![]() |
الضيق ماهـو بالسعـه والمساحـه
...........الضيق لا ضاقت بك قلوب وأرواح |
يــا عسـى من زار هالصفحـة بعد اسمي سعيد..!! يا عسى جور الليالي والمصـــــــــايب ما تجيـه..!! |
إذآ نآوي على الروحه وحاسب للغياب حساب
ابي اسآل قبل لاتروح .. قلبي وين خليته ؟؟ آنا مادري من المخطي ولا اقدر ازيد عتاب !! عطيتك قلب ياقلبي.. ياليتك بس داريته |
نويت تروح يالغالي !! ولا آدري وش آلاسباب ..
ونور الشوق في عيني دخيلك ليه طفيته ؟؟ خلاص اشوف ماودك تعاتبني عتاب احباب !! حرقت القلب في بعد.. وآشوفك حيل مليته ~ |
أضحكي يابسمة البارح على شفاة الوداع مابقى إلا دمعة(ن) تبكي ورا ركب الرحيل أضحكي في نشوة الدنيا ترا الدنيا متـاع لاضهر صبح المفارق لاتحريـن الخليـل |
ليتك تعرف ان الهوى سهم ذباح
وقــلـــــوب عشــــاق المحبـــــه رقيقهـ وليتك تعرف اني ليا شفتك ارتاح والقـــلــب يسعد يــــوم يلقـى رفيقهـ |
يا آنسات الكـون مـا معكـم مجـال !
معي التـي تفتنـك ، حتّـى فالبكـي ! اتحسس الـي بجيلهـا بنقـص الـدلال في كل يـوم اتجيـب وحـده تشتكـي ! ياالي مزايـاك اشبـه بحـب الرمـال ! لو جيت ابحكيها لهـم ، مـا تنحكـي ! لا تتعبيـن لسانـك بشـرح الجـمـال ! قولي لهم : ( شوفو شفاتي ) واضحكي ! :) |
لاتحسب ان الوصل بيمد لك (كـف) ..! حتى ولو ان بـك وصايـف نديـره .., ان كنت تبغاني .. فأنا اقول لك (صف) ! قبلك تـرا عالـم ونـاس ٍ كثيـره ..’! |
كان {ودك} ماتزيد [الصدر] ضيقه .. }~
لاتسمع للدعاوي و {الشكاوي} وش يهمك وش [صديق] من صديقه ما .. مشالك .. بالمحاسن و [المساوي] رافق اللي فاهم {واجب رفيقه} لانخيته [جاوبك] راعي نخاوي .....}~ |
..
. اقولك وبصدق ينزف حسافه .........................كبير لكن الزمن ماعرفلي |
| الساعة الآن 09:02 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .