![]() |
يجيب السفر طاريك يا حي ذا الطاري
وأنا ما بين تغميض العيـــون ومدامعها غريب السفر والأغرب إحساسه الناري ياكم ناس فرقهـــــا وياكم نــــاس جمعهـــــا على الرغم من كميـــــة الكبت الإجبــاري يبين شعــــــــور النــــــاس لما توادعها! |
كل يوم اطالع فـ جوالي وأشوف اسمك وأبوسه ألفين مــــــرة قبــــل ما أرقــــــــد صحيح ما هــــو مميز أو حلـــــو رقمـــــك لكــــن حفظته مع إنه صعـــــب ومعقــّد |
ياللي بديتك شـــــوق كيف أشــواق قلبي تنتهيك وأحلام عمري لا فقدتــــــــــــــــك ترجــــع لتابوتها إي والله أحبّك ولا زلت أعشق وصالك وأبيك وفي خاطري لك هيبة ملوك العــــــرب ببشوتها |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif صادق اللـي يقول آخر الضحــكـه بكـا ما ورى فرحـة خفـوقٍ غيـر دمعـات العــيون . . / |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
بكري تمر اوقات "غيري" تنسيك . . ويمر اسمي × تالي العمر × بارد !! ؟ ؟ |
إن كان خلّي عنه ما خبّر الطيـر ............................وأقفوا عليه أهل السطر والحمايـا ماني وانا ابن مطير لا عدّوا مطير .............................من لا يورّدهـا حيـاض المنايـا |
لاهنتوآآآ ... عوده :)
إن كان في خاطري وصلك ولا طلته .. يكفيني إني رحلت وخاطركـ فينـي .. !! |
انا مقفي .. كان في خاطرك شي ..
قولــه .. ترى ماظنتي بـ نتواجـــه !! |
خبروه ان الظروف اللي عصتني في وصاله ماترد القلب عنه لو على وصله مماتي ! |
حظ المكان وحظ من هو حواليـــك
وحظ العيــون اللي تنـاظر عيونـك ...!!! |
| الساعة الآن 05:40 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .