![]() |
يهزني لك عظيم الشوق وأضمه ..!
كنك على كثر ما أطريك _ قدامي _ |
لا تطري الفرقا ترا ضاق صـدري
يكفي حزن يا صاحبي وارحم الحال وشلون تبعد وانت غالي وتـدري إني بعيش الـي بقالـي بغربـال تعبت من وقت(ن) تلـذذ بغـدري وهموم قلب(ن) كايده تتعب جبـال |
انكسرت وقسوتك خّلت احاسيسي حطام
كلها عندي بكوم وصدتك عني بكوم كلٍ يعلّم هوى باله تفاصيل الغرام الا انا علمتني وشلون تجريع الهموم |
تـَدْرِي وش اللِي ..// يِجبِـر القَلب يِسْكِت ؟
أنـَه [ عَسى اللهـ يِصلحَه ] مَيت(ن)فِيـْك ...! |
القصايد سحايب والمشاعر.. هبوب....وغيمة ما تطيع الريح وش لي بها واليماني تسجل ما تكن.. القلوب...والقصايد تسيل وينكشف.. غيبها يوم اغني بداري يجتمع كل صوب...من حياتي الى آخر يوم في جيبها يا قصيدي كتبتك ما كتبتك.. طروب...كلمة الروح وحروفي مناديبها نبضةٍ من معاليقي بلحن.. عذوب....من مداهيل قلبي جيت أهلّي بها شاعر ما يسوي من خياله ضروب....من مناهل شعوره دوم يشدي بها ياهلا في بلاد حبها.. ما يذوب....قدرها بالقلوب وطيبها.. طيبها غربها.. والشمال.. وشرقها.. والجنوب...كلها أرض وحده وين مبدي بها يا بلاد خصال الطيب فيها وجوب.....تكرم ضيوفها حشمة.. معازيبها ثوبها الدين ما هي كل يوم بثوب....سيرة تحكي الحشمة وتحكي بها |
يلووموني حبيبي فييك !! ..
............... صرآحه قمة الرووعه =) وانا والله من شفتك { دخلت قلبي بسسرعه ~ |
يمڪن يخۈن آلۈد لآ . مـن طرآلـي،،
...........لڪن ۈربي مآ أخۈنڪ . مـع آلغيـر ،، أبطلبـڪ . حــآچـه ۈأمآنـه آذآ لـي،، .....معزهـ / ۈخآطـر / ۈحــشمـه / ۈتقديـر ،، تڪفى بـ . غلآة أمڪ آذآ ڪنـت غآلـي ........لآ چيت في بآلڪ ( تذڪّرني بخيـر ) .!!! |
لاهنـــتوآآ .. نبض منوووووره يالغلاااا وين هالغيبه :( إشتقت لك شوق السواهر للأصبـاح اشتقت لك شوق الأمل فـي وعـودك (ما أقوى) أشوفك غير راضي ومرتاح ما أقوى أشوف الهم عنـي يـذودك ما أقوى على بعدك ولانيـب مـزّاح ما أقوى على الدنيـا بليـا وجـودك |
سمعت بصدري صوت شي ٍ ( تكٌسر ) ..
بالليله إللي ( ليلهآ ) صـآر ليليـن ..! هو قلبي إللي بالمحآنـي ( تفطـٌر ) .. أو ( دمعة ٍ ) من كبرهآ مآ لقت عين ..! |
شفت الشجــر .,~ وشلـون صوته مع الريح ؟! هــذا .. حنينــي يطلبــك دوم بسكــات |
| الساعة الآن 01:53 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .