::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 29-05-2008 02:19 AM

يااا هى حزينة قصة الملح والنااي
والشاعر اللي ..في جنوني ابتليتة !
ماا عااد تغري ضحكة الحب .. بشقاي ..
من يووووووم ما صكـ الامل باب ..بيتة !
من كل عقلي ارسمة داخل الماي !
ومن كل قلبي ..انقهر ..لا محيته !!


؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 29-05-2008 02:21 AM

يا همـــــلالي صدق يا همـــلالي
راعي السراب تموت ما لامس سهيل

يومني ابعـد من نجـــوم الليــــالي
عليك يا راعي الصور و المراسيل

لاني اخاف الله ((بـــــــاول وتـــالي))
ولان اسمي ما انطقوا به <هل القيل>

درة بحر من دونها ..الموج عالي..
وعن فعل ابوها يعجزون الرياجيل

وابوي يوم انه خذا "من خوالي"
قالوا " اصيل "ومزوج ٍ بنته اصيل

؟؟
؟

* جمرة مطير * 29-05-2008 02:28 AM

الضحك ماهو علامة مستريح.....
والبكا احيان مايوحي بحزن

خذ مني مثل .. انا قلبي جريح..
وابتسم لك من غرابيل وشجن....

وان بكيت.. يجوز ابكي من صحيح
من جرح من ظلم من صدمة زمن ....

او يجوز ابكي .. علشان استريح
او نتيجة شوق او حزن او ندم ....

؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 29-05-2008 02:31 AM

وشلون لامرت على البال ذكـراك=وطيفك سرق مني لذيـذ الرقـادي
وشلون لا قالوا لي الناس وش جاك=من كنت في لـذة منامـك تنـادي
وشلون اعيش اللـي بقالـي بليـاك=لا من غدينا كل واحـد.. بـوادي
لو قلت اداوي جرحي اللي تباطـاك=ماكل جرح يفيـد فيه...الضمـادي

* جمرة مطير * 29-05-2008 02:35 AM

ما عاقني الحساد واعشق مصيري...
موتي علي اهون ولا موت الآمال...

اسمع شهيق الصدر واسمع زفيري...
واسمع ونيني داخل الروح موال...

يكفي انا (( انثـــى)) تعديت غيري...
وشلون اجل لو كنت بهالوقت (( رجــال))..

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 29-05-2008 02:39 AM

لا غشاك الليل واسرف بـك الحـزن العميـق
جنّـب وجيـه البشـر واسـجـد لخلاّقـهـا

ادخل بغيبوبـه مـن الهـدوء .. ولا تفيـق !!
وراود دموعـك علـى عينـهـا واحداقـهـا

خل روحك تدّرج !! من زفيـر اليـا شهيـق
دمعـة ٍ لحضورهـا .. دمـعـة ٍ لفراقـهـا

كـن دمعـك وقتهـا يغسلـك ويبـل ريـق
وجه الارض !! وينتزع روحك مـن ارهاقهـا

رتّب انفاسك !! ودوّر علـى نفسـك طريـق
واستـرح بيـن الحنـايـا وفــل ارواقـهـا

راجع ذنوبك على اقل من مهلـك .. وويـق
شــوف وتفـقّـد معالـيـقـك وخفّـاقـهـا

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 29-05-2008 02:40 AM

في داخلي يا صاحبي أشيا كثيرة تختلج
عبرة الم , نظرة ندم , دمعة وله . نبضة غلا

لي ونةٍ بين الحنايا تستبيح وتستلج
عينٍ عطت , خفقة قست , ضلعٍ شكى , قلبٍ سلا!

أبسألك وش هو سبايب هم في صدري ولج؟
الطيب ولا الصدق ولا قولتي يا مسهلا؟

او نيةٍ فيها صفا , او صدق منها منبلج؟
بي سببت نكسة وجابت انزعاجات الملا ؟؟؟

؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 29-05-2008 02:40 AM

^

لا غشاك الليل واسرف بـك الحـزن العميـق
جنّـب وجيـه البشـر واسـجـد لخلاّقـهـا

ادخل بغيبوبـه مـن الهـدوء .. ولا تفيـق !!
وراود دموعـك علـى عينـهـا واحداقـهـا

رائعه

الله الله

بعيد الهقاوي 29-05-2008 02:54 AM

ماعرفت ان المأسي كافرات ومسلمه..... لين هبت بأول الزفرات روحي من هواه.
آآه مني
ليه شفته وانتثر لي مبسمه
....................................... واستغاثت حجتينه لدرر واطلق شفاه

صاح مني مثل طفلن صاح والديد بفمه...... ماعرفت افهم معاناته ولاادري وش بلاه

........

الامبراطوره 29-05-2008 02:57 AM

اقسى من الهم والحرمان والذكرى
احساسى انك لغيرى وانت فى يدي

شجاع الهيت 29-05-2008 03:02 AM

اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم
........................................وش يستره لاصار عيبه كلامه

* جمرة مطير * 29-05-2008 03:20 AM

هونتها يابنت لكنها عيت تهون
........ لا قلت راح الهم ألقاه قدام
فيني ألم مامر في قلب مطعون
...... وفيني حزن ماشيف بعيون الايتام
عاقله ولكن طحت في وقت مجنون
....... والنفس طابت من عنا قدر الأيام

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 29-05-2008 03:21 AM

أضحك ولا كـــل الوجيه أحترمهــــا بعض الوجيــه أهينها بأبتسامــــــــــه


؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 29-05-2008 03:22 AM

كنت احسب الجمايل لها كيف ..وحدود=لين شفت ان الجمايل منك فاقت.. حدها
ومن يمد الطيب لابد يلقى له.. ردود =وانت من كثرة جمايلك يصعب.. ردها

شجاع الهيت 29-05-2008 03:26 AM

ياشين جو الكويت وياثقل دمه
....................................من بعد ماغاب عنه واحدا غالي

* جمرة مطير * 29-05-2008 03:31 AM

يصد النوم عن عيني وامسح دمعتـي بالخمـس ...
لك الله يالـوداد اللـي تخلّي مدمعي سيّـال

مشاعر مايعالجهـا طبيـب وماتجـي باللمـس ...
تبا وصل الحبيب اللّي يبـادل صاحبـه بوصـال

وش الحيله اذا كانت ليالينـا عـذاب ونحـس؟؟...
مشينا والبخـت كنّـه ظـلامٍ والهمـوم هـلال

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 29-05-2008 03:33 AM

في خااااااطري وش خاطري خاطري ضاق ؛؛ الكووون كله ضااااااق ماهو بقــدي

* جمرة مطير * 29-05-2008 03:33 AM

أحس بدموعي على حد الاهداب ,,,,,,, اليا فظحتني عبره وسط صدري

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 29-05-2008 03:38 AM

(ابدويه) ما عرفت الضحكه المصنوـوـوعه
احمد الله من خلقت وطيبتي (فطرـرـريـه)

راضيه في حكمة الله .. ماشيه في طوعه
ما حسبت حساب دنيا ناسها طرـرـرقيـه

؟؟؟
؟؟
؟


تصبحوون على خير

جرح الغلآ 29-05-2008 07:53 AM



أعجبك في كل شي إلا الزعل
قلبي طول العمر عايش في سلام
لو تخاصمني أخاصمك بغزل
ولو تراضيني أجاذبك الغرام

мя.ĵβĻiŷ 29-05-2008 10:26 AM

صباحكم خير وياسمين


يا معدي المرقاب خله لمشتاق =حول وخل معذب القلب يرقـا
ياليت ربي ما خلق حب وفراق=ولا خلق حب على غير فرقا

мя.ĵβĻiŷ 29-05-2008 11:01 AM

دنيا تغير مـا عرفنـا لهـا لـون=يا بخت منهو جاهلٍ فـي عهدهـا
كم من حزينٍ من عناهـا ومغبـون=وياكـم بـالٍ راحتـه قـد فقدهـا
وكم من شجاعٍ راح واليوم مدفـون=بين النصايـب وأستقـر بلحدهـا

" فهد الجبلي " 29-05-2008 11:33 AM

للخيل " خياله " و للنار " شباب "
والوقت يمشي والرحى تستديري

تساوت الاحداث عدوان واصحاب
ماعاد افرق بالعدو والعشيري

" فهد الجبلي " 29-05-2008 11:34 AM

ليه نبكي دامها الدنيا علينا ما تبالي
............... ليه نشحذها سعاده والسعاده في يدينا !!


ليه نكتم بالمراره .. والمراره شي حالي
............. شي حالي لا شكينا الهم منا واشتكينا !!


خلنا !! وبكل براءه نطعن احزان الليالي
.......... وان شكى جرح الليالي نعتذر له مادرينا !!

جرح الغلآ 29-05-2008 11:37 AM

لا عزي لمن مثلي ضحك وبخاطره آهات
اجامل كل من حولي وعيني تحبس العبره

وإذا سجيت بأفكاري همومي كلبوها جات
تتابع مثل طلقات ٍ تدني القلب من قبـره

" فهد الجبلي " 29-05-2008 12:14 PM

اكتبك بالدم وابكي وتمحيك الدموع

ان كتبتك من أسى وان محيتك من أسى

جرح الغلآ 29-05-2008 12:37 PM

من غرامك في غلاك ارحل واهاجر
وإن ضـوانـي ليل من يـمـك سريته

لاتزيد طعوني أوجـعـت الـخـناجـر
مـابقـى عــرقٍ بـقلبـي مـاثنيتـه

لو عيوني غـيـم واهدابك محاجـر
ماظما رمشك تحت دمـعٍ بكـيته !

جرح الغلآ 29-05-2008 12:38 PM

دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح
ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي
متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح
خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي
شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح
عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..!
ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح!

جرح الغلآ 29-05-2008 12:53 PM

أخاف صمتي لا يبوح إنهزامي
وتاخذني " العزَّه " بنفسي / وأخليك !!

الله يعلم كم تثير إهتمامي
يخلف عليه الله ما [ أطيع ] أنا فيك .

قلِّي بربك ..
هو يهمِّك ( غرامي ) ؟
وإلا أنا مالي مكان بـ أراضيك !!


سلطان الجبلي 29-05-2008 01:02 PM

طــــــال الــســفــر =والـمـنـتظر مـــل صـبـره
والشوق يا محبوب في ناظري شاب =رد iiالـــــنــــظــــر
خـلـيـت بـالـكـف جـمـره =سـعيرها فـي داخل القلب iiشباب
عـــــــز الــخــبــر =والـمـهتوي ضــاق iiصــدره
يـا من يرد العلم عن هاك iiالأحباب =طــيــفــه iiعـــبـــر
مـا أرسـل مـع الـطيف عـذره =هو خاطره من لوعتي ما بعد iiطاب
هــــو مــــا iiذكــــر =أن الـجـفـا فــيـه iiكـسـره
للخافق اللي من هوى صاحبه iiذاب =يــــا مــــا iiســهــر
طـرفـي عـلـى حـبس iiعـبره =اردهـا والـوجد لـلدمع iiجـذاب
دمـــــــعٍ iiحــــــدر =جـالـه عـلـى الـمنع iiجـسره
عـظيم وجـدي للدمع شرع iiالباب =يــــــوم iiوشـــهـــر
عـــزاه والـعـمـر iiمـــره =والـناس واجـد لكن الولف iiغلاب

سلطان الجبلي 29-05-2008 01:07 PM

أنـا أحـبك مـابها زيـف وخـداع"=" رغـم الـذي نـخفيه واللي iiنخافه
أودعــك لـو الألـم لـحظة iiوداع"=" إلـى مضت ننسى الأمل iiوالحسافة
وأفـارقك لـو الـسفر يـم iiواشراع"=" وبـعد الـفراق الـلي نـوده iiنعافه
لاصـار مـا بـالبعد راحـة iiلملتاع"=" بالله وش نـفـع الـتعب والـكلافه
مـن الـجفا والـصد يكفيني iiاذراع"=" لاجـف نـهر الحب ماتت iiاضفافه
امـلي يـدك رمل وترى هذي iiالقاع"=" ومدي النظر تدرين وش هي المسافه

ضوح 29-05-2008 06:12 PM

رحت ادور وسط صدري والصدر ضايق وخايف

وين قلبي اليوم عني .. لا يحس ولا يشـوف!!

ومالمحت الا حرووووف تسكن ظلوع ٍ نحاااايف

لا نفس..لاااا قلب لكن باااااقي ٍ نبض الحروف

ااشتكي للحرف حالٍ منكسر والوقت حاااايـف

صرت اانا والحان صمتي للشقا اهل وضيـوف

واتصدد عن جروحي.. شايف ولاني بـشايـف

بس ادور له طوااااري .. وآتنقّى له قطوووف

سلطان الجبلي 29-05-2008 06:14 PM

أنـا ويـن مـاسافر مـن احـزاني تجد iiاحزان"=" وأظـل أركض مثل ضحكة غريب ودمعة مسافر
تـعبت أهرب من الذكرى لها كل البشر عنوان ii"=" تـجيني بالوجوه أهرب ولا اهرب دامها iiالناظر
وانـاديلك وانـا بـآخر لـيالي بـآخر iiالأوطان"=" أصـارع غـربتي بـين الـخفوق وعزة iiمكابر
لـك الله مـاشعرت إلا بـعد فـرقاك iiبـالوجدان"=" شـف غـيابك عـسف مهر العنادوروّض iiالنافر
يـاوجهٍ مـالحقه انـسان ولا يـلحق أبد انسان ii"=" اغـامر فـي مـصالحنا وإذا زاعـلتك iiمـغامر
يـاليتك لـو تـجي مـرة ، تـعيّشني زمانٍ iiكان"=" تـدفي بـرد أحـلامي وأذوب بصوتك iiالساحر
هـلا مـنك لـها لـونٍ يـسولف تسكت iiالألوان"=" هـلا مـنك لـها طـهر الصلاة ومبسمك iiكافر
هـلا مـنك تـخليني أحـس أكـثر ظما iiالفنان"=" هــلا مـنك تـعلمني أذوق بـنظرة iiالـشاعر
هـلا مـنك تـسفرني لوجه أمي وأشيب iiاشجان"=" هـلا مـنك عـلى عـمدان تـقوّم حظي iiالعاثر
هـلا مـنك ولا أذكـر شي بعدها من متى iiللآن"=" أهـيم ومـاعرف مـاشفت ولا سامع ولا iiخابر
دخـيل الـلوم بـشفاهك بـهمسة طرفك iiالنعسان"=" بـلا ونـجت بـهزة راست تغلي وأنتظر iiصابر
دخـيل الـصبح والـنظرة تثاوب تنكسر iiألحان"=" ولـيلٍ مـاجمعه الـليل عـلى وسـادتك iiمتناثر
دخـيل أخطر وعد مهما شربته عدت لك iiعطشان"=" دخـيل مـوادعك لا حـل يـعلقني بـيّد iiباكر
دخـيل الـعشق لا عـاتب حنايا العاشق الولهان"=" سترت الشوق بضلوعي إلين أعرج مشى الخاطر
دخـيلك دربـها ويـنه يـاناسي بـلدة iiالـنسيان"=" تـعبت أبـحث وأبيع سنين لا غايب ولا iiحاضر

شجاع الهيت 29-05-2008 07:23 PM

كان الوفا ينجب رياجيل وعيال
.....................................عز الله انك واحدا من رجاله

سعود777 29-05-2008 08:22 PM

,,,,وأغااااار لو ردوا سلامكـ عليــكـ

وأغاااار من مااي ذاب فسكـــر شفااااكـ,,,,

,,,,وأغاااار من لحافكــ لو يدفيـكـ

وأغااار عليكـ يعل الروح تفداكـ,,,

,,,,مابقــــى إلا أغاااااار من نفســــي عليــــــــــــــــكـ

فواز بن لامـي 29-05-2008 10:13 PM

لو بغيت أصد عنك ماقويت*وان بغيت افارقك قلبي خفق*
من يقول اني على هجرك نويت*قله ان قلبي بحبك محترق*
وقله اني في محبتك اعتليت*رافع الهامه على حد الشفق*
وقله اني في بحر حبك رسيت*فوق مجداف الهوى قلبي غرق*

فواز بن لامـي 29-05-2008 10:14 PM

عشقتك عشق كافر مات وفاتته التوبه###وعشقتك عشق مؤمن حبك اول ذنوبه

* جمرة مطير * 29-05-2008 11:15 PM

ودي ولكن كيف تحقيق ودي؟


عيا زماني لا يجيني على الكيف؟؟

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 29-05-2008 11:17 PM

احب الصدق واعمل به كسبت او كنت انا الخسران
ولو صـدقي يخســرني تشـرفــنـــي خـســـــــاراتـــي


؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 29-05-2008 11:22 PM

الخاااااااطر العمس منهو يسليه ...... الناس والا الشعر والا الاغاني

؟؟؟
؟؟
؟


الساعة الآن 04:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64