::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

هواها ايطالي 04-04-2009 12:55 AM

لاعاد تنشدني عـن الحـب والشـوق
مليتهـا مـن كثـر شـوف الغليبـه
ولاعاد تزهمني باسم ( مشعل الشوق )
اسـمً نسيـتـه عـنـد أول حبيـبـه

شجاع الهيت 04-04-2009 02:03 AM


إنت روحي وأنا من ليلة فراقنا !
.................... أنتظر في مكاني كل ليلة تمر

شجاع الهيت 04-04-2009 02:06 AM

ضاع كل الكلام ومـا بقـى غيـر
..................مقطع ٍ من " قصايدنا الأخيـرة "
كان عنـدي سواليـف ومعاذيـر
...............خفت أسولف ..و يسمعني هجيره !
لو يهـز المحانـي يبشـر بخيـر
......................بإتساقـط مشـاريـه ٍ كثـيـرة
ليت عيني تخـف مـن التعابيـر
...................دام دمعي عجـز يحيـي ضميـره

بنت مطير 04-04-2009 02:18 AM

عجزت احكي لك احساسي
واترجم لهفتي بالبوح
عجزت اني اعيش بصمت الى من طال يذبحني
حبيبي شفت هالدنيا بها ناس تجي وتروح
اقسم بلي ليا من مت وصرت عظام يجمعني
احبك والغلا صادق وماهو (لعب وسلا مزوح)
نزل دمعي نزف جرحي وذاك الشوق عذبني
احس الكون في عيني فنى وماعاد له مصلوح
مادام اللي احبه حيل مااجيه ولايجي عندي
انا لامن كتبت وهمت حكي حب
غدى مذبوح صرخ دمه بدون شعور
((كفى بالله افهمني))
حبيبي جاك احساسي على صافي نقا ووضوح
كتبته قبل مايومي تجي الاقدار ويكتبني
واذا قلبي خطأ اعذر واقول انه بعد مسموح
واذا حبي معك قصر امانه منك سامحني
ابكتم حسرتي لكن ؟!
بقول انك ترى مسموح
وبخفي عبرتي فعيني قبل دنياي تعدمني
وتأكد حبك بقلبي لآخر ماتروح الروح
لاني ماادري ساعتها من اللي قام يدفني ؟!

مزاجيه 04-04-2009 06:38 AM

لو بأقول إني أحبك شـ الجديد !!
ألف مرة
قلت أحبك ومااستفدت



أعشقك وأغليك.. والشي الأكيد

إني أكثر شخص يبكي لأبتعدت

مزاجيه 04-04-2009 06:39 AM

كلن يغيب وغيبة الكل عادي \\ الا غيابك يا لعن جده من غياب

مزاجيه 04-04-2009 06:39 AM

" الجـو ساحــــــر"

↓↓↓ والمطر طاري الخير ↓↓↓
وحبيت أبـــــــارك
↓↓في تباشير الامطـــــار↓↓

↓↓↓رش المطر↓↓↓
{يروي عطش ظامي البيد}
{ورش الوصـــــــــل}
{يحيي القلوب وغلاهــــــا}



مزاجيه 04-04-2009 06:41 AM

يـــــــاعين يكفي سهر يـــــــاعين ،،،، من صــــــــــد لا عـــــــاد ترجينه

* جمرة مطير * 04-04-2009 10:11 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



النوم .. فيني يشبه هموم صدري
لا جيت أنومهم .. صحوا وأبلشوني
بس كيف أنوّمني أنا كيف مدري
يصلح أنام أن كنت فاتح عيوني !!





؟

* جمرة مطير * 04-04-2009 10:13 AM


http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif





اضـحــك وفـيـنـي للـمـواجـع .. / مـقـابـر
ابكـي وضحـكـي "ذنــب" والـدمـع تكفـيـر

اكـتـب و [ دمـعـي ] صــار حـبـر المحـابـر
ويخـون فــي صــدري لـلأوجـاع [ تعبـيـر ]




.


الساعة الآن 05:52 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64