![]() |
يااا هى حزينة قصة الملح والنااي
والشاعر اللي ..في جنوني ابتليتة ! ماا عااد تغري ضحكة الحب .. بشقاي .. من يووووووم ما صكـ الامل باب ..بيتة ! من كل عقلي ارسمة داخل الماي ! ومن كل قلبي ..انقهر ..لا محيته !! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
يا همـــــلالي صدق يا همـــلالي
راعي السراب تموت ما لامس سهيل يومني ابعـد من نجـــوم الليــــالي عليك يا راعي الصور و المراسيل لاني اخاف الله ((بـــــــاول وتـــالي)) ولان اسمي ما انطقوا به <هل القيل> درة بحر من دونها ..الموج عالي.. وعن فعل ابوها يعجزون الرياجيل وابوي يوم انه خذا "من خوالي" قالوا " اصيل "ومزوج ٍ بنته اصيل ؟؟ ؟ |
الضحك ماهو علامة مستريح.....
والبكا احيان مايوحي بحزن خذ مني مثل .. انا قلبي جريح.. وابتسم لك من غرابيل وشجن.... وان بكيت.. يجوز ابكي من صحيح من جرح من ظلم من صدمة زمن .... او يجوز ابكي .. علشان استريح او نتيجة شوق او حزن او ندم .... ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
وشلون لامرت على البال ذكـراك=وطيفك سرق مني لذيـذ الرقـادي وشلون لا قالوا لي الناس وش جاك=من كنت في لـذة منامـك تنـادي وشلون اعيش اللـي بقالـي بليـاك=لا من غدينا كل واحـد.. بـوادي لو قلت اداوي جرحي اللي تباطـاك=ماكل جرح يفيـد فيه...الضمـادي |
ما عاقني الحساد واعشق مصيري...
موتي علي اهون ولا موت الآمال... اسمع شهيق الصدر واسمع زفيري... واسمع ونيني داخل الروح موال... يكفي انا (( انثـــى)) تعديت غيري... وشلون اجل لو كنت بهالوقت (( رجــال)).. ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
لا غشاك الليل واسرف بـك الحـزن العميـق
جنّـب وجيـه البشـر واسـجـد لخلاّقـهـا ادخل بغيبوبـه مـن الهـدوء .. ولا تفيـق !! وراود دموعـك علـى عينـهـا واحداقـهـا خل روحك تدّرج !! من زفيـر اليـا شهيـق دمعـة ٍ لحضورهـا .. دمـعـة ٍ لفراقـهـا كـن دمعـك وقتهـا يغسلـك ويبـل ريـق وجه الارض !! وينتزع روحك مـن ارهاقهـا رتّب انفاسك !! ودوّر علـى نفسـك طريـق واستـرح بيـن الحنـايـا وفــل ارواقـهـا راجع ذنوبك على اقل من مهلـك .. وويـق شــوف وتفـقّـد معالـيـقـك وخفّـاقـهـا ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
في داخلي يا صاحبي أشيا كثيرة تختلج
عبرة الم , نظرة ندم , دمعة وله . نبضة غلا لي ونةٍ بين الحنايا تستبيح وتستلج عينٍ عطت , خفقة قست , ضلعٍ شكى , قلبٍ سلا! أبسألك وش هو سبايب هم في صدري ولج؟ الطيب ولا الصدق ولا قولتي يا مسهلا؟ او نيةٍ فيها صفا , او صدق منها منبلج؟ بي سببت نكسة وجابت انزعاجات الملا ؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
^
لا غشاك الليل واسرف بـك الحـزن العميـق جنّـب وجيـه البشـر واسـجـد لخلاّقـهـا ادخل بغيبوبـه مـن الهـدوء .. ولا تفيـق !! وراود دموعـك علـى عينـهـا واحداقـهـا رائعه الله الله |
ماعرفت ان المأسي كافرات ومسلمه..... لين هبت بأول الزفرات روحي من هواه.
آآه مني ليه شفته وانتثر لي مبسمه ....................................... واستغاثت حجتينه لدرر واطلق شفاه صاح مني مثل طفلن صاح والديد بفمه...... ماعرفت افهم معاناته ولاادري وش بلاه ........ |
اقسى من الهم والحرمان والذكرى
احساسى انك لغيرى وانت فى يدي |
اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم
........................................وش يستره لاصار عيبه كلامه |
هونتها يابنت لكنها عيت تهون
........ لا قلت راح الهم ألقاه قدام فيني ألم مامر في قلب مطعون ...... وفيني حزن ماشيف بعيون الايتام عاقله ولكن طحت في وقت مجنون ....... والنفس طابت من عنا قدر الأيام ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
أضحك ولا كـــل الوجيه أحترمهــــا بعض الوجيــه أهينها بأبتسامــــــــــه
؟؟؟ ؟؟ ؟ |
كنت احسب الجمايل لها كيف ..وحدود=لين شفت ان الجمايل منك فاقت.. حدها ومن يمد الطيب لابد يلقى له.. ردود =وانت من كثرة جمايلك يصعب.. ردها |
ياشين جو الكويت وياثقل دمه
....................................من بعد ماغاب عنه واحدا غالي |
يصد النوم عن عيني وامسح دمعتـي بالخمـس ...
لك الله يالـوداد اللـي تخلّي مدمعي سيّـال مشاعر مايعالجهـا طبيـب وماتجـي باللمـس ... تبا وصل الحبيب اللّي يبـادل صاحبـه بوصـال وش الحيله اذا كانت ليالينـا عـذاب ونحـس؟؟... مشينا والبخـت كنّـه ظـلامٍ والهمـوم هـلال ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
في خااااااطري وش خاطري خاطري ضاق ؛؛ الكووون كله ضااااااق ماهو بقــدي
|
أحس بدموعي على حد الاهداب ,,,,,,, اليا فظحتني عبره وسط صدري
؟؟؟ ؟؟ ؟ |
(ابدويه) ما عرفت الضحكه المصنوـوـوعه
احمد الله من خلقت وطيبتي (فطرـرـريـه) راضيه في حكمة الله .. ماشيه في طوعه ما حسبت حساب دنيا ناسها طرـرـرقيـه ؟؟؟ ؟؟ ؟ تصبحوون على خير |
أعجبك في كل شي إلا الزعل قلبي طول العمر عايش في سلام لو تخاصمني أخاصمك بغزل ولو تراضيني أجاذبك الغرام |
صباحكم خير وياسمين
يا معدي المرقاب خله لمشتاق =حول وخل معذب القلب يرقـا ياليت ربي ما خلق حب وفراق=ولا خلق حب على غير فرقا |
دنيا تغير مـا عرفنـا لهـا لـون=يا بخت منهو جاهلٍ فـي عهدهـا كم من حزينٍ من عناهـا ومغبـون=وياكـم بـالٍ راحتـه قـد فقدهـا وكم من شجاعٍ راح واليوم مدفـون=بين النصايـب وأستقـر بلحدهـا |
للخيل " خياله " و للنار " شباب "
والوقت يمشي والرحى تستديري تساوت الاحداث عدوان واصحاب ماعاد افرق بالعدو والعشيري |
ليه نبكي دامها الدنيا علينا ما تبالي
............... ليه نشحذها سعاده والسعاده في يدينا !! ليه نكتم بالمراره .. والمراره شي حالي ............. شي حالي لا شكينا الهم منا واشتكينا !! خلنا !! وبكل براءه نطعن احزان الليالي .......... وان شكى جرح الليالي نعتذر له مادرينا !! |
لا عزي لمن مثلي ضحك وبخاطره آهات
اجامل كل من حولي وعيني تحبس العبره وإذا سجيت بأفكاري همومي كلبوها جات تتابع مثل طلقات ٍ تدني القلب من قبـره |
اكتبك بالدم وابكي وتمحيك الدموع
ان كتبتك من أسى وان محيتك من أسى |
من غرامك في غلاك ارحل واهاجر
وإن ضـوانـي ليل من يـمـك سريته لاتزيد طعوني أوجـعـت الـخـناجـر مـابقـى عــرقٍ بـقلبـي مـاثنيتـه لو عيوني غـيـم واهدابك محاجـر ماظما رمشك تحت دمـعٍ بكـيته ! |
دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..! ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح! |
أخاف صمتي لا يبوح إنهزامي
وتاخذني " العزَّه " بنفسي / وأخليك !! الله يعلم كم تثير إهتمامي يخلف عليه الله ما [ أطيع ] أنا فيك . قلِّي بربك .. هو يهمِّك ( غرامي ) ؟ وإلا أنا مالي مكان بـ أراضيك !! |
طــــــال الــســفــر =والـمـنـتظر مـــل صـبـره والشوق يا محبوب في ناظري شاب =رد iiالـــــنــــظــــر خـلـيـت بـالـكـف جـمـره =سـعيرها فـي داخل القلب iiشباب عـــــــز الــخــبــر =والـمـهتوي ضــاق iiصــدره يـا من يرد العلم عن هاك iiالأحباب =طــيــفــه iiعـــبـــر مـا أرسـل مـع الـطيف عـذره =هو خاطره من لوعتي ما بعد iiطاب هــــو مــــا iiذكــــر =أن الـجـفـا فــيـه iiكـسـره للخافق اللي من هوى صاحبه iiذاب =يــــا مــــا iiســهــر طـرفـي عـلـى حـبس iiعـبره =اردهـا والـوجد لـلدمع iiجـذاب دمـــــــعٍ iiحــــــدر =جـالـه عـلـى الـمنع iiجـسره عـظيم وجـدي للدمع شرع iiالباب =يــــــوم iiوشـــهـــر عـــزاه والـعـمـر iiمـــره =والـناس واجـد لكن الولف iiغلاب |
أنـا أحـبك مـابها زيـف وخـداع"=" رغـم الـذي نـخفيه واللي iiنخافه أودعــك لـو الألـم لـحظة iiوداع"=" إلـى مضت ننسى الأمل iiوالحسافة وأفـارقك لـو الـسفر يـم iiواشراع"=" وبـعد الـفراق الـلي نـوده iiنعافه لاصـار مـا بـالبعد راحـة iiلملتاع"=" بالله وش نـفـع الـتعب والـكلافه مـن الـجفا والـصد يكفيني iiاذراع"=" لاجـف نـهر الحب ماتت iiاضفافه امـلي يـدك رمل وترى هذي iiالقاع"=" ومدي النظر تدرين وش هي المسافه |
رحت ادور وسط صدري والصدر ضايق وخايف
وين قلبي اليوم عني .. لا يحس ولا يشـوف!! ومالمحت الا حرووووف تسكن ظلوع ٍ نحاااايف لا نفس..لاااا قلب لكن باااااقي ٍ نبض الحروف ااشتكي للحرف حالٍ منكسر والوقت حاااايـف صرت اانا والحان صمتي للشقا اهل وضيـوف واتصدد عن جروحي.. شايف ولاني بـشايـف بس ادور له طوااااري .. وآتنقّى له قطوووف |
أنـا ويـن مـاسافر مـن احـزاني تجد iiاحزان"=" وأظـل أركض مثل ضحكة غريب ودمعة مسافر تـعبت أهرب من الذكرى لها كل البشر عنوان ii"=" تـجيني بالوجوه أهرب ولا اهرب دامها iiالناظر وانـاديلك وانـا بـآخر لـيالي بـآخر iiالأوطان"=" أصـارع غـربتي بـين الـخفوق وعزة iiمكابر لـك الله مـاشعرت إلا بـعد فـرقاك iiبـالوجدان"=" شـف غـيابك عـسف مهر العنادوروّض iiالنافر يـاوجهٍ مـالحقه انـسان ولا يـلحق أبد انسان ii"=" اغـامر فـي مـصالحنا وإذا زاعـلتك iiمـغامر يـاليتك لـو تـجي مـرة ، تـعيّشني زمانٍ iiكان"=" تـدفي بـرد أحـلامي وأذوب بصوتك iiالساحر هـلا مـنك لـها لـونٍ يـسولف تسكت iiالألوان"=" هـلا مـنك لـها طـهر الصلاة ومبسمك iiكافر هـلا مـنك تـخليني أحـس أكـثر ظما iiالفنان"=" هــلا مـنك تـعلمني أذوق بـنظرة iiالـشاعر هـلا مـنك تـسفرني لوجه أمي وأشيب iiاشجان"=" هـلا مـنك عـلى عـمدان تـقوّم حظي iiالعاثر هـلا مـنك ولا أذكـر شي بعدها من متى iiللآن"=" أهـيم ومـاعرف مـاشفت ولا سامع ولا iiخابر دخـيل الـلوم بـشفاهك بـهمسة طرفك iiالنعسان"=" بـلا ونـجت بـهزة راست تغلي وأنتظر iiصابر دخـيل الـصبح والـنظرة تثاوب تنكسر iiألحان"=" ولـيلٍ مـاجمعه الـليل عـلى وسـادتك iiمتناثر دخـيل أخطر وعد مهما شربته عدت لك iiعطشان"=" دخـيل مـوادعك لا حـل يـعلقني بـيّد iiباكر دخـيل الـعشق لا عـاتب حنايا العاشق الولهان"=" سترت الشوق بضلوعي إلين أعرج مشى الخاطر دخـيلك دربـها ويـنه يـاناسي بـلدة iiالـنسيان"=" تـعبت أبـحث وأبيع سنين لا غايب ولا iiحاضر |
كان الوفا ينجب رياجيل وعيال
.....................................عز الله انك واحدا من رجاله |
,,,,وأغااااار لو ردوا سلامكـ عليــكـ
وأغاااار من مااي ذاب فسكـــر شفااااكـ,,,, ,,,,وأغاااار من لحافكــ لو يدفيـكـ وأغااار عليكـ يعل الروح تفداكـ,,, ,,,,مابقــــى إلا أغاااااار من نفســــي عليــــــــــــــــكـ |
لو بغيت أصد عنك ماقويت*وان بغيت افارقك قلبي خفق*
من يقول اني على هجرك نويت*قله ان قلبي بحبك محترق* وقله اني في محبتك اعتليت*رافع الهامه على حد الشفق* وقله اني في بحر حبك رسيت*فوق مجداف الهوى قلبي غرق* |
عشقتك عشق كافر مات وفاتته التوبه###وعشقتك عشق مؤمن حبك اول ذنوبه
|
ودي ولكن كيف تحقيق ودي؟
عيا زماني لا يجيني على الكيف؟؟ ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
احب الصدق واعمل به كسبت او كنت انا الخسران
ولو صـدقي يخســرني تشـرفــنـــي خـســـــــاراتـــي ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
الخاااااااطر العمس منهو يسليه ...... الناس والا الشعر والا الاغاني
؟؟؟ ؟؟ ؟ |
| الساعة الآن 04:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .