![]() |
××
{ دخيلگ جامل الدمعهـ ترى مهما أگون إنسـآن // مشاعر قلـب تحگينـي وأزود حبرهـا دمـي . . ! ×× |
وإن كان مالي فالهوى حظ مبخـوت
................يكفي الوفا عن قولـة فـلان بيـاع مدام حبي لك غدى وسـط تابـوت ................أرمي عليه الورد في لحظـة وداع |
أهدي لها ورد من العشق مقطوف
ويحطنا وجد الزمن في كفوفه بروح أنا معها لآخر مدى الشوف وكل ما في الحب لازم نطوفه ناديت بعلى صوت يا نوف يا نوف قلبي يبي يعرف وش الي يلوفه |
خذني بقايا جروح
ارجوك داويني لاتروح الرووح كفى عذابي منك ليه تشقيني |
دكتور لو تشرح لي الدرس مليـون
ماظنتي بفهـم علـى اللـي تقولـه تدري لماذا ليـش بسبـاب مزيـون اللي سحرني فـي كلامـن يقولـه ************** |
صوت حبيبي قبـل أقـول يـا عونـك
شكى جروحه ورحت أشكيله اطعونـي يقول ما أقدر أعيش اليوم مـن دونـك وأقول حتى ولو ما عشت مـن دونـي يمكن أنا أكون أعز أنسـان فعيونـك بس أنت والله وكـل النـاس فعيونـي |
احتار .. لامن شفت بيدينك ورود ... مدري تشم الورد وإلا يشمك ..
|
راعي الهوى هديته قلب وإحساس
والي يحبك لا درى إنك تحبه = تصير له قلب ونظر عين وأنفاس |
لاتكتب همومي وترسم عذابي
انا تركت الناس وأخترتك انتا قلبي فتح لعيونك السود بابي من عقب مافي وجه غيرك غلقته خليت كل الناس وأخترتك انتا |
أروح وأرجع
وأجي وأروح وأرجعلك.. وأنوي أفراقك وأجي وأغير أقوالي ،، مدري غلاك بصميم القلب يشفعلك.. |
| الساعة الآن 05:50 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .