![]() |
ان كان قلبك حـي خـوف الله وروف
انـا تعبـت مـن التجافـي والخصـام وان كان قلبك مات ماباقـي حسـوف اي والله ان الضـرب بالميـت حـرام |
خليط الغيم في جوي وجوي باهتنً لونه
***** عليك الله لاتسأل ترى الاحزان فرحانه يصيح القلب ياقلبي دموعي شافت مزونه ***** ترى بستانها اخضر ورود وهي ريانه |
شـ سوي لآ ولــه قلبي على قلبك و صدري ضآق .. شـ سوي إن صارت الدنيا صغيرهـ [ بعدك ] بعيني ..! من أشرح لـه ..؟ من أحكـي لــه ..؟ من أشكي لـه ألـــم الفرآق ...! و من غيرك في هـ العالم يعرف اشلون يهدّيني ؟؟ تخيّل غيبتك عني .. تخيّل حرقة الأشواق و تعرف ليه أترجاك إيدينك تبقى بإيديني ..! |
لك الله يوم حبيتكـ عشقت الكون بحضورك
تصـدق حتى في غيابكـ [ حقـوق العشــق محفوظه] |
.
. . تكـفى .. تـوكـل يـا عسى دربــك سفيـــر ] .. ! .......... [ خــايـف خـفـوقـي مـن وفــاهـ / يسـامـحــك ] .. ! . . . . . |
الصبر عن بوح الاحاسيس .. قتال
والبوح في بعض المواقف ، فشيله لو كل مايطري على البال ينقال ماكان شفت ان الثقيله .... ثقيله |
يعين الله يا دنيا تسوق أفراحها أحـزان يعين الله وأنا مثل قفـلٍ ضـاع مفتاحـه يعين الله جروحي لها في كل يـومٍ شـان كذوب اللي يقول إن الزمان يداوي جراحه |
يامل قلب ٍ هزهزه طاري الحب هزة فناجيـــــل ٍ ببيـت الكرامــه |
اعتلي يانفس واعقل ياخفوق
............وارقدي ياعين وارحل ياهوى بنصحك ياقلب لايطويك شوق ..............روحته مع جيته عندي سوى |
أبحكيلك عن آحوالي و أبيك تشوف لي صرفه
خيالكـ ‘ دآيم فـ بالي و أحس بشي ماعرفه |
| الساعة الآن 12:33 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .