::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 29-05-2008 11:56 PM

أسمى معاني الحـب ماكــان في الله...
حبٍ فلا يقطع رجـا قلــب شـاريه

واللي تعلـّـق دون حبله بليـلاه...
يمسي على وهمـه وهمـّـه يداريه


؟؟؟
؟؟
؟

الامبراطوره 30-05-2008 12:03 AM

تزعل بدون اسباب تبغيني ارضيك.. اضرب براسك كل حيط تشوفه..

صحيح غالي يوم انا كنت مغليك.. لكن غلاك اليوم اصبح حسوفه

الامبراطوره 30-05-2008 12:04 AM

بكيتني وانا احسبك تكره بكاي .. اثرك تلذذ في دموعي وانا ابكي

الامبراطوره 30-05-2008 12:04 AM

لاتشتكي هالوقت معروف تاليه .. هالدنيا والله ماتساوي كدرها

غلا 30-05-2008 12:05 AM

عطيتك كل ما املك ولا فكرت بالمردود ...

وكلما تصدمني بجرح اقول احباب طوفها...

الامبراطوره 30-05-2008 12:05 AM

شفتك معه وصديت عنك واقفيت ..

اخاف اموت من القهر في مكاني

الامبراطوره 30-05-2008 12:06 AM

نفسي اعرف غلطتي وشهي معك..قبل ابتعد عن حياتك واستخير

* جمرة مطير * 30-05-2008 12:26 AM

عيونك دعج خرس سود شعل والهدب مطروووق ..
. كما عين العنود اللي تراعي زول راميها


؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 30-05-2008 12:44 AM

مايكسر الكبرياء ويحني أعلى الرقاب
إلا دموع الرجال وضحكة المفتري

؟؟؟
؟؟
؟

بعيد الهقاوي 30-05-2008 12:48 AM

ترجع بالسلامه يامسافر.


يا,,,,, من عقبك غدا الكون مظلم...... ومن عقبك الأسياح ماهي بالأسياح

غدى نهاري هم وأمسي على هم.......مثل اليتيم اللي فقد نور الأفراح

الامبراطوره 30-05-2008 12:48 AM

لحضه هنا مفروض توقف وتفهم .. انك تموت ولا تثير اهتمامي

الامبراطوره 30-05-2008 12:49 AM

لاتفرحين بضيقة الخلق يابنت .. بكره تبدل ضيقتي بابتسامه

الامبراطوره 30-05-2008 12:49 AM

كانك على قولك تمنى لي الخير.. ساعدني انسى حبك اللي خذاني

بعيد الهقاوي 30-05-2008 01:04 AM

هلابك يا بعد عمري هلابك
هلابك عقب ماخاب الرجا بك
هلا بك كثر ما جرحت قلبي
هلابك كثر ما تهت ابعذابك
انا ماني مصدق في رجوعك
عقب ها الهجر قل لي ويش جابك
وش اللي ذكرك باللي نسيته
من اللي قال لك راجع حسابك
اكيد انك ذكرت الحب الأول
اكيد الشوق من يمي سرابك
تذكرت الوفى والا المحبة
اكيد انك تبي تدرك شبابك
تعال اسكن بقلبي يا حبيبي
تعال اسكن بقلبي مع صوابك
تفز الارض لا جاها مطرها
وانا فزيت من جاني سحابك
روت كل المشاعر في خفوقي
وراح الهم من ساعة درابك
هلا بك يا بعد عمري هلا بك
هلا بك يا هلابك يا هلابك

* جمرة مطير * 30-05-2008 01:12 AM

من لايبيني لو الطوفه على الطوفه
تروح الأيام لاشفته ولا جاني

لاصار باللون الأسود صابغ جوفه
ماتصنع الود بيبانه وبيباني

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 30-05-2008 01:14 AM

تــ ع ــبت أهرب من همومي تـــ ع ــــبت أركض ورى النسيااان ..
تــ ع ــبت أطرد ورى حلمـــي وحلمـــي رافضــاً يـــــــــــــآتي..
ترى لو شفتني أضحك و (( أجاااامــل )) كل شخص كـــااااان ..
وأنا في داخلي × ج ـــمر ولهيب النار× فـــي ذاتــــــــــــي

؟؟؟
؟؟
؟

الامبراطوره 30-05-2008 01:15 AM

لابد يوم يجي وتواجه الدمعه .. اما على جيتي والا على فراقي

الامبراطوره 30-05-2008 01:16 AM

توقعت ان بفراقك تقوم الدنيا وتقعد .. واثاري الفرقى عاديه ولا حسيت بفراقك

ضوح 30-05-2008 01:21 AM

حرام تهدم حياتي يابعد عمري
لاتصير قاسي ورب الكون حبيتك
في ذمتي لاذكرت ينشرح صدري
انت اول انسان بالعالم تمنيتك
حاولت اصبر ولكن مانفع صبري
قلي شسوي وانا كلي تباطيتك
مرات تطري علي وينشغل فكري
ياكثر ما اشتقت لعيونك ومريتك
وقفت ضد الزمان وجبت لك عذري
وقفت ضد الظروف وماتعديتك
وحياتك العمر دونك صار مايغري
ياللي مع الروح عادلتك وساويتك

* جمرة مطير * 30-05-2008 01:26 AM

ابشتري وقت وين اسواق بياعه . . ياللي تبيع الدقايق حد واشريهاا


؟؟؟
؟؟
؟

الامبراطوره 30-05-2008 02:03 AM

من كـــثر صدماتي في ناس كثيرين


قمت اتحــــرى صدمتي من ظلالي

" فهد الجبلي " 30-05-2008 03:16 AM

دوم أسأل الأيام عنك انت وين أنت
أنـا انتظـرك ولا يطـوّل غيابـك
الطيف عندي جاوب بلحظة الصمت
ما ادري ولكن لا تمـادى بعتابـك
كم ليل مر اراقـب النجـم مانمـت
اساهر الذكـرى لحضـرة جنابـك
لو ضيقةً في الصدر توصلك لا هنت
كان انت من عنّيت يمـي ركابـك

* جمرة مطير * 30-05-2008 05:38 PM

قلبي اللي لواه من الصواديف لاوي
جرحته الليالي والحظـوظ الرديـه

؟؟؟
؟؟
؟

فواز بن لامـي 31-05-2008 12:43 AM

ناس تفكرهم يسعدونك وناس تفكر كيف تقدر تبكيك...
لاتشتري من حاولوا يخسرونك ولا تخسر الي فكر بيوم يشريك...

فواز بن لامـي 31-05-2008 12:43 AM

لا تحسب إن كل ضحكة تشوفه سعادة . ღღღღ.أحيانا لا زاد جرحي تجيني إبتسامة

فواز بن لامـي 31-05-2008 12:47 AM


يا ليت قلبي شفاف واللي بداخله ينشاف 00يمكن تعرف وقتها اني عليك اخاف

ضوح 31-05-2008 01:31 AM

ضاقت بي الدنيا وودي بهمي أبوح
ولا لقيت من يفهم ضيقتي من الناس..

تعبت أضحك وأجامل وداخلي مجروح
وأتظاهر بإني جسوره وقوية باس..

أقضي الليل بحزني أشكي وأنوح
وأنثر دموعي حروف يلمها قرطاس..

وأتذكر ..كان لي قلب طموح
مات يوم انطعن دون ذرة احساس..

وعاش داخلي قلب بعطر الهم يفوح
أنهى أحلامي وعلى فرحتي داس..

ياليت أقدر أشتكي دام الجرح مفضوح
وياليت لو بيديني وأهجر دنيا الياس..

ضوح 31-05-2008 01:41 AM

ياعين هلي صافـي الدمـع هليـه

واليا انتهى صافيه هاتـي سريبـه

ياعين شوفي زرع خلك وراعيـه

شوفـي معاويـده وشوفـي قليبـه

مـن اول دايـم لرأيـه نمالـيـه

واليـوم جيتهـم علينـا صعيبـة

وإن مرني بالدرب ماقدر احاكيـه

امصيبة ياكبرها ياعرب من مصيبة

اللي يبينـا عيٌـت النفـس تبغيـه

واللي نبي عيـا البخـت لايجيبـه

الجارح 31-05-2008 06:29 PM

من قصائد الخس


سبحان من سوى الأوادم من الحور = أنا شهد ان الله هو اللي يسوي
زول ٍ خلق من نور وبخدته نور = نور من الخالق ماهو نور ضوي
أدعج غنج خده به الملح منثور = تقول بدرٍ بان بفتوق نوي
وعيون تذبح بالهوى كل منعور = سود ومضاليلٍ على القلب سوي
نيشانهن رمانت القلب ياسرور = وحرابهن من دم قلبي تروي
هو مسرفٍ فيه وانا فيه مجبور = حبه ملا قلبي وجوفي وجوي
من زود حبه كن كل البني عور = لا غاب عني قمت ادوج وأهوي
أبو جديل اشقر على المتن منشور = يا هني من بيديه فيه أمتلوي
أنكان شدوا يم وسمية الثور = واحسرتي لا قالوا البيت طوي
وان مت من مركوز الأنهاد معذور = اللي عليه هالزمان امتكوي
ولوهو عطاني صاحبي كبر الأظفور = قلت الدوا منك ، وعلى الله بروّي

الجارح 31-05-2008 06:33 PM

البارحـه والنـاس بالنـوم نعـاس=بيـن الوسايـد والعواتـق عنـاقـي
حلمت لي حلـم عسـى خيرلابـاس=وفزيت وعيونـي غشاهـا الغراقـي
فزيت واللي سبـب الحلـم قرنـاس=شكي على مـن الهجـر والفراقـي
واخذت لي مع غبه الهـم مـرواس=وابحرت والمركب شراعـه رقاقـي
وسهرت لين الصبح والج للادمـاس=حلـم بـرى حالـي وزود ارهاقـي

الجارح 31-05-2008 06:35 PM

كثير من البشر يسال عن اسباب الحزن فيــني=وكثـــير من البشر وده يعرف بدنيتي وش صار
وعـــــلام اللي يقابلني يشوف الدمع في عـــيني=وانا تــــــوي صغير السن حزين وشارد ومنهار

الجارح 31-05-2008 06:38 PM

لايهمك حبيبي شف مكانك هنا =بين ضلعين قلبي يا حبيب العيون
كل ماقلت احبك قال قلبي وانا =انتخاشر غلاك اللي ذبحنا بهون

الجارح 31-05-2008 06:40 PM

نثرت لك ياصاحبـي دمّـي=حرف الشجن والهجر واوجاعه
ناديت لك صوتٍ ملى فمّـي=روحي ترى مـ..البعد ملتاعه
ليتك تجاوبنـي وتجـي يمّـي=وتعطيني من العمر لـو ساعـه

الجارح 31-05-2008 06:42 PM

لسان الناس ما يرحم جلدني وجاد بالجلـدات=وقالو هالفتى عاشق وجنّ الشّعـر باسبابـي
إلين اتكورت فيني هموم المنطـوي بالـذّات=وبيت الليل أسكن به عن الدّنيا أصـك بابـي

ضوح 01-06-2008 03:20 AM

ياكثر ماقلت أبا سوي وباسوي :
ولافيه شي من اللي قلت سويته!

راحت حياتي وأنا أطري و أنوي :
واللي بغيته نسيته يوم خليته..

أنا أحسبني صغير وبالعمر توي !
لاشك شـــــيــبـت ! وأحلى العمر عديتـــــــــه!!

ضوح 01-06-2008 03:33 AM

يآ نـجــوم اللـيــل .. وانـســام الـهــبــآيـــب ..\\
يآ جـــروح الـقـلــب يآ سـبـة عــذابـــه ..

والشقا .. والغل .. وجــروح ٍ عـطــآيــب ..\\
والجفا .. والغدر .. واسباب الكـآبه ..

و الوله .. والشوق .. وفراق الحبآيب ..\\
شيبـت رآسي .. وعمـري في شبآبه ..

ضوح 01-06-2008 03:34 AM

انا رفيق الجرح من صغر سنـي
والجرح له في داخلي الف عنوان
ياسيدي..! هم البشر صار منـي
واصبحت انا تمثال لهموم انسان
كل الوجيه تشابهت حـد ضنـي
ماعاد اميز بين صادق وخـوان
ياصاحبي لا تنشد الجرح عنـي
كل السوالف كذب صمت وحرمان

* جمرة مطير * 01-06-2008 04:33 AM

هــذي هـي الدنيــا متاهــات وأحــزان
الكــل منـا يــدور راحتــه ما لقـاهــا

عـلاجهــا صبـر مـع شــوي نسيــان
مـع ضحكـة تخفـي همومـكـ وراهــا

* جمرة مطير * 01-06-2008 04:34 AM

يسعد صباح اللي من الصبح داوم
...............يهتز راسه والسبب قلة النوم


؟؟؟
؟؟
؟

" فهد الجبلي " 01-06-2008 05:50 AM

^
^
هالله هالله ,,



..


راحت سنيني كلبوها دراسه ,, مابين ود العلم مابين جيبه


:(


الساعة الآن 06:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64