::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

ضوح 12-03-2009 08:13 AM

اخبي علتي واسكت وأنـا فـي داخلـي مذبـوح
أجامل ورسم الضحكة وأنا قلبـي علـى نـاري

أحـاول والله العالـم ادري دمعـتـي لا بــوح
ادري الجرح و أتجاهل وخبـي عنـه أخبـاري


أقوال بخير لكني جريح وفـي حشـاي جـروح
صداها لو دفنتة بيـوم يبيـن أسنيـن بأنظـاري

عذب المشاعر 12-03-2009 09:54 PM

محدن رسم شخصن على صفحة الماي ***** وانا رسمت صورتك في ماي عيني

* جمرة مطير * 12-03-2009 10:50 PM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif





الحزن والحرمان اكبر من البوح,,

واكبر من الكتمان ياويل حالي,,

ماودي ابكي وانكتب دمع مفضوح,,

لكّن دمع القلب فوق احتمالي ,,

اما اكتبه شعر وتعابير وجروح,,

والا كتب فيني العزا كل غالي,,






.

* جمرة مطير * 12-03-2009 10:52 PM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


ما ودي اعلنها على كـل الاسمـاع ..
.. انّي بكيـت ولا كفتنـي دموعـي ..

و إن حدني جور الزمن بث الاوجاع ...
.... بنحت حروف الضي بين الضلوعي




.

أهـذريـبـك 12-03-2009 11:55 PM

تدري حبيبي وش على بعدك يصبرني
أإأسمك إلآمنه لمع بآلخآنه إللي تحـت ؟!!


لولآك مآقآبلت كيبوردي وقآبلنـي
مآغير آرآعي لسمك إن جيت ولآ رحت ..

شجاع الهيت 13-03-2009 04:24 AM

في (( ضحكة عيونهـا )) .. اشـوف دمعتهـا ..
...................... !ويمكن ! لو أني ( ضحكـت شـوي ) !! لمتنـي

مهاجر 13-03-2009 07:42 AM


مت(تن)تبكي عليها عيون الاجانيب=ولاعيش(تن) تدعي عليها القرايب

شجاع الهيت 13-03-2009 08:20 AM

عشرين مره أغني واكسر البيت
................ ماكنـي اللي رفع فيك المعانـي

ماتدري الحب وش سوى وسويت ؟
................ عطيتـه الروح .. لكنه نساني .!!

* جمرة مطير * 13-03-2009 08:20 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



غنيت و "الجرح" يمسحني و يكتبني
............... غنيت للدفتر المخنوق و الذكرىْ

يا معتّق الشعر في صدري و " ناكبني"
............... خلّيت كل الدفاتر طايشه ... سَكْرى




.

شجاع الهيت 13-03-2009 08:24 AM

انا اختلف واياك .. في كل عاده
....................الا بشي ..الله ربي وربك
احبك.. "وتحب نفسك زياده"
...............يعني اتفقنا .." كل ابونا نحبك"


الساعة الآن 08:40 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64