![]() |
اخبي علتي واسكت وأنـا فـي داخلـي مذبـوح
أجامل ورسم الضحكة وأنا قلبـي علـى نـاري أحـاول والله العالـم ادري دمعـتـي لا بــوح ادري الجرح و أتجاهل وخبـي عنـه أخبـاري أقوال بخير لكني جريح وفـي حشـاي جـروح صداها لو دفنتة بيـوم يبيـن أسنيـن بأنظـاري |
محدن رسم شخصن على صفحة الماي ***** وانا رسمت صورتك في ماي عيني
|
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif الحزن والحرمان اكبر من البوح,, واكبر من الكتمان ياويل حالي,, ماودي ابكي وانكتب دمع مفضوح,, لكّن دمع القلب فوق احتمالي ,, اما اكتبه شعر وتعابير وجروح,, والا كتب فيني العزا كل غالي,, . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
ما ودي اعلنها على كـل الاسمـاع .. .. انّي بكيـت ولا كفتنـي دموعـي .. و إن حدني جور الزمن بث الاوجاع ... .... بنحت حروف الضي بين الضلوعي . |
تدري حبيبي وش على بعدك يصبرني أإأسمك إلآمنه لمع بآلخآنه إللي تحـت ؟!! لولآك مآقآبلت كيبوردي وقآبلنـي مآغير آرآعي لسمك إن جيت ولآ رحت .. |
في (( ضحكة عيونهـا )) .. اشـوف دمعتهـا ..
...................... !ويمكن ! لو أني ( ضحكـت شـوي ) !! لمتنـي |
مت(تن)تبكي عليها عيون الاجانيب=ولاعيش(تن) تدعي عليها القرايب |
عشرين مره أغني واكسر البيت ................ ماكنـي اللي رفع فيك المعانـي ماتدري الحب وش سوى وسويت ؟ ................ عطيتـه الروح .. لكنه نساني .!! |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif غنيت و "الجرح" يمسحني و يكتبني ............... غنيت للدفتر المخنوق و الذكرىْ يا معتّق الشعر في صدري و " ناكبني" ............... خلّيت كل الدفاتر طايشه ... سَكْرى . |
انا اختلف واياك .. في كل عاده ....................الا بشي ..الله ربي وربك احبك.. "وتحب نفسك زياده" ...............يعني اتفقنا .." كل ابونا نحبك" |
| الساعة الآن 08:40 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .