / يبيـــك

راحتـي بـالبعـد لو قلبـي / يبيـــك
راحتـي بـالبعـد لو قلبـي / يبيـــك
..

ضوح 11-08-2009 08:59 AM

..’

لو تعتقك دمعتي وتبيحك جروحي
ما سامحك
كل عرقٍ فيني أدميته ..!

’..

خَطـآي آغليتـكـ 11-08-2009 01:01 PM

( جـا يـشـوف الـحـآل كـيـفـه ؟ بـعـد مـاهـزه حـنـيـنـه وقـبـل يـسـألـنـي .. سـألـتـه "

كـيـف حـآلك يـالـحـبـيـب.."

قـال "انـا كـنـي غـريـب ضـيـع دروب الـمـديـنـه ؟؟

" قــلــت " انـا كـنـي مـديـنـه تــنـتـظـر رجـعـة غـريـب"..

* جمرة مطير * 11-08-2009 02:02 PM


http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif

أصعب مرآحل | شقآك و قســــوة الآمـــك |
لا صآر حــزنــك معك : حــآلــة طبيعيـــــه

ولا قمت بـ/شـــويـــــش تتنآزل عن أحلآمــــك
وترضيك .. حآجآت مآهي :ذات أهــميـــــه..!





.

* جمرة مطير * 11-08-2009 02:05 PM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
قَبل أمَس : فِي حَاجَة - صدِيـِق
و اليوُم : فِي حاَجة (فِضَا)
مَليِت مِنْ .. ضِيقْ الطرَيـِقْ
والماَضِي اَللْي مَا مِضَى !
وُدِي أَحِسْ إِنـِي -طَليِقْ -
وأَشعِـر فِي لَحظَه بـِ الِرضَاَ
حَتىَ لـَو ( الحِزِن الَعَتِيـقْ )
- مِن ذَبحَـة آحِساَسِي قِضَىَ-




؟

سعود بن لامي 11-08-2009 09:08 PM

][ أضحك واسولف وان لحقني سهر نمت ؟ ][


][ لاكن قسم بالله ماني بطيب ابك


الساعة الآن 02:16 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64