::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

هواها ايطالي 19-03-2009 10:47 PM

..........قومي : نامي .
لي متى ! , تقري | كلامي ؟؟
ماتعبتي من " السهر " ؟!
يـ الله
قدامي
وإلا ( لأ )
ما أبي – قدامي !
أبيك { تتغطي } بـ جفني
و / بـ عيوني . . . تنامي
كل شي " فيني " , يهمك
أدري
ودّك ~ كل لحظه ~ آكون : يمّك :
يـ إللي | إسمك |
غير .. عن كل - الأسامي !
تاخذين ( القلب ) منّي ! و تاخذيني !
وإنتِ < فيني >
شلون لو ودّي / ألمك ؟؟
قومي نامي ......... .
إسمعيني ,
مايطوفك " شي " لا نمتي بـ :: عيني

مهاجر 19-03-2009 11:58 PM

موت(تن)تبكي عليها عيون الاجانيب=ولاعيش(تن)تدعي عليها القرايب

شجاع الهيت 20-03-2009 04:48 AM


أرض الأحلام و أشجار الأماني يباس
........................... و إنت ظالم .. ولكني أحبك كثير !

« ЯăΫoǿMi • 20-03-2009 06:36 AM

فييني آهـ. لو اتلعهـآ بكى حزني ع حزني وضاقتت بالفررح دنييآي } . .

ضوح 20-03-2009 11:03 AM

مافاح همً لك الله ماتقهويته ,, وما مر حزن بغيري ماتبلاني
ياما وياما من الخذلان عديته ,, إلا بصاحب بعد عشره تناساني
أزريت لأنسى غيابه لين ناديته ,, والموت لامن تجاهلني وجافاني
وينه يجيني وكل عتاب كنيته ,, (ياليت يدري بعد فرقاه وش جاني)
من كنت طفلٍ وأنا أرجاه في بيته ,, (شيبت وأثره على هالحال خلاني)
حتى جناح العتب لرضاه دليته ,, (ماطرت بعده فرح من ذل جنحاني
ياقلب صبرك ترا كل شي سويته ,, (ماكان أفضل من اللي كان بإمكاني
لو بي قوه على الهجران خليته ,, لو بي ذره من النكران يفداني
الجرح أرحم إذا يرجع من أغليته ,, مجروح فدوه ولــكـن صعب وحدااني


:(

ضوح 20-03-2009 11:08 AM

انت اكثر شئ بـ / الدنيا ابيه
ومآحصلي فيك قسمهـ للاسف ...~


أهـذريـبـك 20-03-2009 11:08 AM

ياللي حرمت القلب مبطي من الصوت __لاتحرمه هالحين رد الرســــــــــــالــــــــه
ايام عمري معك لحظات وتفوت ___وش تنتظر لاراح عمري بداله

الامبراطوره 20-03-2009 05:48 PM

ان جيت أجافيك ولا أخليك..

أحس في صدري من الهم ضيقه..

تخطي؟

وأسامح؟ وأعتذر لك؟ وأراضيك؟

لأن كذبك..

في عيوني حقيقه.


عذب المشاعر 20-03-2009 05:51 PM

خشفن عليهاا من الدلع ظل ممدوود .......!!

كنهاا الخزاامى في نهاار البراااادي ....؟؟

الامبراطوره 20-03-2009 06:00 PM



كل ما شفت زولك ودّي إني أضمك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، مير خايف تحط الناس فينا التهايم

وأعطي الهرج غيرك كن ماني بيمّك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، والله أعلم بغايات القلوب الهوايم


الساعة الآن 02:33 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64