![]() |
ودك تشْ‘ـوف شْ‘ـلون تنظر لك الناس . . ؟
. . . . . . . . . . . . . . . شْ‘ـف نظرتك للنآس وتعْ‘ـرف وشْ‘ـلون عْ‘ـلى حْ‘ـسب مقيآس نظرتك تنقْ‘ـآس . . . . . . . . . . . . . . . آن شْ‘ـفتهم من دون شْ‘ـآفوك من دون |
انا بشموخي عن غرامك تعليت ولا خير في حب يذل بغرامه انا اعترف اني بحبك تماديت لكن اموت ولا ابيع الكرامه |
الكبير تجي جروحه من احبابه كبار ؛؛؛؛ ليت ربي ما خلقني با احاسيس كبير |
اما تجي منك ياهي قويه كذبت فيك إحساسي و ناس قالت ما كنت أصدق إن حبك خطيه الحمدلله نية الغدر بانت اشكرك يالجاحد على أغلى هديه و ابشر بصبري و عزة ٍ ما تهاوت و نفسي برغم الجرح ماهي رديه كنت احسب الدنيا معي تو زانت و أثري معاك أزرع شقاي بإيديه ما الوم إلا نفسي و كيف لانت مع واحد ٍ مثلك و كانت عصيه |
يجيبك الله مثل ماجاب غيرك .. كم واحدن قبلك جفيته وجاني |
قبل الرحيل استأذنك .. في كلمتين وباحترام !
مدري على سمعك تمر ولا بقلبك موجعه ! مدامك انت اللي كذا .. اجل على الدنيا السلام ! وكل الوجيه اللي تقابلني مجرد أقنعه ! |
سؤال واحد والأجابه بسيطه ..................... لا شفتني ترتاح أو تتضايق ؟ |
مطلبك غالي من غلاتي لراعيه
ولو تطلب اغلا شي فيني عطيتك الحب ماهو بالغصب دام مافيه قلبين تجمعها حياتي وحياتك |
خبرتوا حـد ٍ يبكـي علـى واحــد ٍ يبكيـه
...وخبرتوا حـد ٍ مسجـون مايبغـي أفراجـه احبه ولا ابغضتـه علـى شـي ٍ إيسويـه ...ولا زالـت أرقــاب الرجـا فيــــه منعاجـه |
سامحني لو ابتعدنا كثيــــــر ..
بس قلبـــي لو طلبته ما ابتعد . رافض بعدك ولو جرحه أثير .. ينتظر رجعه حبيبه والسعــــد . |
| الساعة الآن 09:02 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .