::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 23-03-2009 03:38 PM

قومي نامي لا متى تقري كلامي!!
............ماتعبتي من السهر يالله نامي
...ادري ان كل شي فيني يهمك...
والله ادري
يللي اسمك غير عن كل الاسامي
....شلون انا ودي المك....
بس نامي

بنت مطير 23-03-2009 04:54 PM

الايا جرحي الدامي انا لك خنجر مطعون *** اذا ما خانني نزفك وصار البلسم الشافي

مدام الطهر له ناس على بيبانهم مرهون *** علام الخبث ما يمشي سوى في دربهم حافي

ضوح 23-03-2009 10:05 PM

يا ذا الزمن وش عـاد باقـي بالأعمـاق

أنطـق .. فديتـك .. لا تخليـه مسـتـور

أتعبتني / و أرهقتني / و الصدر ضـاق

و خليتني مـا بيـن ضايـق .. و مقهـور

أكبر قهر لا مـن شكيـت بـالأوراق

ترجع تمدى / غصب / و تزيد بالجور

تدري .. وش اللي يجعل الكبد .. بأحراق

لا صرت في / فرقا / العزيزين مجبور ..

* جمرة مطير * 23-03-2009 10:44 PM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



واعذابي كلما الشمـس مالـت للمغيـب
لاقبـل الليـل اِيتجـدد عذابـي ياهـلـي


غيبة الشمس ودجى الليل معها وش تجيب
غير هاجوس بصـدري ونـار تصطلـي





.

* جمرة مطير * 23-03-2009 10:46 PM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


أميل للعزله وأبعد عن النــاس
*** مابي عيون الناس تنظر لحالي


قلبي من الاحزان تايه ومنحــاس
*** وعيني تهل الدمع ياعزتالــي



.

شجاع الهيت 23-03-2009 11:14 PM

قومي نامي لا متى تقري كلامي!!
............ماتعبتي من السهر يالله نامي
...ادري ان كل شي فيني يهمك...
والله ادري
يللي اسمك غير عن كل الاسامي
....شلون انا ودي ألمك....
ولا اقول خلاص نامي



http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ons/report.gif
http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...c/progress.gif

هواها ايطالي 24-03-2009 03:20 AM

كيف حاله ؟


قلبك اللي قاطع بقوه وصاله



مو مهم عندي ترد !


الاهم تقرا الرساله

هواها ايطالي 24-03-2009 03:23 AM

لا تلتفت يمّ خلق الله=ما احدٍ من الناس يشبه لك

الله عطاك الحلى كلّه=وتّقاسموا باقية فضلك

* جمرة مطير * 24-03-2009 04:04 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif




يـــارب
يــا (وافي) الــعطــا .. جنبني دروب الــخطــا..
واغسلني بثلج العفو.. وارزقني من سترك غطا..




.

ابو ساره 24-03-2009 04:11 AM

هذا انت كل ما ضاقت بي الدنيا تغيب // وكــل مـا ضاقـت بـك الدنـيا تـجـيـنـي




الساعة الآن 04:15 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64