![]() |
قومي نامي لا متى تقري كلامي!! ............ماتعبتي من السهر يالله نامي ...ادري ان كل شي فيني يهمك... والله ادري يللي اسمك غير عن كل الاسامي ....شلون انا ودي المك.... بس نامي |
الايا جرحي الدامي انا لك خنجر مطعون *** اذا ما خانني نزفك وصار البلسم الشافي
مدام الطهر له ناس على بيبانهم مرهون *** علام الخبث ما يمشي سوى في دربهم حافي |
يا ذا الزمن وش عـاد باقـي بالأعمـاق
أنطـق .. فديتـك .. لا تخليـه مسـتـور أتعبتني / و أرهقتني / و الصدر ضـاق و خليتني مـا بيـن ضايـق .. و مقهـور أكبر قهر لا مـن شكيـت بـالأوراق ترجع تمدى / غصب / و تزيد بالجور تدري .. وش اللي يجعل الكبد .. بأحراق لا صرت في / فرقا / العزيزين مجبور .. |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
واعذابي كلما الشمـس مالـت للمغيـب لاقبـل الليـل اِيتجـدد عذابـي ياهـلـي غيبة الشمس ودجى الليل معها وش تجيب غير هاجوس بصـدري ونـار تصطلـي . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif أميل للعزله وأبعد عن النــاس *** مابي عيون الناس تنظر لحالي قلبي من الاحزان تايه ومنحــاس *** وعيني تهل الدمع ياعزتالــي . |
قومي نامي لا متى تقري كلامي!! ............ماتعبتي من السهر يالله نامي ...ادري ان كل شي فيني يهمك... والله ادري يللي اسمك غير عن كل الاسامي ....شلون انا ودي ألمك.... ولا اقول خلاص نامي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ons/report.gif |
كيف حاله ؟
قلبك اللي قاطع بقوه وصاله مو مهم عندي ترد ! الاهم تقرا الرساله |
لا تلتفت يمّ خلق الله=ما احدٍ من الناس يشبه لك
الله عطاك الحلى كلّه=وتّقاسموا باقية فضلك |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif يـــارب يــا (وافي) الــعطــا .. جنبني دروب الــخطــا.. واغسلني بثلج العفو.. وارزقني من سترك غطا.. . |
هذا انت كل ما ضاقت بي الدنيا تغيب // وكــل مـا ضاقـت بـك الدنـيا تـجـيـنـي
|
| الساعة الآن 04:15 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .