::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 10-07-2009 07:21 PM

ارفع الصوت ياشاعر وخل الأمل
.........................يذبح المستحيل ويدفنه في ثراه
لا غدى صوتك الفارس وشال الحمل
..........................أوقد الحرف نار..وتشتعل ألف آه

فهد عيد الجبلي 10-07-2009 08:47 PM

http://www.alfrasha.com/up/1042397573167050181.gif
اليوم ميلادك وأنا فيه موعود...
يا أغلا دروبي ياغلاي وودادي..
الكون ونجومةعلى حبك شهود...
كل المجرة تعرف ان مرادي..
اليوم ميلادك وانا اليوممولود..
مدام حبك حب والنبض هادي..

http://www.falntyna.com/img/data/med...wpbuk50fw7.gif

ضوح 12-07-2009 07:58 AM

.,.

.

دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها و تصدْ إن شفتني طايح


.

.


ضوح 12-07-2009 08:04 AM


:

أمانة لاذكروا اسمي وقالوا كيفها هالحين !
أمانة
لاتضحّكهم .. وقول بخير مرتاحة

..

ضوح 12-07-2009 08:08 AM

:

مَجْبُور أجَافِي .. بَسّ وصّوه .. وصّوه
يَذكرْ لِيالـي .. حبّنـا ..
ويْحشمْهـا
مَاجَاه مِنّي.. أيْغَلْطَـهْ
.. ومَكْـرُوه
راح
بشموخَهْ
.. والمَحَبّه ..حَسمْهـا
خَلّوه
يَنْسانـي
.. ويِرْتـاح .. خَلّـوه
مَادامَها ..
فَرْقا .. ورَبّـي.. قسَمْهـا !!



:

فهد عيد الجبلي 12-07-2009 08:19 AM

ياهل العشق القديـم ويابعيديـن الهقـاوي
فالمحبه وش علاج اللي غدت روحه عليله

الهوى بلوى كبيره غير عن كل البـلاوي
بلوة ٍ لاتذبح العاشـق ولا تشفـي غليلـه

الهوى شي ٍ زرعه الله في قلب الهـواوي
والله اني ماعلمت الغيب لكن هقوتـي لـه

في فعوله شبه سيف ٍ لاجرح ماله مـداوي
ومثل من ينوي الجميل ولا يكمل في جميله

فهد عيد الجبلي 12-07-2009 08:20 AM

المـرء ضيف في الحــــياة وإنني ضيف
كـــــــــذلك تنقــــــضي الأعمـــــــــار،

فإذا أقمــــــــت فإن شخصي بينكــــم
وإذا رحلت فكلمــــــــتي تذكـــــــــــار،،

فهد عيد الجبلي 12-07-2009 08:23 AM

غريق في بحر العيون الوسيعات **** مرسى الكحل في بحرها محتويني.

نبضات حبك فالشرايين موجات **** تعصف بروحي كل وقتٍ وحيني.

لو كان جاورت النجوم المطلات **** ودونك مخا ضيب القنا ما تليني .

جيتك حبيبي كلها ظرف ساعات **** عمري فداك وما بقى من سنيني

ضوح 12-07-2009 08:34 AM

:
كل ماعَيّني حاولت تصرخْ
لك تنادي ..
بَغْمَضّها
بَغْمَضّها
بَغْمَضّهآ




..

ضوح 12-07-2009 08:45 AM

:

قسّم بـ الله يَـ غيابه مغيّر حيييييييييييل فـ أوضاعي
أبد ماجا على بالي خفوقي من
الغياب يروع

بكيت من القهر
جمرٍ يزيد بـ حدة أوجاعي
وترى كل هالجمر هم
تزاحم ثم طاح دموع

:


الساعة الآن 07:13 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64