::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

بعيد الهقاوي 28-07-2009 07:08 PM

منور حبيبنا ابو جاسر





,لولا الهرم والفقر والثالث الموت

يالا دمي بالكون ياعظم شانك

شجاع الهيت 28-07-2009 07:16 PM

النور نورك ابو سعود




\


حبيبتي وانقلتها بعض الاوقات
.................................من عزتي ماهو ترا من خضوعي

جرح الغلآ 28-07-2009 07:34 PM

شي واحد قبل ما أبدأ .. ما أبي أي شي ثاني
يخطر فـ بالك .. وأنا أكشف لك شعور تجهلينه !
إن أنا .. وبكل ما تحمله "أحبك" من معاني
كنت،وراح أبقى أحبك .. لين .. مدري وش هو لينه !!

سعود بن لامي 29-07-2009 10:25 AM

حظك علي حظك تشجع وجرب ؟
أن صبت ولا غير تاخذ مناعه

شجاع الهيت 30-07-2009 03:25 PM

ما جيت أبنشد عن الهجران iiوأخبارك
...................جيتك أبســألك بعــد الجرح وشــلونك؟

بدر أبو عجرى 30-07-2009 03:35 PM

ما حلا المرواح يوم العصر اصلي *** فوق جمسن يوصل المشحون داره

بالنفود مصلي العصر المتلي *** والعصير مسهجه شيشة خسارة

فهداللويمي 31-07-2009 10:07 PM

مــرّ(ن) تعــاملني بعطف(ن) وتقـــدير
00000 ومرّ(ن) تعمّــد وجعتـــي ياعشــــــيري
تلعب بقلبي لعبــــــــة البزر بالطيـــــر
00000 يضحــــك وطيــره ميّت(ن) ما يطيـــري
حيّــرتني ياســيد كــل الغنــــــــــاديــر
00000 واشـــقيت روح(ن) سرت فيها خشيري
يــوم احذفتنــي في هـواك المقاديــــر
00000 نســـيتني والدمـــع جــرّح نظيـــــــــري
عزاللـــه اني منــك مانيب في خيـــر
00000 يامــــالك(ن) قلبــي وخيـــرك لغيـــــري
أهرب مــن الواقـع واجامـل مع الغير
00000 أضحــك وانا اخفـي عبرتي في ضميري

كبرياء فارس 02-08-2009 12:52 AM

هيكل يبي عالم تضاريس مختص
يوصف مدرج خصرها للمنصــه

متغطرسه لو قصر الوصف تغتص
بأهدابها لسان القصيده تقصه

متقسمه كل شي خارج عن النص
جارت على فستان ملزم بنصه

الكعب يوم الخصر من كتفها إرتص
الردف رص الساق والساق رصه

مشي المهار إيقاع وإنعثرت وغص
تك تك تك تتك تتك طــــار نــــصــه

الساق الأيسر زل تكتص.. تكتص..
تعرج وصدر القافيه فيه غصه

أمزح معا حمدي على إيه بتبص
يقول وأنت تبص.. قلت ايه بصه

بص طولت ياصبي عيني وأقول اص
يفتح غطى الجفنين ويقول أوصه

* جمرة مطير * 03-08-2009 02:03 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif







تعبت آآآآشــد من حيلي ،،
.......... وطآإآآآإآإح / الحيل
............................ تبعثر لين صار أشـلآإآآء .. .. فوق أشـلآإآآء ...!


؟

* جمرة مطير * 03-08-2009 02:04 AM


http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif




بعض المواجع وربي ما لها صِرفه
........ كنها من سيوف الآهـ
مسلوله .!

ورى الحنايا فتحت لـ ضيقتي شُرفه
............. مادام كل الحنايا أبواب مقفوله .!





.


الساعة الآن 05:16 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64