::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الامبراطوره 26-06-2009 09:27 PM

لا نويتي .. تدخليـن ( المنتـدى ) .. تتصفّحينـي
علّميني .. لجل أحط .. بكل ( صفحاتي ) .. ورود
\


شجاع الهيت 27-06-2009 04:26 AM

حبيبتي وانقلتها بعض الاوقات
.............................من عزتي ماهو ترا من خضوعي

گہٍـرستہآلهہ 27-06-2009 03:14 PM

آللي زعل منيْ وسوآ بهآ إحسآس
........ عسسآه مآ يرضىَ / ولآني بـَ مرضيه !

گہٍـرستہآلهہ 27-06-2009 03:15 PM

تعبت من قولة : ( علامك ) و ( وش صار ) ..
.. وان طحت ما ألقى سوى كلمة ( سلِمت )!!

گہٍـرستہآلهہ 27-06-2009 03:18 PM

ياليت لي قلبٍ إذا فـارق النّـاس

................ . لا يحن / لا يذكر / و لا يبتليني .!

وياليت لي جفنٍ تثاقل به انعـاس

................ وأناام طول الليل ماتفيق عيني
.!

فهد عيد الجبلي 27-06-2009 03:20 PM

تدري وش الى يجيب الضغط والجلطه =تدري وش الى يخلي عارضك شايب

تدري وش الغلطه الى تعتبر غلـــــــطه=لا صرت طيب وتتبع واحد(ن) خايــــب

گہٍـرستہآلهہ 27-06-2009 03:23 PM

لا تستبيح { الجـــرح } في قلب مكسور
ولا تستلذ الدمــع مـــن عيــــن ~ طفله ~

للظلم قلبك ، بس ، للحـــــق جمهور
وللشر أهله ، وهـــم للخيــــر ~ أهله ~

ما لمت فيك { الطــيش } والظلم والجور
أدري لكل ظالـــم مــــــن الله ~ مهله ~

يا سالك (ن) درب { الأكاذيب } والزور
إسمع ، من الأعماق بهديك ~ جمله ~

اللي تباهى بجرح في { قلب } مكسور
قلّه بيبكي يوم مــــــن ~ طيش طفله
~

فهد عيد الجبلي 27-06-2009 03:28 PM

جاي يسأل عن الحال كيفه بعد ماهزه حنينه
قبل لا يسألني سألته كيف حالك يالحبيب ؟

قال: انا كني غريب ضيع دروب المدينه
قلت :انا كني مدينه تنتظر رجعه غريب

گہٍـرستہآلهہ 27-06-2009 03:42 PM

,/

أشتآق فيَ غيبتك ,, و أفرَح ليآ جيت
......... يعنيَ على مآ أعتقد / صرت أحبك

گہٍـرستہآلهہ 27-06-2009 03:50 PM

,/


أقسىَ شعور يكون قلبك [ مثبّت ]
........ و تزلزلَه صدمه وهو حيـل حسّاس !


الساعة الآن 07:14 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64