![]() |
ارفع الصوت ياشاعر وخل الأمل
.........................يذبح المستحيل ويدفنه في ثراه لا غدى صوتك الفارس وشال الحمل ..........................أوقد الحرف نار..وتشتعل ألف آه |
http://www.alfrasha.com/up/1042397573167050181.gif اليوم ميلادك وأنا فيه موعود... يا أغلا دروبي ياغلاي وودادي.. الكون ونجومةعلى حبك شهود... كل المجرة تعرف ان مرادي.. اليوم ميلادك وانا اليوممولود.. مدام حبك حب والنبض هادي.. http://www.falntyna.com/img/data/med...wpbuk50fw7.gif |
.,.
. دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي أبي عينك تغمّضْها و تصدْ إن شفتني طايح . . |
: أمانة لاذكروا اسمي وقالوا كيفها هالحين ! أمانة لاتضحّكهم .. وقول بخير مرتاحة .. |
:
مَجْبُور أجَافِي .. بَسّ وصّوه .. وصّوه يَذكرْ لِيالـي .. حبّنـا .. ويْحشمْهـا مَاجَاه مِنّي.. أيْغَلْطَـهْ .. ومَكْـرُوه راحبشموخَهْ.. والمَحَبّه ..حَسمْهـا خَلّوه يَنْسانـي .. ويِرْتـاح .. خَلّـوه مَادامَها .. فَرْقا .. ورَبّـي.. قسَمْهـا !! : |
ياهل العشق القديـم ويابعيديـن الهقـاوي فالمحبه وش علاج اللي غدت روحه عليله الهوى بلوى كبيره غير عن كل البـلاوي بلوة ٍ لاتذبح العاشـق ولا تشفـي غليلـه الهوى شي ٍ زرعه الله في قلب الهـواوي والله اني ماعلمت الغيب لكن هقوتـي لـه في فعوله شبه سيف ٍ لاجرح ماله مـداوي ومثل من ينوي الجميل ولا يكمل في جميله |
المـرء ضيف في الحــــياة وإنني ضيف كـــــــــذلك تنقــــــضي الأعمـــــــــار، فإذا أقمــــــــت فإن شخصي بينكــــم وإذا رحلت فكلمــــــــتي تذكـــــــــــار،، |
غريق في بحر العيون الوسيعات **** مرسى الكحل في بحرها محتويني.
نبضات حبك فالشرايين موجات **** تعصف بروحي كل وقتٍ وحيني. لو كان جاورت النجوم المطلات **** ودونك مخا ضيب القنا ما تليني . جيتك حبيبي كلها ظرف ساعات **** عمري فداك وما بقى من سنيني |
:
كل ماعَيّني حاولت تصرخْ لك تنادي .. بَغْمَضّها بَغْمَضّها بَغْمَضّهآ .. |
:
قسّم بـ الله يَـ غيابه مغيّر حيييييييييييل فـ أوضاعي أبد ماجا على بالي خفوقي من الغياب يروع بكيت من القهر جمرٍ يزيد بـ حدة أوجاعي وترى كل هالجمر هم تزاحم ثم طاح دموع : |
| الساعة الآن 07:13 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .