![]() |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif أنآ يآ صآحبي مآ جيت أبث الهمـ و الأسرآر .. ,, ولآني قآدرهـ أحكي / وش اللي هو مضآيقني ,, خذيت ( العهد ) من نفسي أموت ولآ أقول شي صآر ,, تعلمت أكتمـ || العبرهـ || وللهـ أرفــعـ / يديني ,, تعلقت بــ رجآ رب [ عزيز قآدر جبآر ! ,, وعآنقت الرضآ لكن .. مع ضيقهـ تلازمني ,, ألآ يآصآحبي باللهـ لآ تزعل و لآ تحتآر ,, ولاتنشد عن أحزآني ولكن / لآ تخليني ! ,, . |
ضاع كل الكلام ومـا بقـى غيـر ..................مقطع ٍ من " قصايدنا الأخيـرة " كان عنـدي سواليـف ومعاذيـر ...............خفت أسولف ..و يسمعني هجيره ! لو يهـز المحانـي يبشـر بخيـر ......................بإتساقـط مشـاريـه ٍ كثـيـرة ليت عيني تخـف مـن التعابيـر ...................دام دمعي عجـز يحيـي ضميـره |
:
أنت زعلان لجفاي ومادريت أن زعلي ... يوم قلبكـ مايبيني قد ماقلبي يبيكـ ..ّ : |
:
يهمك تعرف وش اخباري .. انا مستانس وطيب انا مثل البحر تدري يثور وتركد امواجه حبيبي لا يهمك حزن بعيني تشوفه يشيب انا كذا طبعي احب الحزن واحتاجه وتسالني عن اوضاعي .. ارد اقولك انا طيب مع اني صدق بغيابك .. لا طيب ولا حاجه : |
:
عادتي ,, لا ضقت ادور حضن و عيون الرفيق مشكلهـ ,, لا صار ضيقي منهـ واحزاني | عشانهـ | ,, !! : |
/
بروح مادام ماعد فيه شـي اخسـره وابدا النهايه وانا امن بدايتك ماانتهيت سامح لك انك تناسى اسمي ولاتذكره لكن لاتنسى اني بحبك تعبت ووفيت ‘ |
زاد الغلاوالنوم حارب عيوني
وينك ترى قلبي على شوفك ذاب |
ياحظ منهو يوم يمشي مع الناس
مــاوسط قلبـــــه عالم مشغلينــه. |
خلك معي يمكن / زمـآني .. يهآبك. يمكن !إذآ شآفك بجنبي ../ رحمني |
سكت وداخلي صرخة تردد صمتها الجدران حسافة طاوعك قلبك بـلا ذنـب ٍ تبيعينـي انا ما املك الا قلب لكـن للاسـف تعبـان كفاني منبع الاحزان تفجـر بـه شرايينـي احاول اكرهك لكن فؤادي ماكـره انسـان غريبة كيف هذا القلب يحب اللي جرح فيني حبيبتي داخلي كلمه عساها تشفي الوجـدان حبيبتي ما اقول الا حـرام انـك عرفتينـي |
| الساعة الآن 09:58 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .