::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فلاح الحصيني 06-08-2009 07:14 AM

ويلي على ادري حبنا ويش تالية ...... وويلي على ادري وش ور الغيب ويله

عشاااان اشوف اذا محبتك ترفية .......والله لقفي عنك استغــــفــــر الله !!!

* جمرة مطير * 06-08-2009 07:22 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif




جيت أسجـّل في حضوري بدآيهـ ..
دآم البدايهـ { تبـتدي في حضــوري ..

عـآنيت في دنـيآ { بـ احسـآس تآيهـ ..
وسجـّلت من حسـّي بدآية شـعوري




؟

* جمرة مطير * 06-08-2009 07:29 AM



http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



قالــوا الـكــدر ويــش الــكــدر قــلــت الــكــدر مــثــل الســجـيـن ..
ان عــاش فــي سجــنـه كــدر واذا طــلع عــاش الـكــدر ..

قالــوا ســواتــك وش يـســوي قــلــت بـيــن الحــالــتـيــن ..
امــا تــوفــى مـن غـبــن والا قضــى عــمــره هــدر ..




؟

شجاع الهيت 06-08-2009 01:55 PM

ما جيت أبنشد عن الهجران iiوأخبارك
...................جيتك أبســألك بعــد الجرح وشــلونك؟

* جمرة مطير * 06-08-2009 09:59 PM



http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



أخبآري :
الضحك صآير بسْ عَلى الطآريّ ..
والابتسآمة تمَر ،
وتقول : تامر شي ؟!
وبكل هدوء ، أزفر ،وأجآوب:

هاتي أي شيّ فـ طرِيقكْ ..
وِجهيّ عآرِيّ !



؟

* جمرة مطير * 06-08-2009 10:00 PM




http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



الصمت احسن حل لاضاق صـدري
بعض السوالف زادت الضيق بالضيق

و اذا نشدني من نشد .. قلـت مـدري
اجحد بـ مدري نشفة الحال والريـق ..!



؟

* جمرة مطير * 06-08-2009 10:33 PM




http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif


لا تحرى من ورى جمرررهـ طيحـهـ
تنكسر يمكن ,, و لكن مـا تطيـح



؟

* جمرة مطير * 09-08-2009 09:17 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
قِضَى عُمرّي وأنَاا أمْلِي،
وأثَااريِ الجرّة
[ مَكْسُورْه ] ..!



؟

* جمرة مطير * 09-08-2009 09:20 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif

فيني حزن لوهو يـوزّع علـى النـاس ؟!
شفتوا على أرصفْـة الشـوارع .. مقابـر




.

* جمرة مطير * 09-08-2009 09:39 AM


http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif




ضـــايق وأحــس أنـي مــن الـــضيــق مــخــنــووق
يــارب تــفــرج ضــيــقه الــصــدر فـــيــنــي





؟


الساعة الآن 03:48 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64