![]() |
قلبي لها من كثرة الشوق مشخال
وللسر عن كل المخاليق تابوت تنحت لي من الحب في القلب تمثال وحبي لها ينحت على الساحه بيوت في عينها ماكل رجال رجال وأقصى حدود الوصل في سلمها الصوت زود على القلب وعلى الحسن من آل روس لهم روس على متونها بشووت الى رضت موتوا يا أهل روس الأموال وإلى زعلت جربت وش سكرة الموت :) |
لــــبــيــه لكن !!!
لايالشرف ارقد / وآمن / وسلم مآخون عهدك .. لو تخون البريه آبوي ربآآني .. وكبر .. وعلم يآكيف نفسي تنحني للخطيه؟؟ مآجيت يم آلنار إلا ..} وآعلم وشم آلكرآآمه في عيون آجوديه :) |
آلا ياعين لا تبكين وعيشي نعمة النسيان ؛؛؛
---------------خساره دمعتك تنزل على من لا يراعيها..!!! |
أنا كذا من يوم ربي خلقني ..
ما أعرف أوسع خاطري (((لا تضايقت ..)))) http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif |
هذي بلادك / بس تكفى لا تخليها
----- يا من سكنت أقصى ضلوعي { لا تخليني } .., الناس كلٍ له بلاد وعايشٍ فيها -----وأنا الوحيد اللي بلادي { عايشه فيني } .., http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif |
هذا انا دايـم لـ.. الأحـزان / مدهـال
هذا انا لاضقـت مانـي بـ.. قـدّي ,! هذا انا عايش على [ مـوت الآمـال ] هذا انا ما أحقـق إن قلـت :- ودي حتى أنت يـ.. اللي وسط الأضلاع تختال وقفت مع [ دورات الأيام / ضـدي ] |
,,
يا قلب دامك " مت " من كثر الإهمال وش عاد لك في تالي العمر داعـي وقت ٍ قضيته بين لوعـات ووصـال اليـوم تجنـي ضيقتـه بانصياعـي كم قلت لك لا تاخذك حلـو الآمـال مجنون ما تسمع حديث انتفاعـي..! |
,,
عسىـآ لقيـــآإاكـ .. في جــنـــــه } .، بها الاطياب فواحـــهــــ .، مــــدااام ظـــــــــرووفـ .، هالدنياا توقف !! .. ][ بينكـــ وبينــــي ][ .. |
الظاهر اني تركتك وابتديت انساك
لولا بقايا من الماضي تذكرنا |
وفي يديها [ ثلاث جوالات مهوب جوال ]
ومن يوم خلقت كل شيَ [ بريموت ] |
| الساعة الآن 11:32 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .