::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 10-04-2009 06:02 AM

ماكنت ظالم عشان اروح وظلمها
......................................لكن انا فرصه لزين قد فاتت

* جمرة مطير * 10-04-2009 09:49 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif





ويــن أنت يافارس أحلامــي ؟؟؟
........................... ماشــوف لك في العرب صــوره

يجيـــبــــك الطيف قدامــــي
........................... وأصحى من الطيـف مذعوره

هذي سواتــي مع أيـــــامي
........................... من بـــــدة النـــــاس مقهوره

أنــــساك وألقاك بـــــأوهامي
........................... فارس وفــي يـــدك بــــاكوره



؟

* جمرة مطير * 10-04-2009 10:03 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



اضـحــك وفـيـنـي للـمـواجـع .. / مـقـابـر

ابكـي وضحـكـي "ذنــب" والـدمـع تكفـيـر

اكـتـب و [ دمـعـي ] صــار حـبـر المحـابـر

ويخـون فــي صــدري لـلأوجـاع [ تعبـيـر




.

* جمرة مطير * 10-04-2009 10:04 AM


http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif


النوم .. فيني يشبه هموم صدري

لا جيت أنومهم .. صحوا وأبلشوني

بس كيف أنوّمني أنا كيف مدري

يصلح أنام أن كنت فاتح عيوني !!





.

سعود بن لامي 10-04-2009 10:28 AM

الذود فـ الصمان والنفط فـ بقيق


الله يحفظ مملكتنا العزيزه

شجاع الهيت 10-04-2009 09:55 PM

هو الذنب الوحيد اني بدون شعور
..........عشقتك .. يالله انك تغفر ذنوبي

هواها ايطالي 10-04-2009 11:29 PM

مثلي .. بعد .. ياورد.. راحوا .. وخلّـوك ..؟؟
وإلا .. على غيرك.. من الورد .... ; طاحـوا ;


ياورد .. وإن مرّت .. ليالي .. ولا .. جـوك ..!
وإلا .. عقب .. ما جوك ... صدّوا .. و .. شاحوا

طنّش.. أنا .. مثلك .. وطت رجلـي .. الشـوك
من شانهم .. / .. واليوم .. صدّوا .. و .. راحوا

ياورد.. أنا .. ويّـاك .. شابـك ومشبـوك ..!
ودموعنا .. تروي الظمـأ .. يـوم ... ساحـوا

بـالله .. لو عقب البطـا .. بـيـوم مـرّوك ..!
وبـجروحهم.. عندك .. من الضيـق .. باحـوا

ضوح 11-04-2009 04:30 AM

خليتـنـي ..فــي ..سـكـة ..الـيــاس ..رحـــال
وأقدار ..حبك ..في ..وصالـك ..عصونـي

الذنـب ..ذنـب ..الـلـي ..وفــا ..والـزمـن مــال
هذاك ..أنا ..يوم ..الوفا ..كـان ..لونـي

مـن كثـر ..مامـل ..الـرجـا ..لحـظـة ..وصــال
….صاح ..الرجا ..فيني ..وصحّى ..سكونـي

أنــا ..أنــا ..مـازلـت ..والـشــوق ..مـــازال
جالس ..وأمّول ..من فراقـك ..لحونـي

أنــا ..بـدونـك ..حـالـتـي ..حـالـهـا ..حـــال
بس ..إنتْ قلي .. ( كيف حالك ..بدوني ) !!


..

أهـذريـبـك 11-04-2009 09:43 AM

يعلـم الله أحبّـك و أذكـركْ في كــل الأوقــات ..
و عسـاك دايم بقربـي يابعـد راس مغليــك ..


جـات القصايد ترا في ذكرك اليـوم جــات ..
يحيا شعري على ذكره وصـوُفك مثل ذيك ..


الورود اللـي لا خلت سطعـة الشمس مات ..
و تحرقني الأشواق لامن جيت كلّي باحاكيك ..


مثـل الصغير اللي لا بقـا أُمـه ولا جــات ..
و اطلب طلبك اللي تودّه و أنـا اجيك ..


من شان أوفي ذاك الطلـبْ دون اثبات ..
افهم حبيبي يا بعد هـذا على ذيـــكْ ..


تموت دقّـاتي و تحيا على صوتك الدقّـات ..
و خذ ما تشتهي يالغلا ترانـي أفديـكْ ..


تـأكد كل الأمور اللي تبيهـا ترا جات ..
أحبك و أحبك أنا أشهد اني ذايبٍ فيك ..


هيهات ترا ألقـى مثلك وصوف هيهـات ..
على راسي وصوفكْ يا بعد روحي أبيكْ ..


فيكْ عن كومة الناسْ يا زيـن اختـلافات ..
شامخ و المبادي ؟ والله ما تغير مباديك ..


أصلك و فصلك فوق فوق ما يحتاج لشهادات ..
حمران النواظر ورب الأرباب انها متشرفه فيك ..



::


::

بنت مطير 11-04-2009 05:18 PM

يابحر ليش احنا على الشط نرتاح
نرمي الهموم وتاخذ الحزن منا

ملكت بقلوب الهوى الف مفتاح
واصبحت طاروق الحنين المغنا

نجيك ضيق وزلزله دمع وجراح
وتغسل بموجك قاسي الهم عنا

كم جفن عين من البكاء داخلك طاح
وكم من حبيب في حياته تعنا


الساعة الآن 03:33 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64