::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 22-03-2009 07:53 AM

وين ابلقاه مدري ويـن ابلقـاه
...............دامـه بكـل ذره فـي كيانـي
ادري انه نسى الموعد ولاجـاه
...............بـس ليتـه نسـاه ولانسانـي

جرح الغلآ 22-03-2009 07:59 AM

لا تلومني لا بديت اخاف و احاتي
كل حاجةٍ غاليه ما ودي أخسرها

و لا تضايق ليـا كثرت جياتي !
ضيعت فيك السنين وجيت أدورها

شجاع الهيت 22-03-2009 08:06 AM

من هك اليوم وانت اللي بعيني وحيـد
................ماخبرت العيـون تمـل مـن خلهـا
مير نفسي عزيزه وانت رايـك عنيـد
...............والنفـوس العزيـزه ماتبـي ذلـهـا

شجاع الهيت 22-03-2009 08:19 AM

ودي انساك والنسيـان ماهـو اكيـد
.....................كيف ابنسى عيون(ن) رمشهـا ظلهـا

* جمرة مطير * 22-03-2009 09:04 AM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


الحزن طول وليت الحزن لاطول

يمل مثل البشر ويفارق احبابه
.

* جمرة مطير * 22-03-2009 09:10 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
ضــمــنــي مـَــجــرووح ..~
.... / [ مـآفيـنـي شـِبـر ]

إلا يــَدمــي مـن كــثــر
مآ ‘ آسـكـت ‘ ،، وآشــيــل ..
.

شـعـّـاااقـ 22-03-2009 09:29 AM

البارحة في سكون الليل راودني = حلم ٍ يقول المحبة فيك ذبلانه
ابغى وعد ياحبيبي طالبك عدني = ماتلتفت للعذول الخبل واعوانه

شـعـّـاااقـ 22-03-2009 09:46 AM

القصر يبغى صبي ٍ مثل عبدالله = لانوخ الضيف تال الليل يدريبه
يبكي عليه الصحن والنجر والدله = والضيف لاجاه جافينه معازيبه
وتبكيه هجن ٍ من المطراش منتله = لاجات من صوب فج ٍ عاوي ٍ ذيبه
يالله ترحم عجوز ٍ بطنها شله = اللي يكثر على الضيفان ترحيبه

* جمرة مطير * 22-03-2009 09:54 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif




تعلمت [ الصبر ] لكن بدآ في دآخلي يـنـهـآر ~
سقى ذاكـ الزمآن اللي دموعي تحتضن عيني !

خذيت ( العهد ) مع نفسي أموت ولآ أقول شي صآر ~
تعلمت أكتمـ || العبرهـ || وللهـ أرفــعـ / يديـــني ..!



.

أهـذريـبـك 22-03-2009 10:07 AM




نسوي طيب لجل إنا نبي نذكر من اهل الطيب
نبي قولة (نعم) تذكر ليا من ذكرت اسمانـا
نوايا خير تنضح بالصحيح و مابها تكذيـب
ولا نطلب سوى من ربنا المعبـود يرعانـا



الساعة الآن 12:42 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64