![]() |
واصل .. من أقصى ضيقة الخلق .. حدي
.................. وأدفن .. ملامح حيرتي .. في .. يديّا قلت إبــِتعد ياهمْ !! .. جاك .. متحدي !! ................... الله يسامح .. من .. رمى به .. عليّا |
أنساك ساعه وأعــود لك بعــد ساعـه . . . . يمكـ هواجـــيس فكـــري لك توديني الوقـت طمــاع والأيــام طمـــاعه . . . . ومــاجاء مــن الود منك مايكفــيني |
ثوبكـ اليا ضايقكـ يا صاحبي ,, شقهـ لا تحد نفسكـ على ناس تثاقلهااا ,, |
لا ضاق صدري بزعجك واتصل فيك والله يعينك كل ما ضاق صدري |
ياراس راسي وين قرص البنـادول تعبت من كثـر الحكـي والوثايـــق |
أنا غصب علي أرضى ببعدك وأكتم الأشـواق وأكـــابر رغم حرماني وأداري دمعتـي بعينـي حبيبي والجفا سجني وقربك من سماي إعتاق بكثر عـيـوبي بـعـينك فقدتـك ويـنـك ووينـي! حبيبي حس في حزني ترى دنيـاي ماتنطـاق أهـونـهـا ولا هـانـت كبيـره صـدمـتـي فـيـنـي وشاللي يصير بالدنيا لو إنك جيتنـي مشتـاق وش اللي تخسره يعني إذا فـكــرت تـرضينـي من الآخر ترى بعدك عطاني هالزمان لأني كنت احسـب إنـك تـمـوت ومـاتـخـليـنـي |
مـآكــل هــمٍ يــسـكـن الـقـلب غـآدي
بــعـض الـهمـــوم عـلآجـهـآ نـزعـة الـروح |
شرب على غيرالضما يجرح الكبد ..!!
....... و حب على غير المودة خسارة |
يـآليل يـآجـآمـ ع على آلـود قلبيـ ن ؛ ؛
\ لك عـآدت ٍ تجـمع قلــوب آلـولآيف// |
مـآبيّن بعينكـ،..!! على كثر مـآجـآكـ،.,’ ؛ لا واحسـآفهـ ليتني مـآعطيـتكـ،.,/ 00 تخطي وأعذركـ، وأتحمل خطـآيـآكـ،.,’ ؛ هويت غلطـآتكـ، كثر مـآهويتكـ،.,/ / \ |
| الساعة الآن 03:47 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .