![]() |
لا نويتي .. تدخليـن ( المنتـدى ) .. تتصفّحينـي
علّميني .. لجل أحط .. بكل ( صفحاتي ) .. ورود \ |
حبيبتي وانقلتها بعض الاوقات
.............................من عزتي ماهو ترا من خضوعي |
آللي زعل منيْ وسوآ بهآ إحسآس
........ عسسآه مآ يرضىَ / ولآني بـَ مرضيه ! |
تعبت من قولة : ( علامك ) و ( وش صار ) .. .. وان طحت ما ألقى سوى كلمة ( سلِمت )!! |
ياليت لي قلبٍ إذا فـارق النّـاس
................ . لا يحن / لا يذكر / و لا يبتليني .! وياليت لي جفنٍ تثاقل به انعـاس ................ وأناام طول الليل ماتفيق عيني .! |
تدري وش الى يجيب الضغط والجلطه =تدري وش الى يخلي عارضك شايب
تدري وش الغلطه الى تعتبر غلـــــــطه=لا صرت طيب وتتبع واحد(ن) خايــــب |
لا تستبيح { الجـــرح } في قلب مكسور ولا تستلذ الدمــع مـــن عيــــن ~ طفله ~ للظلم قلبك ، بس ، للحـــــق جمهور وللشر أهله ، وهـــم للخيــــر ~ أهله ~ ما لمت فيك { الطــيش } والظلم والجور أدري لكل ظالـــم مــــــن الله ~ مهله ~ يا سالك (ن) درب { الأكاذيب } والزور إسمع ، من الأعماق بهديك ~ جمله ~ اللي تباهى بجرح في { قلب } مكسور قلّه بيبكي يوم مــــــن ~ طيش طفله ~ |
جاي يسأل عن الحال كيفه بعد ماهزه حنينه قبل لا يسألني سألته كيف حالك يالحبيب ؟ قال: انا كني غريب ضيع دروب المدينه قلت :انا كني مدينه تنتظر رجعه غريب |
,/
أشتآق فيَ غيبتك ,, و أفرَح ليآ جيت ......... يعنيَ على مآ أعتقد / صرت أحبك |
,/
أقسىَ شعور يكون قلبك [ مثبّت ] ........ و تزلزلَه صدمه وهو حيـل حسّاس ! |
| الساعة الآن 07:14 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .