![]() |
ويلي على ادري حبنا ويش تالية ...... وويلي على ادري وش ور الغيب ويله
عشاااان اشوف اذا محبتك ترفية .......والله لقفي عنك استغــــفــــر الله !!! |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
جيت أسجـّل في حضوري بدآيهـ .. دآم البدايهـ { تبـتدي في حضــوري .. عـآنيت في دنـيآ { بـ احسـآس تآيهـ .. وسجـّلت من حسـّي بدآية شـعوري ؟ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif قالــوا الـكــدر ويــش الــكــدر قــلــت الــكــدر مــثــل الســجـيـن .. ان عــاش فــي سجــنـه كــدر واذا طــلع عــاش الـكــدر .. قالــوا ســواتــك وش يـســوي قــلــت بـيــن الحــالــتـيــن .. امــا تــوفــى مـن غـبــن والا قضــى عــمــره هــدر .. ؟ |
ما جيت أبنشد عن الهجران iiوأخبارك ...................جيتك أبســألك بعــد الجرح وشــلونك؟ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif أخبآري : الضحك صآير بسْ عَلى الطآريّ .. والابتسآمة تمَر ، وتقول : تامر شي ؟! وبكل هدوء ، أزفر ،وأجآوب: هاتي أي شيّ فـ طرِيقكْ .. وِجهيّ عآرِيّ ! ؟ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif الصمت احسن حل لاضاق صـدري بعض السوالف زادت الضيق بالضيق و اذا نشدني من نشد .. قلـت مـدري اجحد بـ مدري نشفة الحال والريـق ..! ؟ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif لا تحرى من ورى جمرررهـ طيحـهـ تنكسر يمكن ,, و لكن مـا تطيـح ؟ |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
قِضَى عُمرّي وأنَاا أمْلِي، وأثَااريِ الجرّة [ مَكْسُورْه ] ..! ؟ |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
فيني حزن لوهو يـوزّع علـى النـاس ؟! شفتوا على أرصفْـة الشـوارع .. مقابـر . |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif ضـــايق وأحــس أنـي مــن الـــضيــق مــخــنــووق يــارب تــفــرج ضــيــقه الــصــدر فـــيــنــي ؟ |
| الساعة الآن 03:48 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .