![]() |
بعض المواقف تجي وتروح ما تبقى
وبعض المواقف صداها بالعمر باقي يا صاحبي لا معي تتعب ولا تشقى ما يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي إن جيت أرحب وإن ما جيتني تبقى أنت أكثر انسان عزيته من أعماقي |
أبكي قصيدة وأشبك البيت بالبيت
وأشكي قوافي الليل من كل ضيقه وأدخل بحور الشعر لا من تجليت وأغوص في وسط البحور العميقة في حبكم لاني بحي ولا ميت كني كسير الطير ماله طريقه |
ما يصير أنساك لالا ما يصير
وفي خفوقي لك معزة وأحترام قبلك الدنيا مثل حلم صغير وعقبك الدنيا غرام في غرام أنت مثل النور في عين الضرير لا لمحتك ما بقى حولي ظلام فيك عمري ..فيك روحي والمصير فيك كل أيام عمري والسلام |
تدري إني موت أحبك
وان مالي غير حبك... واللي ينبض في ضلوعي ما هو قلبي هذا قلبك.. تدري يا فرحي وهمي.. من كثر مانت في دمي كل ما تنظرك عيني عيني من عيني تسمي.. |
حب يغيب وصاحبه ما بعد غاب
وحب يدوم وصاحبه في غيابه وحب يذوب خافقً ما بعد ذاب وحب يداوي صاحبه من عذابه وحب حياته كلها لوم وعتاب وحب حقيقي ما يضرك عتابه وحب بلا معنى وحب بلاأسباب يبدأ غريب وينتهي في غرابه |
سألتـﮧَ : .. من اللي عآيش { بڪَونـڪَ
من اللي تـכـبه ويـכـبڪ من اللي تسهـرهـ ليلـﮧَ بُـ غَ ـيتـﮧَ يقول لي إنتـيَ بُـ غُ ـيتـﮧَ يقول : مجنونـڪَ ولكن قـال : مابـﮧَ כـدّ .. علـى نيآتــﮧَ يـכـليلــﮧَ ضـכـڪت وضـכـڪتي تعسـﮧَ .. وقلت : يـآحظهـآ ضنونڪَ وقال لي لـآ دخيلڪَ لـآ ... مابيَ همَ "ن" أشيلــﮧَ |
سألتـﮧَ : .. من اللي عآيش { بڪَونـڪَ من اللي تـכـبه ويـכـبڪ من اللي تسهـرهـ ليلـﮧَ بُـ غَ ـيتـﮧَ يقول لي إنتـيَ بُـ غُ ـيتـﮧَ يقول : مجنونـڪَ ولكن قـال : مابـﮧَ כـدّ .. علـى نيآتــﮧَ يـכـليلــﮧَ ضـכـڪت وضـכـڪتي تعسـﮧَ .. وقلت : يـآحظهـآ ضنونڪَ وقال لي لـآ دخيلڪَ لـآ ... مابيَ همَ "ن" أشيلــﮧَ |
جرحك ظهر لو قلـت للوجـه خبّـه ! وللحزن في ضحكك رسوم وعلامات
وليه المطر بالذات ريحـه .. وصبّـه؟ كنّه رسول بيـن الاحبـاب بالـذات؟ |
يا مرتـع القلـب الحزيـن ومربّـــــــه يزيين بك مثل الذهب صدر الابيات
هيهات ينسى القلب شخـص لعبّـه وهيات يدله خاطـري منـك هيهـات |
تدري وش اللي حارقن قلب مغليك
قرب المسافه والوصل ماحصلـه طالبك عود خلنـي بيـن اياديـك ارجع ترى فالصدر مليـون علـه برافوووووو الموضوع رائع اختيار موفق تحيااااااتي (*قمرهم*) |
| الساعة الآن 02:16 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .