![]() |
يا عين نامي وخلي للزمن همي.......خليني ارتاح واسلي باقي ايامي متى على الله جروح الوقت تلتمي.....لا نيب راضي ووقتي يرفض احكامي يقلط علي الزمن جيعان ويسمي.....يشبع ولا رفرفت من جوره أعلامي أفز وانفض غبار خلفه غمي.....اقصى خضوعي كتاب يشرب اقلامي اضحك بعز العنا واظهر جلى جمي....لا من تحروا دموعي سالت انغامي تجارب الوقت قلبي صمها صمي....اعاين الدرب قبل اطاه بقدامي كم سال موقي وبلل بالمطر كمي......مع كل هذا صبور وموقفي سامي ما اشكي على إنسان مهما كان حتى امي....اشكي على من وهبني نعمة إسلامي ما خبرني قلت يا خالي ويا عمي....اشيل حملي على متن وانا ظامي العز داخل وريدي دم من دمي.....لو قل زادي وبين جلدي اعضامي |
ياصاحبي لاتشكي الوقت والحال
خل الذي في قلبك اليوم خافي ماكل حكين يابيض القلب ينقال ولاكل عمرن من شقى الحال رافي رح واشتكي للي له الكل رحال |
ياصاحبي في وقتنا وقت الألم من يسمعك مهماحكيت.؟!
من ينصفك مهماشكيت.؟ منهواللي مايضحك إذا ذلتك دنياك وبكيت؟! |
يآخِي/ زعْلك مِن حَبيبَك لآ يطوُل . .
كآن شيْ بـ خآطِرك قِمْ صآرحَه !،~ مِن عِرَفت الْدنيآ والْعآلم تِقوُل : ." صآحبَك لآ أخطَى عَليك سآمِحَه ". |
صعبه أقول مشتاق ويجي منك صدود
وصعبه أسكت وتحسب اني نسيتك |
اكبــــــــــــــــــــــــــــــــرقهر شوفه وليفك مع الغير يأخذويعطي مثل ماكان يعطيـــــــك
|
لأن الصـراحــــــه دايمـا ً تـفـتـح ابــــــواب صـار " الكـلام الـواقـعـي " يـشـبـه " الـسـب |
http://forum.srcs.org.sa/images/myframes/10_cur.gifhttp://forum.srcs.org.sa/images/myframes/10_cul.gifيا...نفس مدي حبل وصلك معَ الله لا...تقطعي يا نفس حبل الرجـاوي سيري و قولي للشقـا و المعانـاه اللْه على كل شي قادر و قـاوي لا من هقينـا فيـه خيـرٍ...لقينـاه دايم و ربي عند حسـن الهقـاوي تذكري... عفوه و جـوده و يمنـاه تذكري...دايـم عظيـم...العطـاوي يا...نفس من هو طاوعك ضلّ مسعاه عبدك و عبد النفس ضايع...وغاوي لو...أتركك من دون ردعٍ و منهـاه بالعون خضتي بي ظـلام المهـاوي بقسى عليك و قسوتي فيـك للَـه أخشى تمدي للجحيـم الخطـاوي في قسوتي لك خير فوزٍ و منجـاه و لوما الغلا ما كان قلبي قسـاوي هدّي جموحك عيني الذنب عنّـاه يكفي ترى مليت منك الشكـاوي رجلي عنا من طول الأسفار ماطاه وش له تزيدين المسافـر عنـاوي يا...نفس باكر نحصد اللي زرعنـاه صبرك معي باكر تزيـن الغنـاوي لا...تَشْري الدنيا لو الحسن غطّـاه نعيمها لو...طال فانـي...و ضـاوي شدّي عن أرضٍ ريحة الهـم تمـلاه خلينا بأرض السعد نسكن و ناوي وش لك بدنيا الياس و (الحي) دنياه فيها الرجا معَ القلوب متخـاوي لا...تغترب يا نفس رجلي بممشـاه درب السعاده بيّـنٍ و متسـاوي خلي دروبٍ ضيعت رجل من جاه عوجٍ و ماشيها غريـبٍ خـلاوي يا...رب قلبي حمل الأيـام خـاواه جيتك و أنا قلبي بحملـه شقـاوي جيتك و نفسي تطلب بقربك دواه و أنا أشهد إنك للنفوس المـداوي @@@@@@@@@ قصيـدة...اعجبتنـي..~ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$ http://forum.srcs.org.sa/images/myframes/10_cdr.gifhttp://forum.srcs.org.sa/images/myframes/10_cdl.gif |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
. . نَآخـذْ مِنْ الصدمَـآتْ وَ نرميْ ورآنَــا ،، وَ نمشيْ الـطريقْ الـصَعبْ ونقُولْ " هـآآآنـــتْ " " هـآآآنـــتْ " . . |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
. ماقدر اجيك ولانت قادر تجيني انا اشهد اني بعد فرقاك مارقت غصب على عيني بشوفك بعيني ماتدري انك دمعتي لاتضايقت ؟ . . \ |
| الساعة الآن 05:14 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .