::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 07-03-2009 09:24 PM

قلبي لها من كثرة الشوق مشخال
وللسر عن كل المخاليق تابوت

تنحت لي من الحب في القلب تمثال
وحبي لها ينحت على الساحه بيوت

في عينها ماكل رجال رجال
وأقصى حدود الوصل في سلمها الصوت


زود على القلب وعلى الحسن من آل
روس لهم روس على متونها بشووت

الى رضت موتوا يا أهل روس الأموال
وإلى زعلت جربت وش سكرة الموت


:)



اخت القمر 07-03-2009 09:48 PM

لــــبــيــه لكن !!!


لايالشرف ارقد / وآمن / وسلم
مآخون عهدك .. لو تخون البريه
آبوي ربآآني .. وكبر .. وعلم
يآكيف نفسي تنحني للخطيه؟؟
مآجيت يم آلنار إلا ..} وآعلم
وشم آلكرآآمه في عيون آجوديه

:)

گہٍـرستہآلهہ 08-03-2009 01:37 AM

آلا ياعين لا تبكين وعيشي نعمة النسيان ؛؛؛
---------------خساره دمعتك تنزل على من لا يراعيها..!!!

گہٍـرستہآلهہ 08-03-2009 01:41 AM

أنا كذا من يوم ربي خلقني ..

ما أعرف أوسع خاطري

(((لا تضايقت ..))))




http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif

گہٍـرستہآلهہ 08-03-2009 01:43 AM

هذي بلادك / بس تكفى لا تخليها
----- يا من سكنت أقصى ضلوعي { لا تخليني } ..,

الناس كلٍ له بلاد وعايشٍ فيها
-----وأنا الوحيد اللي بلادي { عايشه فيني } ..,




http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif

ضوح 08-03-2009 04:51 AM

هذا انا دايـم لـ.. الأحـزان / مدهـال

هذا انا لاضقـت مانـي بـ.. قـدّي ,!


هذا انا عايش على [ مـوت الآمـال ]

هذا انا ما أحقـق إن قلـت :- ودي


حتى أنت يـ.. اللي وسط الأضلاع تختال

وقفت مع [ دورات الأيام / ضـدي ]

ضوح 08-03-2009 04:54 AM

,,
يا قلب دامك " مت " من كثر الإهمال
وش عاد لك في تالي العمر داعـي

وقت ٍ قضيته بين لوعـات ووصـال
اليـوم تجنـي ضيقتـه بانصياعـي

كم قلت لك لا تاخذك حلـو الآمـال
مجنون ما تسمع حديث انتفاعـي..!


ضوح 08-03-2009 04:56 AM

,,
عسىـآ لقيـــآإاكـ .. في جــنـــــه } .،
بها الاطياب فواحـــهــــ .،
مــــدااام ظـــــــــرووفـ .،
هالدنياا توقف !! ..
][ بينكـــ وبينــــي ][ ..


جاسم الديحاني 08-03-2009 04:57 AM

الظاهر اني تركتك وابتديت انساك
لولا بقايا من الماضي تذكرنا

سعود بن لامي 08-03-2009 04:58 AM

وفي يديها [ ثلاث جوالات مهوب جوال ]

ومن يوم خلقت كل شيَ [ بريموت ]


الساعة الآن 11:32 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64