![]() |
يكفي فخرنا باصلنا لا انتخينااااا=جبلان من واقع جدود بجدود حنا ليامنا وعدنا وفينااااا=وليا نوينا قد الافعال وقدود |
البارحه جتني همومي طوابير ,, تمركزت بين الضلوع الحنايا
ان كان خلي عنه ما خبر الطير ,, واقفوا عليه اهل الصدر والحمايا ماني وانا ابن مطير لا عدوا مطير ,, من لا يوردها حياض المنايا :( |
يكفي احس بطيبتك لو ما اشوفك,,,,,,,مثل العطر يكفي عن الشوف شمه
|
مالي غرض مير اشتهي هرج الاجواد....اللـي يدلهنـي عـن الهـم ساعـه
|
ياللي زعلت إزعل ولاني بمرضيك
إشرب ماء من البحر إن كنت أراضيك لا تحسبني عقب صدك بداريك أبعزي نفسي عنك مدراك مدراك ياما من سنين وأنا تحمل تغليك راضي بتعذيبك لأجل قلبٍ أغلاك خليتني واليوم والله لأخليك وأدوس قلبي لين يقول خلاك قبل توريني الحسايف بوريك لين قالوا فلان هانك ووراك |
كلمتن في خاطري دايم تجول
كلمتن لو قلتها لك ما شقيت ودك ان الحب مايبلى خجول انقضى بالصمت عمري ماحكيت إن تلاقينا ابتدى صمتي يطول وان رحل قلت آه ليتي له شكيت حايرن بالصمت مفقود الحلول حيلتي ترديد كلمت ليت وليت |
ياقلب خلك بالشدايد قـوى بـاس
..................لا تلتفت للجرح لوهـو سطابـك ياقلب لا تسقي عروقك من الياس ...............وخل الامل والصدق دايم زهابـك مادام طاحت فاسك اليوم بالـراس ...............اعذر جميع الناس واخفي عذابـك |
لبية ياللي بعالي الصوت يدعيني ..!!
.............لبية ياللي ملكت القلب بلحالك ..!! ترى النظر ياهوى بالي يكفيني ..!! .............والقلب مايبتهج يكود بقبالك ..!! الشوق ياناعس الطرفين مشقيني ..!! .............والله من دون قربك غاوين هالك ..!! |
تدري وش جابنيلك لا تقول الحنان
.........................................جيت اباشيل قلبا طاح قدام عينك |
لولا اختلاف أذواق وأذواق وأذواق
ما شفت أجمل من جرحني غيابه يا أعذب وأرق من الندى عند الاشراق وألطف من النسناس لا سرج ركابه تدري وش اللي محرق قلبي احراق انك بعيد وحزن الأيام غابه ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
الورد يجرح من سموم الهبايب =والقلب جرحه دمع توديع الاحباب
لو حس شوق المنتظر كل غايب = محمد تغرب عن حبيبه ولاغاب ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
كلّ منّا لـو يعبـرّ عـن هيامـه
تقصر علومه عن اللي في ضميره والطيوف اللـي تبلّغنـي سلامـه مادرت قلبي بفقده وش مصيره !! جعل ربي مـا يذوّقنـي خصامـه شاري ٍ وصله على شرّه وخيـره نشوفكم على خير |
إن كان ودك تجرح القلب .. لاهنت
... فاسمع كلامي واتركه / لآتشيله دامك على حدب الحنايـا .. تمكنـت ... فاالشكوى لله مابقى فيك / حيله شربت مُرك ياهنى الروح .. وادمنت ... وقصرت لعيونك دروب ٍ / طويله |
الجرح .. حطيته على الراس من فوق
............... // لاصار جرحـي مـن يديـن القرايـب !! خليتهم للضيق .. لاصـرت ( مخنـوق ) ............... // واشوفهـم زادوا حيـاتـي " مصـايـب " ياعيـن هليهـا ولاهنـت يـامـوق : ............... // [ دمعه ] وتشكي مـن جـروح الحبايـب. ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
يا عطلة الصيف كيف أصبر عن أحبابـي
يطري عليه السفـر مـع كـل صيفيّـه .. , من غيري أولابه .. ومن غيـره أولابـي ردوّه وأعـــدّ لــه رحــلـه سيـــاحـيّـه لو انها رحلـة ٍ فـي ديـار الاصحابـي محصوره من الكويـت إليـا السعوديّـه منهـا .. أتلـوّا بحبيـبـي ويتلـوّابـي ومنهـا .. نشجّـع سياحتنـا المحليّـه ! أهم حاجه ما يتركنـي علـى اعصابـي اجامـل النـاس واخـلاقـي تجـاريّـه وأصارع الشوق ميـر الشـوق غلاّبـي عز الله انّـه مـا يـاوي لا رحـم حيّـه ^ _ ^ ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
اسبوع مر ولا وصل منـك مرسـال
ياقو قلبـك كيـف تقطعنـي اسبـوع الجوع كافر وانت مـا ترحـم الحـال وانا عليك مـن الولـه ميـت جـوع يا اللي غيابك صعب يطري على البال تركتنـي ضايـق وحايـر ومفجـوع ماكنـي إلا شايـب فـاقـد عـيـال وما كنك الا محـرم حـق مشـروع يفـوع لـك قلبـي ليامـر الاطـلال ياليت مالـي قلـب يشتـاق ويفـوع حسبي عليك شلـون قطعـت الامـال باآآآموت لا صار الامل فيك مقطـوع يا صاحبـي مـا كـل نـزال رحـال انت الحيا من وين مارحـت متبـوع آبـطــيــتـــي والـصـبر مل من صـبري يـأجـعـل عـيـنـي مـاتـبكي عليـك |
لا تكثر بحكيك .. ترى دربك أشواك .
. يا حافي الرجلين ثمن كلامك . . واذكر زمان أول وأيام بلواك . . من سنعك للناس وعدل مقامك .. لا يفلت لسانك على شخص رباك. . إذا بنيتك ماني عاجز عن هدامك .. |
تسـأليني من أنـا ..؟ مـدري أنـا .. منهـو أكــون ..؟!
تعقـّدت هـ المســألهـ .. ولانـي مـلاقـي حلهـا .. جايـز تقـولي : ][ هلوسـهـ ][ ولا تسمـيها جنـون ! أو تعجـبي لـو قلـت لـك : نخـلهـ تشـحّ بـ ظلهـا .. أعمـى ويطلـب منظـرهـ .. أخـرس يبيهـم يفهمـون , وأطـرش حسبهـا أغنيـهـ يقـول : مسمـع عيـدها ..! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
اصــد عـنـك .. وكــل هـــذا عـلـشـان
................ إن الـصـدود احـيـان حشـمـه وتقـديـر والا انــت مـهـمـا صــار يا........... ................ مـكـانـتـك .. ماغـيّـرتـهــا الــمـقـاديــر لا تأخـذ بخـاطـرك .. مانــيـب زعــلان ................ مشكور ومجمّل .. وتصبح علـى خيـر !! ؟؟؟ ؟؟ ؟ تصبحون على خير |
يتوهبك المدى ياناعس الطرفين يالمجمول = ويأخذ من مدى حسنك طموحاته ومأموله وليامنه تثنى قدك المياس عرض وطول = يجمّعه المدى ويتوه في عرضه وفي طوله جميل(ن) كل ماتقبل يشيل القلب منك أحمول = ونحيل(ن) كل ماتدبر تشيل القلب وأحموله غريب(ن) تكتب الدنيا مدى في صفحة المجهول = تباشربك مقاديم السنين ومنك مذهوله تغنابك ترانيم الوله يالفاتن العطبول = وخلفك كل الأسماء جات معروفه ومجهوله وتزهربك فياف البيد وطيور الفضاء لك جول = وتشقابك قلوب(ن) في هواك سنين مقتوله تجي مابين حد العقل واللأّعقل والمعقول = تغير في مفاهيم الزمن وتصير معقوله وتجي مثل العزيز لياحتمى الكلمه بفعل وقول = وتجي كنك كريم(ن) كبريائه واكب أفعوله ولكن لك ثلاث أسنين رتبك الفراق أفصول = ومزج كل الفصول أفراق حتى ذبت بفصوله لك الله كم تمناك الوصل فالموعد المأمول = لجل لقياك نبض الشوق يمك يسرج أخيوله وأنا سقت الأماني للأمل وأثر الأمل مقتول = خساره كم سنه وأغلى الأماني تتبع أفلوله حبيبي كم بعثلك قلبي رساله مع المرسول = ولكن للأسف ضاعة مراسيله ومرسوله أدورلك من أجزال البيوت النادر المقبول = لجل لامن قروها تصير في سيرتك مقبوله وأنا ماجيت أحدد للمفارق من هو المسؤل = ترى ماهمني جور الفراق ومن هو مسؤله أنا جيت أطعن الفرقاء بسيف(ن) بالوصل مسلول = شهرته في يميني لو أسيوف الغدر مسلوله ويتوهبك المدى ياناعس الطرفين عرض وطول = ليامن تثنى قدك فعرضه وفي طوله |
يابنت انا احبك تكفين لا تحبيني ولا تجرحين القلب ولا تجرحيني انا الحب الاول على يمناك حطيني راعي مراجل اوصي من يوصيني وان جات فدوات كل الناس تفديني وبشري بعزك اذا انتي تعزيني شفتك في المنتدى مره وعجبتيني عجبني ذوقك العالي وبهرتيني عطيتك الايميل وليتك ما اضفتيني قربت منك لقيتك شوك جرحتيني حسافه يا بنت لسى ما فهمتيني انا شاعر انادي الشعر ويجيني خساره يابنت وانتي خسرتيني والبيت الاول يصيح ويقول امحيني انا يابنت ماحبك ولا انتي تحبيني انا مثل الفضاء واسع حبك ما يغطيني عزاي يابنت ولا بيكي تعزيني عزاي اني حذفتك مو انتي حذفتيني |
يابنـت يكفـي دخيلـك لاتبوسينـي خلاص يكفي تـرى مليـت مشكـورة وش لك بخدي يابنت النـاس فكينـي عندي طريقة وهي ماهيب محظـورة نامي على صدر ابوك وحيل ضمينـي لو تصبح عظام صدري منك مكسورة انتي أساساً مكانـك فـي شرايينـي مشاركـة بالمحبـة والغـلا "نـورة" ولاهي غريبة علـى مثلـك تحبينـي لاني أحبـك وانـادي دوم عصفـورة يابلسم جروح ابوك وفرحـة سنينـي يامن لها بالضلوع وخافقـي صـورة أهديت غيرك كلام رويشـد "اعفينـي" وانتـي لـك بذمتـي "درة وبلـورة" اموت في ضحكتك وانتـي ذبحتينـي بلشة .. عنيدة .. وكتكوتة . وشطورة أن جيت اريّح وانـام الليـل توذينـي متسلطنة تضرب الجـدران بالكـورة تلعب على عينـي الكـورة تورينـي والله ولا سامـي الجابـر وجمهـورة واليا بكت تنقلـب عنـدي موازينـي دنياي من دمعها وأن سـال مذعـورة كـن الـزلازل بصـدري والبراكينـي قامت تفجر وكـن الـروح مخطـورة واليا ضحكت قلت أنا بالسوق بيعيني لو كان سعري ثلاث ريـال معـذورة والله ما أحسد على ضحكك سلاطينـي اموالهم في بنوك جنيـف محشـورة انتي حياتي وعمري شمعـة سنينـي ودي اشوفـك اليـا شيّبـت دكتـورة ادواي لاجيت لك تعبـاااان ضمينـي |
لو تِصِيرْ كفُوفْ خَلْق الله خناجِرْ
وانْطِعِن فيها واموت براحتينك . بأرتحِل لأجلك من جروحي وأهآجر بس لا تسأل الى من غبت ( وينكْ؟ ) . اشهد إنْ البُعدْ بعض احيان فاجر وانت (ياقلبي) عسى ربي يعينك . وش عليك!!؟ الدمع لو بلْ المحَاجِر.. ما يهمّك / لــــ نها ماهِيب عينكْ |
هـذا وأنا فـ بيتك توجهني البـاب
ما قلت لي يآ [ خلّي ] على وين مقفي ؟؟ ضميت حزني ورحت منهار الأعصاب واللي ذبحني صكهـ الباب خلفي !! |
يا صاحبيْ كانها على الفرقا ترآني سليْم إلا كم جروُحٍ في وسط صدري .. [ ولعنت مجدافي ] |
صباح الخير جميعاً
حصلت ووصلت فيك من غير تفكير=لكن عساها يـوم حصلـت تعـدي ولافيه عنها يوم حصلـت معاذيـر=ولافيه لو صديـت عنهـا مصـدي قصه لهـا خطـه وشطـه وتأثيـر=جميع شي بوقتهـا صـار ضـدي ابا تحملهـا ولـو هـي مخاسيـر=لو هد منها الحـال والحيـل هـدي والنفس منهـا حاشرتهـا حواشيـر=حاولـت اهديهـا وعيـت تهـدي ياليت لي جنحـان يـارب واطيـر=باي طريق(ن)عـن غثاهـا يـودي عن وضعها تعجز قصايد وتعبيـر=اشـوي والا انبـاح للنـاس سـدي جتني بلحظـه مابراسـي عياطيـر=ياقـو طعنتهـا وياقـو ضعـفـي ان الله احيانـي تهـون المشاويـر=وان مت من تأثيرها مـوت جـدي ياشينها لاجتك مـن غيـر تحذيـر=وانت متعشـي زيـن ولا متغـدي |
صبآحك كآدي
سقيت " أرض السهر " ليل قرااح ولانبت مرقاد وانا بالي جريد للغرام وورك هوجاسه تقول أن النضر محسود ورموش التعب حسُاد تقول أن القلق بين المحاني صب وسواسه "جراد الهم" لايرعى عروقي والجروح جداد وعنق الريم لايشرب فراقي "والجفا كاسه" |
يالله نهدي للوفا اسمى تعابير المــعالي
..... يالله ناخذ في يدين الحب ونغني " ســـرينا " !! :) |
امسيت من كثر الهواجيس منـداش=والجو عندى صايرن فيه تشويـش مثل السجين اللي من السجن منحاش=يـدق قلبـه كـل ماصـار تفتيـش من واحد(ن)قاسي ذبحني وهو عاش=يعيش من غيري وانا ما اقدر اعيش والظاهر انه طاوع الحاسد الـواش=اللي قرصني بالقفا قرصت حنيـش وانا وخلـي سالفتنـا مثـل طـاش=ضعنا بطوشه بعدها صار تطنيـش اما لذعت من القهر لذعت افـلاش=ولا نبتلـي باخـر السالفـه ريـش |
ياصاحبي جعل المخاليق تفـداك
يفداك كل الكون عرضه وطولـه اضرب بي الهامه وانا كف يمناك أطول منهو عجز غيري يطولـه |
يضيق صدري لو ابفارقك لحظات
واصير بعدك بألف حاله وحاله لو كنت غايب وابعدتك المسافات لك صاحبٍ ماغاب عنك خيالـــه تعال تلقاني من الحسره اهآت تعال واشربني لين الثمالـــــــه |
بين المحال وبين تحقيق الامال
....................................مثل اللذي بالضبط بيني وبينك |
ادري انه نسى الموعد ولاجاه
....................................بس ليتــه نساه ولا نســاني |
مجنون وأدري تالي العمر تابوت=لكن شسوي دايم الحظ ضدي
|
كان فيني عيب قلي فيك العيب الفلاني=كان هرجي مزعلك في شي قلي لاتعيده
|
ابحجز على ديره تذاكر وترحيل =وآخذ بدل ها القلب قلب صناعي
|
غلطان توي عرفت إن المحبة دمار=تأثر على حاضر العاشق ومستقبله سويت مثل العرب الأفغان في قندهار=إن حاربوا مشكل وإن عودوا مشكله |
الصاحب اللي ينتهض لانخيته=ياحظ منهو يالخوي له حزام وشرواك يالطيب يكفيه صيته=ولا الردي ماينفعه مدح الأقلام ودرب تبي تاطاه رجلك وطيته=ماني محسب للخسارة والأيام |
من مواني الليل لعيونك سريت=ودمعتي تحلف علي أهلها كم بكيت بداخلي لو مابكيت=كبرت همومي وقلبي شلها |
أنا الذي من شوف. الأحباب.. محروم=والله يكافي شر. زلات.. الأقدام
|
| الساعة الآن 07:46 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .