![]() |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
شي هناااا.. بين الضلــــوع النحااايف يسهر معي.. لا صاااروا الناااس نيااام . |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
تـ ع ـبــــت ولآ لقيـــت مـــن علــى گتفــــه احــــط الــــــرآااآس |
لاهنتوآآ ..
ماهوأنت اللي تعلمني عن الصح والعيب عارفة نفسي واحشّم من له الحشمة لزامي ما دخلت النت خلسة أدور لي حبيب شامخة بالعز واحفظ ذكر عالين المقامي ربعي أسياد الرجال بحكمة واصلٍ وطيب بنت بدوٍ من عرفهم يفهم معنى كلامي وعزة النفس والكرامة مابها شكٍ وريب وأرثتها قبل أشوفك من أبوي وعمامي ولا تحط رأسك برأسي ثم والله تشيب ولا قدرت تهز فيني شعرة لو طول مقامي وأعرفك من هي (انــا)وأقلب أيامك لهيب وأتركك عبرة لأهل المنتدى وكل الأنامي ^ــ^ |
مو حرام انتفارق .. تدري ويش الحـرام ..؟ انّـه قلبـك خـذا قلبـي .. وراح ادفـنـه !! |
يفداك عمري بس تضحك لياليك ____ ولا اشوف في عينك للزعل لمعه
غلاك عندي مايجي فيه تشكيك ___ _ لو بجمعه يصعب على الروح جمعه |
اشعلت له دفتر قصيد وشمعه ..............لكن قسم بالله مايستاهل |
طاهره مثل الطفولة .. وفالعقل شيخٍ رزين
وفالحسن بدر البدور .. وفالعذوبه منتهاها اعتلت عن كل عيب وجنبت عن كل شين ماهي مثل اللي توّري زينها لكل من بغاهــا :) |
تعال يكفي ترا فرقاك تعبني .............................في ذمتي يومي اغبر يوم بكيتك |
من زمان اكتب على شان تقرا من زمان
.............بس ماشوف المكاتيب جابت همها |
يقروني الناس و يطيرون باحزاني
و انا لي الله يطيّر حزنهم عيني !! حتى عدوي يجي بالدس يقراني !! و يطيح دمعه على دمعي و يبْكيني |
| الساعة الآن 03:32 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .