![]() |
مخنوق ! لكن ماادري ليه مخنوق
ضايق ! ولا ادري ليه بالحيل ضايق ثوب الصبر من حزن الأيام مشقوق واليا سألوني ، قلت : بالحيل رايق احيان ، ودك ترتفع للسما فوق تطيييير / تبعد ، ماتشوف الخلايق : |
اللي يبي يرحل ترا الباب مفتوح
ماني بشاري خاطر أنسان مرّه ماعاد تفرق من يجي من هو يروح بس المهم من راح يقفي بْ /شرّه لا أبتبعه شرهه ولا أقول مسموح وله مني أنّه ما تجيه المضرّه ! ، ، |
نسعى بهالدنيا نبي الحال مستور
والمجتهد همـه وغمـه نجاحـه ياصاحبي لا تقعد اتلـف واتـدور الطير وشهو ؟ لو كسرنا جناحـه منت بمعي يابن الاجاويد مجبـور من راح مني سمّـح الله مراحـه ، ، |
يآشيـب عيني كـل مآقلت ريـحت ،،
كـن الـحزن يغتـآض ثم يغتـشـيني يآليـتني لامن قسى الـوقت ثم طحت مـآ أطيح عند اللي نفـر مآيبــيني ، ، |
وش حــيلة اللي قابــض الجـمـر بيـده
صُــبـــر كثــير وتــالـــي الصبـــر خـــــلاه وشــح الزمــان ولا حــصـل مايــريـــده واقفــى وهــو من حيــرته عــاف دنيـــاه كنــه سجيــنٍ مـل شـــوف الحــديـده يــبي الخــلاص ولا لــقى شخــص ينـخاه غــير الجــدار اللـــي يـدون قصيــده هو الوحــيد اللـــي لياضــــاق يلقـــــــــاه : |
الله عليكم
مبدعييين وربي :) من غلاك ودي اكتب على كفك قصيدة الحبر موجود بس آآآخ كفك من يصيده |
ماهو ضروري تفهم أسباب صـدّي ....
................................. طبعي كذا ..... لاشفت ماعفت ..... صدّيت ..... مــا ألوم وأعــاتب ... إذا باح سدّي ... .................. ماجيت.............. ألــــــوم نفســي .... وأنسحب مثل .. ماجيــت |
آصعب من الجرح والتقصير وآهمالك
لاصرت عارف غيابك كيف تآثيره |
يحس فيني .. قبل لا أحكي ! .. عن إللي بـ خاطري و فيني وكل ماجيت أبـ تكلم , عن " الأحزان " ؟ هو / يبكي غريبه ! كيف يفهمني ؟ ويقراني ؟ وأنا عيني - أغمّضها إذا شفته .. و أحاول .. إنّي ما أشكي عليه شلون أخبّي شي ؟؟ وأشوفه ( حافظ سنيني ) !! إذا بـ أضحك قبل لا أضحك .. تسابق ضحكته ضحكي لأنه عارف أحوالي قبل لا يسأل [ شـ فيني ] لزمت " الصمت " في لحظة سؤاله .. و أتركه {. يحكي .} |
ماهو ضروري - تسمعها من شفاااي ماهو ضروري آآآقول ( إني أحبك) بس الضروري يابعد كل دنيااااي إنك !! تحـس بكلمتي وســط ( قلبكـ ) |
| الساعة الآن 12:02 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .