![]() |
جيتكم وفي صدري من البعد ضيقه ...
وأقفيت أخاوي ضيقتي مثل ما جيت |
يـآهم , خذ همكـ وروح
يـآصبر صبرني عليكـ . . يكفي متـآهـآت وجروح لاجيت آنهيـهـآ آبتدي ~ |
عندي (( نصيحه )) قبل لا امشي واخليك ؟ ترى المعآدن بالزمن ماتشآبه .. ؟؟ يعني اذا غيري خبآله يسليك مآني مثل غيري ولا أتبع سرابه |
أعطني " الناي .." وغني يا ( معلمني الارق ..) !
من متى : ما غنى شوقك .. اغنيات العاشقين ؟! |
لاجل الغــــلا برســل مع الشوق .. وردة .. ارويتهاا .. من مــاي عيني .. غـــــــلاهااا .. عطّرتهااا .. وحــي الغـــلا .. والمــوده .. وضميتـــهااا .. لصدري ولامس عطاهااا .. " أمنتك الله " ضمّــــهاا .. كل مــــده .. حـــتى أحــس ضمّيـــتي قلبي .. معااهاا .. |
تكفىن ضـمني .. مآ عآد فيني للـجرآح | تـعبت | أجآمل وانتـظر .. زود المصآيب والمحـن الله واكبر يآ زمـن وشلون قلبي مآ [ اسـترآح ] ؟ ( العـيب فيني ) يآ ترىآ .؟ والا ( العيوب من الزمن ) |
كســـرت بخاطــري يومي أجيك بلهفتــي مشتاق..
عـن العالـم باحــزني تمنيتك معــــي تــوقف.. تحريتــك وناديتـك وحـس القلب باالأحـراج.. خــلاص أقول من قلبــــي أنا أسف ع الأحراج.. وأسـف منك ياقلبــي حطيتك بهالمـوقف |
جيت لك عانـي ومشواري طويل.......... ..........شوقي اكبر من مساحات الفضا أنت لـــي فرحــه ومأساه وخليل.......... ..........أنــت منـوه بالزمان اللي مضى |
من كـــثر صدماتي في ناس كثيرين قمت اتحــــرى صدمتي من ظلالي |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif بـنت عــز وبنــت ديـــن لا اشــد ولا اليـــن وان شــكى قلبــي انيـــن قمت للخــالق دعيت ما اتبـــع دروب الكـــذوب ولاني بالريــم اللعــوب ولا اسيــــر بكل صـــوب وغير قسمي ما خذيــــت ؟ |
| الساعة الآن 07:15 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .