![]() |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif الحزن طوّل وأنا اللي كنت ماطيقه أصبحت أحبّه وطاح الصبر من عيني خذني كرهت التعب والهمّ والضيقة خذني على وين مدري بس ودّيني ؟ |
حمران النواظر
..ورثوني طبيعه مابيع حي بالموده شراني |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif كل ماجيت اغرق ’’ بحلمْي يصحيني القَدر ..! ليمِتَى نومِي عَلى هالحَال ..؟ . واحلامي ../تضيعْ ؟ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif ملعون أبو الدمع مايحتاج لمواجه .............لاصار هالدمع يشبه لجة ضلوعك . |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
مخنوق! لكـن مـا ادري ليـه مخنـوق .. ....ضايق ! و لا ادري ليه .. بالحيل ضايق !! " ثوب الصبر من حـزن الأيـام مشقـوق " ... واليا سألوني ,’قلت : بالحيل رايـق .. ! احيـان , ودك ترتفـع للسمـاء فـوق .. . . . تطير / ...تبعد ,’ ما تشوف الخلايق ..! ؟ |
أجمٍـل خسـٍآرة
.. / شفتٍهـآ يوم فرقٍــآڪُ وأسعٍـد حيٍـآتي عشتٍهــآ وأنٍـت غآيب ! حظٍـك ترٍىآ شفتـه مرٍك ولآجــآڪُ وحٍظـي مـعٍ غيٍـرڪُ مٍـع النٍـآس طٍآيب |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
انا ماادري الخطا فيني او الناس ماافهمها احس اني غريبه ومالقيت احد(ن) يشابهني ؟ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif ليت الكلام يداوي الجرح والروح كان القصيد اللي نقوله نفعنا ؟ |
قلت يالله نفترق كلـ(ن) وفاله
................................قال يالله قلت لحظه .. من يقوله |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif ليت الكلام يداوي الجرح والروح كان القصيد اللي نقوله نفعنا ؟ |
| الساعة الآن 04:09 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .