![]() |
وين ابلقاه مدري ويـن ابلقـاه
...............دامـه بكـل ذره فـي كيانـي ادري انه نسى الموعد ولاجـاه ...............بـس ليتـه نسـاه ولانسانـي |
لا تلومني لا بديت اخاف و احاتي
كل حاجةٍ غاليه ما ودي أخسرها و لا تضايق ليـا كثرت جياتي ! ضيعت فيك السنين وجيت أدورها |
من هك اليوم وانت اللي بعيني وحيـد
................ماخبرت العيـون تمـل مـن خلهـا مير نفسي عزيزه وانت رايـك عنيـد ...............والنفـوس العزيـزه ماتبـي ذلـهـا |
ودي انساك والنسيـان ماهـو اكيـد
.....................كيف ابنسى عيون(ن) رمشهـا ظلهـا |
|
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif ضــمــنــي مـَــجــرووح ..~ .... / [ مـآفيـنـي شـِبـر ] إلا يــَدمــي مـن كــثــر مآ ‘ آسـكـت ‘ ،، وآشــيــل .. . |
البارحة في سكون الليل راودني = حلم ٍ يقول المحبة فيك ذبلانه ابغى وعد ياحبيبي طالبك عدني = ماتلتفت للعذول الخبل واعوانه |
القصر يبغى صبي ٍ مثل عبدالله = لانوخ الضيف تال الليل يدريبه يبكي عليه الصحن والنجر والدله = والضيف لاجاه جافينه معازيبه وتبكيه هجن ٍ من المطراش منتله = لاجات من صوب فج ٍ عاوي ٍ ذيبه يالله ترحم عجوز ٍ بطنها شله = اللي يكثر على الضيفان ترحيبه |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif تعلمت [ الصبر ] لكن بدآ في دآخلي يـنـهـآر ~ سقى ذاكـ الزمآن اللي دموعي تحتضن عيني ! خذيت ( العهد ) مع نفسي أموت ولآ أقول شي صآر ~ تعلمت أكتمـ || العبرهـ || وللهـ أرفــعـ / يديـــني ..! . |
نسوي طيب لجل إنا نبي نذكر من اهل الطيب نبي قولة (نعم) تذكر ليا من ذكرت اسمانـا نوايا خير تنضح بالصحيح و مابها تكذيـب ولا نطلب سوى من ربنا المعبـود يرعانـا |
| الساعة الآن 12:42 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .