::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:37 PM

واصل .. من أقصى ضيقة الخلق .. حدي
.................. وأدفن .. ملامح حيرتي .. في .. يديّا



قلت إبــِتعد ياهمْ !! .. جاك .. متحدي !!
................... الله يسامح .. من .. رمى به .. عليّا

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:39 PM

أنساك ساعه وأعــود لك بعــد ساعـه
. . . . يمكـ هواجـــيس فكـــري لك توديني
الوقـت طمــاع والأيــام طمـــاعه
. . . . ومــاجاء مــن الود منك مايكفــيني

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:42 PM

ثوبكـ اليا ضايقكـ يا صاحبي ,, شقهـ
لا تحد نفسكـ على ناس تثاقلهااا ,,

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:44 PM

لا ضاق صدري بزعجك واتصل فيك

والله يعينك كل ما ضاق صدري

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:45 PM

ياراس راسي وين قرص البنـادول
تعبت من كثـر الحكـي والوثايـــق

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:47 PM

أنا غصب علي أرضى ببعدك وأكتم الأشـواق
وأكـــابر رغم حرماني وأداري دمعتـي بعينـي


حبيبي والجفا سجني وقربك من سماي إعتاق
بكثر عـيـوبي بـعـينك فقدتـك ويـنـك ووينـي!


حبيبي حس في حزني ترى دنيـاي ماتنطـاق
أهـونـهـا ولا هـانـت كبيـره صـدمـتـي فـيـنـي


وشاللي يصير بالدنيا لو إنك جيتنـي مشتـاق
وش اللي تخسره يعني إذا فـكــرت تـرضينـي


من الآخر ترى بعدك عطاني هالزمان
لأني كنت احسـب إنـك تـمـوت ومـاتـخـليـنـي

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:48 PM

مـآكــل هــمٍ يــسـكـن الـقـلب غـآدي

بــعـض الـهمـــوم عـلآجـهـآ نـزعـة الـروح

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:50 PM

شرب على غيرالضما يجرح الكبد ..!!

....... و حب على غير المودة
خسارة

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:52 PM

يـآليل يـآجـآمـ ع على آلـود قلبيـ ن ؛ ؛

\
لك عـآدت ٍ تجـمع قلــوب آلـولآيف//



گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:57 PM

مـآبيّن بعينكـ،..!! على كثر مـآجـآكـ،.,’
؛
لا واحسـآفهـ ليتني مـآعطيـتكـ،.,/

00

تخطي وأعذركـ، وأتحمل خطـآيـآكـ،.,’
؛
هويت غلطـآتكـ، كثر مـآهويتكـ،.,/

/
\


الساعة الآن 03:47 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64