![]() |
على شاني تقبل كل شي بخاطرٍ مسـرور .................تقبل كل ماقلته ولا تزعل علـى شانـي أنا لو في يدي حيله أو إن بداخلي مذخور ...................ما والله تسمع الفرقا وطاريها على لساني |
هو الذنب الوحيد اني بدون شعور ..........عشقتك .. يالله انك تغفر ذنوبي |
لي سؤال؟ يدورفـي بالـي!! ولوفيهـا فضـول!!
.....كم بقى؟ لين أوصلك لاصارت عيونـي سمـاك!! ، |
إليا طلبتك وصل .. صعبت الأوضاع
مدري من اللي حنكـك جعله/ الموت/ |
إحكـم بحكـم العـدل ياحضـر القاضـي بيني ،، وبين الغضيٌض ،، الناعم ،، الليٌن لا قلت : عندي ضيوف ومانيب فاضي !! ( يمٌد بوزه شبٌر ) ،، ويقولـي : هيٌـن |
ان صدفك الهوي فله عليك السلام
.......................................زوان صدفك الحزن قله عساها تهون |
كلميتن وقلتها لك الف مره :
بس شكلك ضقت من كثره سماعي !! قلت : " لو اقدر احبك كان احبك " البلى ان الحب ماهو بـ مستطاعي ! |
مادام الصحف جفت وأنت رحت ورفعت الأقلام
...............على حبٍ من أوّل يوم وفـراقٍ مـن أوّل يـوم |
" أحيـآن "
أحـسّ إني مهم لـ / قلبـگ .. " وأحيـآن " أحسـّگ مآدريـت بـ وَجـوَدي !! |
تصدق إنـي نسيـت الابتسامـات !
..................ياما تبسّمـت والبسمـه .. حزينـه عليك من صاحب الشرهات شرهات ....................وشلـون عطـرك تغيّـر ياسمينـه |
| الساعة الآن 05:17 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .