::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 27-03-2009 12:50 AM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif




أنآ يآ صآحبي مآ جيت أبث الهمـ و الأسرآر .. ,,
ولآني قآدرهـ أحكي / وش اللي هو مضآيقني ,,

خذيت ( العهد ) من نفسي أموت ولآ أقول شي صآر ,,
تعلمت أكتمـ || العبرهـ || وللهـ أرفــعـ / يديني ,,

تعلقت بــ رجآ رب [ عزيز قآدر جبآر ! ,,
وعآنقت الرضآ لكن .. مع ضيقهـ تلازمني ,,

ألآ يآصآحبي باللهـ لآ تزعل و لآ تحتآر ,,
ولاتنشد عن أحزآني ولكن / لآ تخليني ! ,,





.

شجاع الهيت 27-03-2009 03:49 AM

ضاع كل الكلام ومـا بقـى غيـر
..................مقطع ٍ من " قصايدنا الأخيـرة "
كان عنـدي سواليـف ومعاذيـر
...............خفت أسولف ..و يسمعني هجيره !
لو يهـز المحانـي يبشـر بخيـر
......................بإتساقـط مشـاريـه ٍ كثـيـرة
ليت عيني تخـف مـن التعابيـر
...................دام دمعي عجـز يحيـي ضميـره

ضوح 27-03-2009 09:20 AM

:


أنت زعلان لجفاي ومادريت أن زعلي ...

يوم قلبكـ مايبيني قد ماقلبي يبيكـ ..ّ



:

ضوح 27-03-2009 09:25 AM

:


يهمك تعرف وش اخباري .. انا مستانس وطيب
انا مثل البحر تدري يثور وتركد امواجه



حبيبي لا يهمك حزن بعيني تشوفه يشيب
انا كذا طبعي احب الحزن واحتاجه


وتسالني عن اوضاعي .. ارد اقولك انا طيب
مع اني صدق بغيابك .. لا طيب ولا حاجه



:

ضوح 27-03-2009 09:28 AM

:


عادتي ,, لا ضقت ادور حضن و عيون الرفيق

مشكلهـ ,, لا صار ضيقي منهـ واحزاني | عشانهـ | ,, !!


:

ضوح 27-03-2009 09:33 AM

/

بروح مادام ماعد فيه شـي اخسـره
وابدا النهايه وانا امن بدايتك ماانتهيت
سامح لك انك تناسى اسمي ولاتذكره
لكن لاتنسى اني بحبك تعبت ووفيت




جرح الغلآ 27-03-2009 10:56 AM

زاد الغلاوالنوم حارب عيوني

وينك ترى قلبي على شوفك ذاب

گہٍـرستہآلهہ 27-03-2009 11:13 AM

ياحظ منهو يوم يمشي مع الناس
مــاوسط قلبـــــه عالم مشغلينــه.

گہٍـرستہآلهہ 27-03-2009 11:16 AM

خلك معي يمكن / زمـآني .. يهآبك.
يمكن !إذآ شآفك بجنبي ../ رحمني

بنت مطير 27-03-2009 11:20 AM

سكت وداخلي صرخة تردد صمتها الجدران
حسافة طاوعك قلبك بـلا ذنـب ٍ تبيعينـي
انا ما املك الا قلب لكـن للاسـف تعبـان
كفاني منبع الاحزان تفجـر بـه شرايينـي
احاول اكرهك لكن فؤادي ماكـره انسـان
غريبة كيف هذا القلب يحب اللي جرح فيني
حبيبتي داخلي كلمه عساها تشفي الوجـدان
حبيبتي ما اقول الا حـرام انـك عرفتينـي


الساعة الآن 09:58 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64