::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

بعيد الهقاوي 19-06-2009 07:23 AM


يا عين نامي وخلي للزمن همي.......خليني ارتاح واسلي باقي ايامي
متى على الله جروح الوقت تلتمي.....لا نيب راضي ووقتي يرفض احكامي
يقلط علي الزمن جيعان ويسمي.....يشبع ولا رفرفت من جوره أعلامي
أفز وانفض غبار خلفه غمي.....اقصى خضوعي كتاب يشرب اقلامي
اضحك بعز العنا واظهر جلى جمي....لا من تحروا دموعي سالت انغامي
تجارب الوقت قلبي صمها صمي....اعاين الدرب قبل اطاه بقدامي
كم سال موقي وبلل بالمطر كمي......مع كل هذا صبور وموقفي سامي
ما اشكي على إنسان مهما كان حتى امي....اشكي على من وهبني نعمة إسلامي
ما خبرني قلت يا خالي ويا عمي....اشيل حملي على متن وانا ظامي
العز داخل وريدي دم من دمي.....لو قل زادي وبين جلدي اعضامي

مزاجيه 19-06-2009 07:32 AM

ياصاحبي لاتشكي الوقت والحال
خل الذي في قلبك اليوم خافي
ماكل حكين يابيض القلب ينقال
ولاكل عمرن من شقى الحال رافي
رح واشتكي للي له الكل رحال

بنت مطير 19-06-2009 07:38 AM

ياصاحبي في وقتنا وقت الألم من يسمعك مهماحكيت.؟!
من ينصفك مهماشكيت.؟
منهواللي مايضحك إذا ذلتك دنياك وبكيت؟!

مزاجيه 19-06-2009 07:49 AM

يآخِي/ زعْلك مِن حَبيبَك لآ يطوُل . .
كآن شيْ بـ خآطِرك قِمْ صآرحَه !،~
مِن عِرَفت الْدنيآ والْعآلم تِقوُل :
." صآحبَك لآ أخطَى عَليك سآمِحَه ".

بنت مطير 19-06-2009 08:03 AM

صعبه أقول مشتاق ويجي منك صدود
وصعبه أسكت وتحسب اني نسيتك

مزاجيه 19-06-2009 08:19 AM

اكبــــــــــــــــــــــــــــــــرقهر شوفه وليفك مع الغير يأخذويعطي مثل ماكان يعطيـــــــك

گہٍـرستہآلهہ 22-06-2009 02:19 AM

لأن الصـراحــــــه دايمـا ً تـفـتـح ابــــــواب
صـار " الكـلام الـواقـعـي " يـشـبـه " الـسـب

بعيد الهقاوي 22-06-2009 09:46 AM

http://forum.srcs.org.sa/images/myframes/10_cur.gifhttp://forum.srcs.org.sa/images/myframes/10_cul.gifيا...نفس مدي حبل وصلك معَ الله
لا...تقطعي يا نفس حبل الرجـاوي

سيري و قولي للشقـا و المعانـاه
اللْه على كل شي قادر و قـاوي

لا من هقينـا فيـه خيـرٍ...لقينـاه
دايم و ربي عند حسـن الهقـاوي

تذكري... عفوه و جـوده و يمنـاه
تذكري...دايـم عظيـم...العطـاوي

يا...نفس من هو طاوعك ضلّ مسعاه
عبدك و عبد النفس ضايع...وغاوي

لو...أتركك من دون ردعٍ و منهـاه
بالعون خضتي بي ظـلام المهـاوي

بقسى عليك و قسوتي فيـك للَـه
أخشى تمدي للجحيـم الخطـاوي

في قسوتي لك خير فوزٍ و منجـاه
و لوما الغلا ما كان قلبي قسـاوي

هدّي جموحك عيني الذنب عنّـاه
يكفي ترى مليت منك الشكـاوي

رجلي عنا من طول الأسفار ماطاه
وش له تزيدين المسافـر عنـاوي

يا...نفس باكر نحصد اللي زرعنـاه
صبرك معي باكر تزيـن الغنـاوي

لا...تَشْري الدنيا لو الحسن غطّـاه
نعيمها لو...طال فانـي...و ضـاوي

شدّي عن أرضٍ ريحة الهـم تمـلاه
خلينا بأرض السعد نسكن و ناوي

وش لك بدنيا الياس و (الحي) دنياه
فيها الرجا معَ القلوب متخـاوي

لا...تغترب يا نفس رجلي بممشـاه
درب السعاده بيّـنٍ و متسـاوي

خلي دروبٍ ضيعت رجل من جاه
عوجٍ و ماشيها غريـبٍ خـلاوي

يا...رب قلبي حمل الأيـام خـاواه
جيتك و أنا قلبي بحملـه شقـاوي

جيتك و نفسي تطلب بقربك دواه
و أنا أشهد إنك للنفوس المـداوي


@@@@@@@@@
قصيـدة...اعجبتنـي..~
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
http://forum.srcs.org.sa/images/myframes/10_cdr.gifhttp://forum.srcs.org.sa/images/myframes/10_cdl.gif

* جمرة مطير * 22-06-2009 10:42 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif





.
.



نَآخـذْ مِنْ الصدمَـآتْ وَ نرميْ ورآنَــا



،، وَ نمشيْ الـطريقْ الـصَعبْ ونقُولْ


" هـآآآنـــتْ "
" هـآآآنـــتْ "





.
.

* جمرة مطير * 22-06-2009 10:43 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



.



ماقدر اجيك ولانت قادر تجيني
انا اشهد اني بعد فرقاك مارقت


غصب على عيني بشوفك بعيني
ماتدري انك دمعتي لاتضايقت ؟



.
.


\


الساعة الآن 05:14 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64